عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-2011, 11:56 PM   #1 (permalink)
بن عـيدان
نـوخـذة الـشـبـكـة
 
الصورة الرمزية بن عـيدان
 
 العــضوية: 2574
تاريخ التسجيل: 21/03/2009
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,561
الـجــنــس: ذكر

افتراضي محمد دحام: هيفاء أفضل فنانة لأن الكاميرا تحبها وهيا لم تذهب إلى اتجاه الإغراء وميساء أدخلتني المحكمة


اكد المخرج المتميز محمد دحام الشمري ان شركته «هارموني» حررته من المنتج الذي يضغط على المخرج، مشددا على انه لا ينزعج من اتهامه بالشللية خصوصا ان الذين يعملون معه هم فريق عمله، مشيرا الى انه يقدم عملين فقط في السنة ولكن كثرة عرض أعماله يشعر الناس بأنها أعمال كثيرة.

واضاف دحام اثناء استضافته في حلقة مساء امس الاول من برنامج «هلا وغلا» على قناة أبوظبي الامارات والذي تقدمه المذيعة ناديا بركات انه يحب ان يشعر بالقضايا التي يقدمها في الدراما لذلك يرفض النص الجاهز ويتصدى لاخراج النصوص التي يباشرها من بدايتها مع مؤلفيها، ملمحا الى ان فكرة مسلسلات الـ15 حلقة تعجبه مثلما قدمتها النجمة المصرية ليلى علوي في «حكايات وبنعشها» لانها تزيل الملل عند المشاهدين.

وعن مسلسل «ساهر الليل» قال: الناس تابعت العمل بشغف وأنا شخصيا أحبه لانه اكد على قيمة عندي، لذلك سأستثمر نجاحه وسأخرج جزءا ثانيا وثالثا ورابعا، كاشفا عن جديده وهو مسلسل «الاعماق» من بطولة الفنان عبدالمحسن النمر، مشيرا الى انه سيتحدى فيه قدراته وسيستخدم تقنيات جديدة، لاستقطاب الشباب الذين يتابعون الاعمال الغربية ذات التقنيات الكبيرة.

وشدد دحام على انه ساعد كثيرا من المخرجين الشباب واعطاهم خبرته وسر عمله وقال: كل المخرجين الخليجيين يناقشونني في الاعمال الفنية مثل أحمد المقلا وآخرين، لكن للاسف هناك مخرجون دخلاء على المهنة، فقلد كان احد سباب عدم اتجاهي للتمثيل هو ان المخرجين لم يستطيعوا أن يظهروا ما بداخلي، مؤكدا على ان النجمة البحرينية هيفاء حسين أفضل فنانة لان الكاميرا تحبها والناس لا تملها.

واستطرد: أنا جدي في العمل لدرجة انني طردت فنيين في احد الاعمال لانهم لا يريدون أن يستمعوا الى كلامي والعمل الفني يعتمد على المخرج وليس الفنيين وصورت بيدي وضبطت الاضاءة لمدة اسبوع، مضيفا: كما انني أحيانا أعذب الجمهور مثلما فعلت في مسلسل «عرس الدم»، حيث انتقدت فيه لان ألوانه كانت دموية ولكن أنا مؤمن باهمية اكتمال الصورة، ليستمتع المشاهدون، مشيرا الى ان المبالغة في التمثيل والمكياج وراء هبوط الدراما الخليجية.

وبسؤاله عن السينما اجاب دحام: أنا مقتنع انه لا توجد سينما في الكويت والافلام الكويتية لا تتعدى كونها سهرة تلفزيونية، أعتقد أن سينما الخليج ممكن تنهض اذا نهضت السينما في السعودية.

وفي فقرة الصور قال دحام عن الفنانة الكبيرة فيروز انه كافأ نفسه بانه ذهب الى حفلها وانه يحبها من طفولته، مشيرا الى انه شخصية مزاجية جدا ويتشكل على حسب احساسه بما يرى، بينما قال عن صورة بسمة حمادة انها فنانة لديها قدرات كبيرة، كما اكد ان الفنانة هيا عبد السلام واعية ولديها رؤية اخراجية ولا تعتمد على الشكل ولم تذهب الى اتجاه الاغراء حتى تثبت نفسها.

وعن صورة الفنانة ميساء مغربي قال: ميساء ادخلتني المحكمة ولكن صدر حكم قضائي ببراءتي وكان هذا بسبب عمل وأنا عاتب عليها وأعتقد أن الامور المالية يجب الا تدخل في هذا الاطار ولكن الان لا توجد علاقة بيننا وليس لدي مانع أن أعمل معها مرة أخرى.

يذكر ان برنامج «هلا وغلا» من تقديم المذيعة ناديا بركات واعداد الزميلة الصحافية نوال نصر وانتاج غدي ياغي.





الرابط:http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMN...4990&zoneid=15

 

 

__________________

 


___________


كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات
ليس العبرة بعدد المشاركات!!
وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار
كن مميزا...
في أطروحاتك..صادقاً في معلوماتك..محباً للخير...
مراقباً للمنتدى في غياب المراقب...
مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف...






للتواصل :

بن عـيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292