عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-2011, 10:55 PM   #1 (permalink)
زهرة البحرينية
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,819
الـجــنــس: أنثى

افتراضي أخبار فنية تتعلق بالوسط الفني [ حصريا ]


أخبار فنية تتعلق بالوسط الفني
قد تكن بعضها حصرية وقد تكن مكررة أو منقولة
جمعتها لكم واتمنى ان تنال اعجابكم
1- انتهت الكاتبة الموهوبة هبة مشاري الحمادي من كتابة مسلسل السرداب للفنان عبد الحسين عبدالرضا وبعد قرآة الفنان للنص يحتمل بانه سيعتذر للكاتبة بسبب الدور المنسوب للفنان غير مناسب .
2- قريبا سيجتمع الفنان عبد الناصر درويش مع الفنان احمد جوهر في مسلسل كوميدي .
3- انتهى الفنان عبدالحسين عبدالرضا من كتابة مسلسل كوميدي ويحتمل ان يكون من ضمن الاعمال لرمضان القادمة 2011
4- الفنانة البحرينية المعتزلة فرح علي ستعود الى التمثيل ولاكن (في اعمال دينية تاريخية فقط) مثل الاعمال الخاصة بالانبياء والرسل والائمة والصحب.
5- الفنان عبد العزيز مسلم على وشك الانتهاء من تصوير عمله القادم لشهر رمضان 2011.
6- الفنانة انتصار الشراح تشتاق للعمل مع داوود حسين وتعود معه بالدويتو الجميل واعمال جميلة كما السابق ، وداوود لحد الآن لم يحصل النص المناسب ليجتمع معاها من جديد والسبب هو ارتدائها للحجاب الذي سيشكل عائق في بعض الادوار.

7- الفنان عبد الرحمن العقل يحتفظ بـنص مسرحي خاص للأطفال وسيفاجئ الجمهور به حينما يحصل على صالة مسرح مناسبة ومهيئة ، وان تسهلت الامور لتنفيذ هذا العمل ستكون بجواره الفنانة هدى حسين ، ويذكر ان النص كتب في سنوات التسعينات .
8- قدمَ الفنان عبدالله الحبيل مجموعة من النصوص والاعمال الى تلفزيون الكويت حوالي 10 أعمال ودائما يرفضها قسم نقابة الفنانين رغم انها اعمال هادفة وسالكة جهد طويل ، وهذا من ضمن الاسباب ابتعاد الفنان عن الساحة حالياً.


9- قامت حملة من رجال الدين حرب على ابطال طاش ماطاش ناصر القصبي وعبدالله السدحان في احدى السنوات الماضية، تدخل الفنان الهرم عادل امام بجانب الفنانين ناصر وعبدالله السدحان لحل الأزمة التي قام بها رجال الدين المتشددين في السعودية.


10- الفنان المرحوم علي المفيدي اطلق على الفنان عبد الحسين عبد الرضا بأنه كتلة من الاحساس.


11- الفنان والمنتج عادل المسلم ينشر اعلان عبارة (ترقبوا مسرحية الرعب) رغم انها لازالت لم تؤلف ولم يوقع عقد مع اي فنان او فنانة.
12- في مسلسل فريج العتاوية قام الفنان عبدالحسين عبدالرضا بدعوة الفنان داوود حسين ليكون احدى ابطال العمل ، وفي مسلسل درس خصوصي رشح الفنان عبدالحسين عبد الرضا بدعوة للفنان داوود حسين الى دور كومبارس وله مشهد واحد فقط وفي الحلقة الاخيرة ،، السر في الموضوع ان الفنان ابوعدنان كان يختبر داوود حسين هل اصبح مغرور ولايقبل في مشهد واحد ، ام يتقبل بكل رحابة صدر ، نجح الفنان داوود حسين في الاختبار وهذا تواضع كبير من الفنان داوود حسين وهذا هو سبب وصوله لهذه المرحلة .


13- برنامج حيلهم بينهم مع المذيع محمد الطاحون – الحلقة الاولى كانت مقلب مابين الفنان احمد جوهر والمرحوم علي سلطان ، صُورت ولاكنها لم تعرض


14- برنامج صادوه مع المذيع محمد الصيرفي هناك عدة حلقات مع فنانين وفنانات لم تعرض ومن ضمنهم حلقات الفنان محمود بوشهري والفنان يعقوب عبدالله و الفنانة شيماء علي والفنانة زينب العسكري والعديد من الفنانين والفنانات.


15- الفنان محمد المنصور يعكف حالياً لتجهيز عمل سينمائي كويتي.



16- مسلسل النيران البحريني هو من تأليف أمين صالح ، العمل مستوحاه من رواية كتبها احدى مؤلفين بلدة طيج سكتان، هذا المؤلف لازال موجود ورأى المسلسل ونال استحسانه وبعث رسالة شكر لملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى ال خليفة ، وهو يدعوا ابطال المسلسل نيران لزيارة الى طيج سكتانلمواصلة المسلسل كجزء ثاني .


17- الفنان عبد الحسين عبد الرضا يعترف قائلاً: ان اعمالي الأخيرة (حبل المودة والتنديل والحب الكبير) والاعمال التي لازالت لم تصور مثل (السرداب و بعض الاعمال التي قدمها لي العديد من المؤلفين والكتاب) هي اعمال جيدة ولاكن ليست هذه النصوص التي اريدها .


18- صرح الفنان مشعل الجاسر بأنه سيعتزل الفن بعد زواجه.



19- المسرحية الشهيرة هلو بانكوك ، فكرة المسرحية سرقها الفنان عبد العزيز مسلم ، علمَ صاحب الفكرة بأن عبد العزيز المسلم بأنه سلاقها ورفعَ عليه قضة السرقة ولاكنه نكـر وبرأ نفسه بالمستندات المزورة .


20- الفنان محمد المنصور يعكف على تأسيس جمعية خيرية للمعاقين الموهوبين اصحاب الفن فقط.


21- من ضمن طاقم الاعمال القادمة للفنان احمد جوهر كان هناك عمل بعنوان (بنت المرهي) التابع الى مسلسل العضب ، ولاكن بعد ما رحل ابطال العمل مثل خالد النفيسي وغانم الصالح وعلي المفيدي وعلي سلطان ، قرر الفنان احمد جوهر الغاء هذا الجزء .

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً  
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292