عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2012, 04:55 PM   #1 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,649

Exclamation مي العيدان: داود حسين شتم والد فاطمة عبدالرحيم أمام الجمهور على المسرح وسحب باروكتها، وهناك مؤامرة بينه وبين الرشود للاستغناء عنها!


مي العيدان: داود حسين شتم والد فاطمة عبدالرحيم أمام الجمهور على المسرح وسحب باروكتها، وهناك مؤامرة بينه وبين الرشود للاستغناء عنها!



مرحبا بالجميع،،،
بصراحة تابعت - بالصدفة - إحدى فقرات برنامج مي العيدان على قناة سكوب.. وكانت تتحدث في تلك الفقرة عن مسرحية (وبعدين) التي بدأ عرضها في العيد ولا يزال مستمرا على ما أعتقد..

المهم.. وحتى لا أطيل في (الهذرة) عليكم..

ذكرت مي المعلومات التالية:

- في أحد العروض.. هناك مشهد ضمن الأحداث يحدث فيه شجار بين داود وفاطمة (وهما زوجان بالمسرحية)، ثم يقع داود على الأرض (تمثيلا وليس حقيقة) على أساس أنه تعب من الصراخ وهكذا.. ثم تقوم فاطمة بالضرب بيدها على جسده حتى يستيقظ من حالة الأغماء (طبعا ضمن سيناريو المسرحية)، لكن فاطمة يبدو أنها وجهت ضربة عنيفة لداود على وجهه دون قصد منها.. فقام داود بتوجيه كلمة عفوية إليها شتم فيها والدها أمام الجمهور!

- وبعد ذلك ذهب داود إلى فاطمة في غرفة المسرح وقال لها: أنا ما أسمح لأحد يضربني على وجهي!

- وفي العرض الجديد بعد ذلك، قام داود بحركة أمام الجمهور (لم يكن متفقا عليها)، حيث سحب باروكة فاطمة من على رأسها أمام الجمهور (ربما بقصد إحراجها والانتقام منها)!

وقد خاطبت مي داود قائلة له: يعني معقولة الفنان داود مع احترامنا لتاريخه الفني وهو مو محتاج شهادة، معقولة ما كان يدري إن فاطمة لابسة باروكة وهي قدمت معاه حوالي عشر عروض للمسرحية، وهذا غير فترة البروفات!

- وبعد ذلك ذهب داود - حسب كلام مي - إلى مجلس الإدارة لمسرح الخليج وقال لهم: لن أعمل مع فاطمة في المسرحية ويجب أن يتم الاسغناء عن واحد منا!



بعد ذلك انتقلت مي العيدان للحديث عن موقف المنتج (محمد الرشود) من القضية!

لقد قالت مي: عندما علم الرشود بالأمر تكلم بعصبية وقال: مستحيل يخرج داود ولن نستغني عن داود مهما حصل (لا أذكر كلامه بالضبط لكنه قال شيئا من هذا القبيل)!

بعد ذلك تحدثت مي عن (مؤامرة)!

ما هي المؤامرة؟!
لقد شعرت من كلامها حين قالت بوجود مؤامرة بأنها تقصد أن ما حدث من استفزاز من داود تجاه فاطمة كان أمرا متفقا عليه بين داود والمنتج (الرشود) بهدف اتخاذ ذلك الأمر حجة أو ذريعة للاستغناء عن فاطمة عبدالرحيم وعدم دفع مستحقاتها كاملة!

وذلك حين تحدثت مي عن عدد الحضور في المسرحية!

حيث قالت (والكلام من ذاكرتي وليس حرفيا):
طبعا الحضور في المسرحية رغم تميز النص كان قليل ما كان بالشكل اللي محمد الرشود كان متوقعه، يعني يا محمد الرشود الله يهديك أنت للحين تخطط بنفس عقلية أيام (أنتخبوا أم علي) و(لولاكي) و(لعيونك) وغيرها، الحين الزمن تغير وأنت بدأت بالدعاية في وقت متأخر من رمضان وكانت المنافسة شديدة..وكان غيرك من بداية رمضان يشتغل إعلانات وشادين حليهم .. وأنت خليت الفنانة فاطمة عبدالرحيم توقع معاكم على أساس عشرين عرض للمسرحية، وعقب عشر عروض تبي تستغني عنها وهي من حقها تاخذ أجرها كامل حسب العقد لأنها اعتذرت عن عروض كثيرة مع الفنانة سعاد علي في البحرين والفنان محمد الصيرفي في عمان وفضلت عليهم مسرحية (وبعدين).. وبالأخير تجازيها بهالطريقة؟!

ثم أكملت مي تساؤلاتها لمحمد الرشود وقالت:
ودي أسألك يا محمد الرشود يعني إذا المشكلة هي قلة الحضور، ترى الخطأ منك.. على أي أساس اخترت الأسماء المشاركة؟! وين جيل الشباب أو الوسط؟! وقارن بين طريقة اختيارك للأسماء وبين طريقة اختيار العملاق (بو عدنان) للأسماء المشاركة في (قناص خيطان) اللي كان حضورها (full)... بو عدنان ما اعتمد على اسمه وعلى اسم أم سوزان وعبدالإمام والحربي.. لأنه عرف يلعبها صح واستعان بالمسرحية بنجوم شباب كانوا في قمة الجماهيرية (الفضالة والصيرفي ومشعل الخلف) حتى يجذب مختلف فئات الجمهور وما اعتمد على اسمه بروحه!
وأضافت قائلة: إذا كان اعتمادك على داود، صحيح أن داود نجم كبير وله اسمه ومو محتاج شهادة أو مديح، لكن مع الأسف في هالوقت بالذات اسم داود بروحه ما يكفي أنه (يفوّل) القاعة بالمسرح (وكلمة يفوّل تقصد بها أن يجعل الصالة full بالحضور)..



وبعد ذلك انتقلت مي للحديث عن الفنان طلعت زكريا، حيث قالت:
وأزيدكم من الشعر بيت.. تم أخيرا إبلاغ النجم طلعت زكريا بانتهاء عقده وأنه ما راح يكمل العروض (وطبعا للسبب نفسه وهو قلة الحضور وعدم القدرة على تغطية الأجر)، وهناك أنباء عن اتفاق مع الفنان حسن البلام ليأخذ مكان طلعت زكريا بالعروض القادمة، وحتى يسجل محمد الرشود سابقة بأنه نجح في إعادة البلام للعمل مع داود بعد قطيعة طويلة!
وتساءلت مي: ترى هالنجوم العرب لهم مكانتهم وجاؤوا للشغل مو علشان يتهزئون ويرجعون!

وأنا أطرح عليكم السؤال:
هل تعتقدون أن مي تبالغ في كلامها بهدف الإثارة؟!
خصوصا قضية خلاف داود مع فاطمة والمهزلة التي تحدثت عنها؟!

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292