عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-2012, 02:10 AM   #1 (permalink)
زهرة البحرينية
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,819
الـجــنــس: أنثى

افتراضي تفاصيل وابرز ماجاء في برنامج نأسف لعدم الأزعاج [للإعلامية مي العيدان] الحلقة 2


اليوم الجمعة 17 فبراير 2012م الموافق 25 ربيع الاول 1433هـ
عرض البرنامج الاسبوعي

نأسف لعدم الأزعاج
تقديم واعداد الاعلامية مي العيدان

تطرقت الحلقة الى العديد من الجوانب والنقاشات حول نقاط ابرزها:


1- تهنئة للفنان احمد جوهر على دخوله لوكيشن وبدء تصوير مسلسله الكوميدي عجب ، بطولة: احمد جوهر وهيفاء حسين ومحمود بوشهري


2- عبد الحسين عبدالرضا يحضر تحضيراته الاخيرة لمسلسل العافور والتي سيكون من اخراج احدى المخرجين المصريين المشاهير الذين يتعاونوا مع عادل امام - وسيجسد بوعدنان شخصيتين في العمل وهي المرة الثانية التي يعود بوعدنان بها بشخصيتين بعد مسلسل زمان الاسكافي.


3- آخر زيارة لعبد الحسين عبد الرضا لباريس اتفق مع احدى المخرجين المصريين وتم عرض عدة افكار لفيلم سينمائي من بطولة بوعدنان وجاري دراسة الموضوع ، وقد يكون هذا الفيلم وقد لايكن خصوصا وان بوعدنان كثير مايقدم على افكار ويبدأ في اعدادها وفجأة يخرج في تصريحات وينكر كل شي .


4- تطرقت ايضاً لتلفزيون الكويت وشعارهم الرمضاني (الزين عندنا) تسائلت الاعلامية مي العيدان : عن اي زين تقصدوا ؟ اي زين وانتم ليس لديكم اعمال اساساً؟ اذا كان الزين عندكم الشين عند منو ؟


5- عرضت موضوع المسرحيات الممنوعة من العرض وتسائلت عن الاسباب وعرضت جزء من (مسرحية فوضى) ، بطولة سعاد عبدالله وعلي المفيدي وابراهيم الصلال ومريم الغضبان وعلي المفيدي


6- كما ذكرت ان من ضمن الاعمال الممنوعة من العرض (سهرة ألوان من الحب) بطولة سعاد عبد الله وغانم الصالح


7- ذكرت ان الفنانة سعاد عبد الله منعت لها الكثير من الاعمال وخصوصا السهرات واحدهم كانت قصة حب واقعية .


8- تطرقت الى [مسرحية بنشر] تأليف واخراج وبطولة الرائع عبد الله الحبيل والتي كان سببها الخائنة زينب الضاحي التي شاركت بالعمل وهي السبب بمنع عرض المسرحية ، وتم تعريف المشاهد بشخصية زينب الضاحي ولماذا تم منع المسرحية بسببها وذكرت السبب بجرأة لأنها خائنة للكويت حيث كانت تتعامل مع الجيش الصدامي اثناء الغزو خصوصا وانها عراقية وبعد التحرير تم الحكم عليها مؤبد.

وتعجبت الاعلامية مي العيدان بشخصية زينب الضاحي بعد عودتها لتمثيل في مسلسلات عراقية قائلة: عفية عين ماتنكسر ، رجال ينكسروا وترهق نفسيتهم بعد ان يحكموا عليهم بالمؤبد كيف وانتي إمرأة ؟

تم عرض لقطة من مسرحية بنشر - ومشهد زينب الضاحي وهي تغني بطريقة الهواويس العراقية وعلقت مي العيدان: هذا مو غريب عليها


9- تطرقت الى المسرحية الشهيرة الممنوعة من العرض (مسرحية هذا سيفوه) بطولة عبد الحسين عبد الرضا وسعد الفرج والنفيسي والصلال وداوود حسين ، وتاليف عبد الامير التركي .

ومااثار اندهاشي بأنها ذكرت ولمحت بأنها ستعرض مقطع من المسرحية ذهبت سريع لتجهيز معدات التسجيل لأنني انصدمت بأنها ستعرض مسرحية لم تسجل حسب عملي .

والجدير بالذكر بأنها لم تعرض مقطع فيديو بل عرضت مقطع خاص بشبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية وهو المقطع الذي رفعه المميز الاستاذ محمد العيدان والمقطع موجود في الرابط التالي:



10- اتصالات من الجمهور احدى المتصلين ذكرت بانها تمتلك فكرة وتريد ان تعرضها ، والمتصل الاخر قال بأنه مستاء جداً بمسرحيات طارق العلي ومايعرضه على خشبة المسرح - وقالت له مي العيدان: من حقك تعتبر عن رأيك .


11- خصصت الاعلامية مي العيدان وقت قصير جداً لمدة ثواني معدودة لتصل رسالة خاصة للفنانة القديرة باسمة حماده وذكرت إن قدرات باسمة كبيرة وهي من النجمات الكبار وتمتلك قدرات عالية وتستطيع الخوض في ادوار بطولة مطلقة ، وهدى حسين والهام الفضالة ليسوا اعلى منها اداءً فهي ايضاً لديها القدرة الكبرى ويجب ان تستغلها و لاتستهين في قدراتها.



وتم التطرق الى الكثير من النقاط وتم استضافة الكاتب محمد النشمي الذي ذكر اسباب منع بعض اعماله ولكن مع الاسف لم اتابع بقية الحلقة ...

(سيعاد البرنامج يوم السبت غدا 2:45 مساءً)

واترك القلم لمتابعي الحلقة ....

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292