عرض مشاركة واحدة
قديم 18-07-2010, 11:24 AM   #1 (permalink)
الأنين
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الأنين
 
 العــضوية: 3051
تاريخ التسجيل: 25/04/2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,482
الـجــنــس: أنثى

افتراضي أروى : عانيت من «آخر من يعلم» والإجابة عند حليمة بولند!


استغلال الفرص تكاد صفة معدومة لدى بعض نجوم الفن عموماً، والقليل منهم يسعون للبحث عن الانتشار المشروع سواء من خلال تقديم البرامج أو الاعلانات وغيرها من الجوانب التي تندرج ضمن مجال «الميديا»، كلامنا ينطبق تماماً على الفنانة اليمنية أروى التي دعمت نجوميتها الغنائية من خلال برنامج «آخر من يعلم» على شاشة الــmbc، حين ابهرت المشاهد العربي بهدوئها في طرح الاسئلة ومناقشة الضيف بشكل موضوعي وعفوي خال من الابتذال والتصنع الذي نراه في بعض اعلامياتنا في الخليج والوطن العربي، وكان لـ«الراي» اتصال سريع مع اروى وتطرقنا فيه الى برنامجها وما أثير حول بعض حلقاته، بالاضافة الى مشاريعها الفنية المقبلة، وهنا تفاصيل الحوار:
• سمعنا أن بعض الضيوف رفضوا تواجدهم في البرنامج لمجرد أن اروى هي من تقدمه… فما صحة هذا الكلام؟
- لا أعوذ بالله… بالعكس الكثير من ضيوفي أتوا الى البرنامج فقط لأنني أقدمه، وللعلم لست عدوّة لأحد ولست حبيبة أحد، واعتقد أن من شاهد حلقات البرنامج سيعرف أنني حيادية ولا يمكن أن أطرق باب بعض القضايا الاستفزازية مع من كان للبحث عن الاثارة.
• لماذا فضلتم أن تكون الحلقات مسجلة فضلاً من أن تكون مباشرة كحال البرامج الاخرى؟
- أغلب الضيوف مطربون وعملية غنائهم مع الفرقة والتصوير على طريقة الفيديو كليب التي يسعى اليها المخرج بطريقته تستوجب علينا تسجيل الحلقات للتحضير الجيد، كما أن هناك أموراً فنية قد لا أعرفها حالت دون أن تكون حلقاتنا مباشرة.
• اثير كلام كثير حول بعض الضيوف الذين طلبوا اجوراً مبالغ فيها للظهور في برنامج «آخر من يعلم»… فما تعليقك؟
- الميزانيات الخاصة بالضيوف ليست مسئوليتي كما تعرف، وللامانة الـ mbc كريمة جداً مع ضيوفها ولم يصل ما تقوله الى سمعي ابداً، ايضاً هناك فنانون اعتذروا عن الحضور رغم موافقتهم المبدئية لارتباطات خاصة باعمالهم ووعدونا بالحضور فور انقضاء هذه الاعمال.
• بصراحة… كيف وجدت تجربة التقديم؟
- لا اخفيك كنت اعاني من ضغط شديد ازاء هذه التجربة وهناك بعض المقربين مني وقفوا ضد هذه الفكرة خوفاً منهم علي، لكن ولله الحمد بعد عرض البرنامج عادوا والتفوا حولي واثنوا على ادائي.
• في حلقة الفنان نبيل شعيل وتحديداً في جزئية حديثه عن الفنان كاظم الساهر… هناك من قال تم بتر بعض الجمل القوية وشديدة الانتقاد على الساهر… فهل هذا صحيح؟
- ان كان كلامك صحيحا أو العكس فمن الامانة ألا اذكر اي شيء من هذا القبيل احتراما للضيف والطرف الاخر وللمشاهدين كذلك.
• جميع اجاباتك ديبلوماسية !
- تضحك… وهل أنت تبحث عن الاثارة؟
• بل عن الحقيقة.
- صدقني كل ما قلته لك هو الحقيقة بعينها.
• طيب ننتقل الى حلقة المذيعة حليمة بولند… فهناك اخبار نشرت بأن حليمة اعترضت على كثرة الاسئلة للفنان هاني سلامة الذي رافقها في الحلقة وتهميشها بشكل واضح، وقالوا ايضاً أن حليمة هي من زودتكم بصورتها وهي صغيرة ومثلت أنها مستغربة من وجودها لديكم اثناء التصوير… فما حقيقة كل هذه الامور؟
- اسمح لي…لا اريد الدخول في هذا الجانب ابداً حتى لا يقال تم تأويل الكلام أو العكس والافضل أن تسأل حليمة بنفسها لتجد الجواب الشافي.
• البعض اتهم طاقم عمل برنامج «آخر من يعلم» بالاتفاق بين الحلفاء الذين يساعدونك في المعلومات عن الضيف ومعرفة الضيف بهم مسبقاً دون ان يتضح ذلك خلال التسجيل؟
- هذا الكلام مردود عليه لأن الحلفاء الذين نستعين بهم في الحلقات يقطنون في فنادق بعيدة عن الضيف ولا يلتقون الا في نهاية تسجيل الحلقة، وان وضعنا فرضية أن هناك علما بأسماء الحلفاء فإن الاعداد والاسئلة مفاجئة ولا يعلم عنها الطرفان.
• احدى الصحف المحلية قالت ان اروى لم تخف اعجابها بالفنان ماجد المهندس لدرجة مبالغ فيها أثناء استضافته في البرنامج… ما رأيك؟
- في كل الحلقات أثني وامتدح ضيوفي فجميعهم نجوم من الصف الاول وبطبيعة الحال اذكرهم بالخير، والظاهر اللي كاتب عني «غيران» كثيرا على ماجد المهندس «ضحكت».
• كيف استقبلت خبر فوز البرنامج بالجائزة الذهبية في مهرجان «البحرين للاذاعة والتلفزيون» الاخير؟
- ما في شك اسعدني الخبر كثيراً كون التجربة هي الاولى لي في مجال التقديم وأسعدني اكثر ان الجائزة ستنضم الى جوائز سابقة في خزانة تلفزيون الـ mbc.
• واخيراً… ماذا عن جديدك في الاغنية؟
- سأقوم بتصوير اغنيتين في الاسابيع المقبلة، الاولى «جيتك» للشاعر منصور الواوان والحان عبدالله القعود والثانية «حاسس بيه»، كما سأسجل أغنيتين «سينغل» احداهما لبنانية والاخرى خليجية وكلتاهما مفاجئة، وآخر الأخبار هو حصولي على جائزة افضل كليب لأغنية «غصب عنك» في مهرجان art

 

 

__________________

 


الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292