عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-2010, 10:25 AM   #9 (permalink)
زهرة البحرينية
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,819
الـجــنــس: أنثى

افتراضي


للامانه ان كل اعمال الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا ناجحة ،، ولاكن النجاح انواع فمثلاً:

مسلسل ديوان السبيل:

عمل ناجح وقصته جميله ولاكن الحكمة المراد توصيلها للمشاهد غير واضحة وقد يكن الفنانين مهما كانت قوة ادائهم في التمثيل ولاكنهم غير متعودين ان يشتركون في اعمال مثل عمل ديوان السبيل واعتقد الاجواء كانت باردة وتصوير العمل اغلبه يم البحر ، لاكن رغم كل هذا الا ان الفنانين والفنانات قاموا بأدوارهم واتقنوا ادوارهم ، وبكل صراحة العمل مثل ديوان السبيل يدخل القلب بفضل الوجوه الحلوة المشاركة فيه امثال: عبدالحسين والنفيسي ومريم الصالح والعقل والدري و الصلال واكثر عمالقة الفن مشاركين فيه .


مسلسل سوق المقاصيص:

فكرته جداً جميلة وطرح العديد من القضايا التي يعيشها اهل الكويت في السوق واكثر من طرح جميل وبفضل الوجوه الجميلة امثال عبدالحسين عبدالرضا وسعد الفرج وعلي المفيدي وحياة الفهد وابراهيم الصلال و.... وحتى وجود طارق العلي له دور في نجاح العمل رغم دوره البسيط الغير مقبول منه ولاكن ايضا اضاف للمسلسل نكهة ونتمنى تكرار مثل هذه الاعمال الحيوية والمتواضعة ذو الطرح القوي المثير.


مسلسل الحيالة:

مسلسل كوميدي اعاد الفنان الكبير المرحوم خالد النفيسي مرة اخرى مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا ، ثتائي جداً متناسق وبفضل وجود الفنان الاماراتي سعيد سالم والفنانة العمانية فخرية خميس ،، والقصة جداً جميلة تحكي عن عائلة فقيرة تعيش بالحيلة و لهم مالهم من المواقف الطريفة التي اضحكتنا كثير وابكتنا في النهاية ، ولايخفي عليكم بأنني استمتعت كثيراً في مشاهدته ومتابعته ،، ايجابيات العمل طغت على بعض السبلبيات.


مسلسل حبل المودة :

قصة المسلسل كانت جميلة ولاكن اختيار الممثلين والممثلات كان غلط ،، محمد جابر وجوده فقط كان لاعادة كركتر العيدروسي فقط لاغير ، طارق العلي نسب له دور لايليق بحجمه ، عبدالحسين عبدالرضا ضايع رغم ابداعاته في اغلب المشاهد الا اني احسست كأنه يمثل بروحه في مسلسل.


مسلسل التنديل:

مسلسل جميل وفكرته حلوة وتم طرح المشاكل التي يواجهها الخليج في تلك الآونه ،، ولاكن ايضاً تم اختيار ممثلين وممثلات غلط في ادوار لاتناسبهم ،، فمثلا الفنان القطري عبدالعزيز الجاسم لو قام بمحله الفنان القطري غازي حسين لكان افضل لانه يجيد ادوار الشر اكثر ،، وجاسم النبهان ايضاً بحاجة لادوار اقوى من هذا الدور ،، و بكل صراحة ادوار شيماء سبت ويعقوب عبدالله كانت اقوى من عبدالحسين والنبهان و.. ،، من خلال متابعتي للعمل احسست كأنه الفنان عبدالحسين ضيف شرف .


مسلسل الحب الكبير:

عمل جميل تربوي ولاكن الفنان عبدالحسين عبدالرضا بحاجة لادوار اكبر من هذه الادوار البسيطة وايضا تم اختيار قروب بنسبة لي غير جيد ، ممثلين وممثلات لايستحقون الوقوف امام هذا الفنان الكبير ، وانا بصراحة غير مقتنعة من القصة بتاتاً لانني لااعتقد فيه بيت من بيوت الخليجية تتطابق مع البيت الذي يعيشه خليفة فنر ، سلبيات عديدة طغت على بعض الايجابيات




هذه وجهة نظري
واستسمح لكم عن الاطالة

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292