عرض مشاركة واحدة
قديم 10-11-2013, 03:30 PM   #1 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,546

افتراضي رفقاء دربه ومحبوه: تستاهل «بو حسين» رفعت رؤوسنا.. ومنه للأعلى


فنانون وإعلاميون وشعراء نسجوا بحقه كلمات الحب والتقدير وباركوا له أغلى هدية
رفقاء دربه ومحبوه: تستاهل «بو حسين» رفعت رؤوسنا.. ومنه للأعلى







- محمد المنصور - جاسم النبهان - الشيخ دعيج الخليفة - حسين المنصور- علي جمعة - عبدالعزيز الحداد - عبير الجندي - تيسير عبدالله - جمال اللهو - نور - عبدا




محمد المنصور: أَهْلٌ للمنصب وسيكون مسانداً لزملائه السفراء

جاسم النبهان: كفؤ له.. بمسيرة عطاء واضحة

الشيخ دعيج الخليفة: خير مثال للفنان الراقي بتعامله.. الزاخر بفنه

حسين المنصور: لكل مجتهد نصيب ويستحق هذه المكانة

علي جمعة: أهنئك بحصولك على اللقب فأنت من زينته

عبدالعزيز الحداد: الجد والاجتهاد والعصامية تأتي بِأُكُلِهَا

عبير الجندي: قبله أنت سفير مُسْبَق في قلوب الناس

تيسير عبدالله: أبارك للفن ولهذا الفنان المبدع الخلوق

جمال اللهو: تستحق التكريم والتتويج وألف مبروك

نور: الرجل المناسب بالمكان المناسب

عبدالله الخضر: وردة الفن قدوتي منذ طفولتي


كتبت دلال العياف:
.. كما كان لزملائه ورفقاء دربه وجيل الشباب من الفنانين والاعلاميين والشعراء ايضا وقفة حب واخاء وشكر لهذا الفنان الراقي بتعامله والخلوق والمعطاء لفنه، فقالوا لـ«الوطن» كلمات تعبيرا منهم عن خالص حبهم وتهانيهم له باللقب وعيد ميلاده:

- محمد المنصور: «هو فنان بمعنى الكلمة له اسهاماته الجميلة الراقية، وهو محبوب من الجميع، وهو اهل لهذا المنصب وسيكون مساندا لزملائه السفراء للنوايا الحسنة».
- جاسم النبهان: «من المشرف، ان يحصل داود حسين على هذا اللقب فهو كفؤ له بمسيرة عطاء واضحة، وتهانينا له من القلب فهو خلوق وهذا تكليف وليس بتشريف، ويحتاج لجهد كبير، ونقول له: «قواك الله يا بوحسين، ورفعت رؤوسنا».
- الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح: «نبارك للفنان الكبير داود حسين هذا اللقب، يستاهل بوحسين فهو خير مثال للفنان الراقي بتعامله والمبدع في فنه بعطاءاته الزاخرة، وعن نفسي تربطني به اخوة لأكثر من ربع قرن، وشاركت معه بعدة مهرجانات، وكان خير سفير للكويت ونبارك لأنفسنا قبل ان نبارك له».

للمجتهد نصيب

- حسين المنصور: «لكل مجتهد نصيب، فهذا الفنان له باع طويل من العطاءات الفنية والمشاركات الطيبة وهو زميل واخ ويستحق هذه المكانة، كما انه عصامي وخلوق وحساس ويشعر بمن حوله الى اقصى درجة، تستاهل يا بوحسين ومنه للاعلى».
- علي جمعة: «أهنئك بالبداية على حصولك لهذا اللقب فانت من زينته، وانت نعم الزميل والصديق والاخ «اخو دنيا» واتمني لك التوفيق بالفن وحياتك الاجتماعية، واقولك من قلبي: منها لأعلى فانت انسان قبل ان تكون فنانا، وشهادتي فيك يا بوحسين مجروحة، وتستاهل كل خير».
- عبدالعزيز الحداد: «الجد والاجتهاد والعصامية تأتي بِأُكُلِهَا، ومن هذا المنطلق أحيي وأبارك للأخ الفنان داود حسين سفيرا للنوايا الحسنة، فلم ينصب بهذا المنصب من فراغ، ونشاركه الفخر والمكانة الرفيعة، أعانه الله على تحمل تلك المسؤولية الكبيرة، فمنذ عرفناه صاحب سلوك قويم ودماثة خلق، فاللقب وسام يحمله تفتخر به الساحه الفنية الكويتية».

تستاهل يا النجم

- عبير الجندي: «يعطيك الف عافية يا بوحسين ومنها للأعلى ومزيدا من النجاحات، وتستاهل فعلا فأنت نجم وفنان مبدع، وانسان يحمل اجمل معاني السمو بالاخلاق والانسانية، وتشرفت بالعمل معك منذ بداياتي، وهذه مسؤولية كبيرة انت قدها، وهذا المنصب انت حاصل عليه مسبقا في قلوب الناس، وهواغلى هدية تحصل عليها في يوم ميلادك».
- الاعلامي والكاتب القطري تيسير عبدالله: «انه خبر سعيد، وهو في الواقع كان سفيرا لكثير من الأمور والجوانب قبل ان يتم اختياره لهذا المنصب، فقد كان سفيرا لدولته بشكل رائع، وكان سفيرا للابداع والنجاحات والتميز في أعماله، وكان سفيرا للاعلام والبرامج الحوارية، فداود حسين منذ ان تعاملنا معه في قطر وهو نموذج للفنان الخلوق الملتزم، الذي يتحمل المسؤولية كاملة، ويدعم المواهب الشابة، والانسانية في داود تكمن في كل سلوكياته وتعاطيه مع الجمهور والناس في كل مكان يوجد فيه، وأبارك للفن باختيار داود وابارك لكل محبي هذا الفنان، وابارك لوطنه الكويت».
- الاعلامي والمنتج والعضو في جمعية الفنانين الكويتية جمال اللهو: «انت فنان قدير قدمت للفن الكويتي العديد من الاعمال المميزة التي نفخر بها، ولك مساهمات فذة ومشاركات بعدة مهرجانات داخل الكويت وخارجها، وتستحق التكريم والتتويج والف مبروك».

خير سفير

- نور: «هو فعلا ذو نية طيبة وكل شخص يعطيه الله على قدر نيته فهو مثال للاخلاق الطيبة والنية النظيفة العطرة التي تنفح منها روائح الطيب، فهو الراقي بتعامله والخلوق، وحبيب الجميع، ولن يعطى هذا المنصب ويكلف فيه من فراغ فهو الرجل المناسب بالمكان المناسب».
- عبدالله الخضر: «الفنان داود حسين وردة الفن واي كلام حلو اقوله بحقه اعتبره قليلا فهو يستحق كل الاحترام والتقدير، وانت تستاهل هالمكانة بو حسين فهو قدوتي منذ طفولتي، والعمر المديد له».



المصدر : جريدة الوطن


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292