عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2013, 03:18 PM   #1 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,649

افتراضي هدى الخطيب: «العمر.. لحظة» يعيدني للحبيبة الكويت


دولة الإمارات أمام قفزة فنية كبرى
هدى الخطيب: «العمر.. لحظة» يعيدني للحبيبة الكويت





عبرت الفنانة الاماراتية الكبيرة هدى الخطيب عن سعادتها، للعودة مجددا الى الكويت، التي لا أنكر فضلها في نجوميتي وشهرتي... وتابعت: اختار بعناية وبدقة كبيرة، ولكن العمل في الكويت يعني الشيء الكثير والكبير بالنسبة لي، والحمد لله، فان زيارتي لا تكاد تتوقف عن هذه الارض الطيبة، التي تجمعني بها علاقة ومع أهلها المحبة المتبادلة. وتقول الفنانة هدى الخطيب: سنبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة، تصوير مسلسل «العمر لحظة» من انتاج مجموعة السلام الاعلامية بقيادة الفنان الرائع عبدالعزيز المسلم، والمسلسل من تأليف محمد البجلاتي واخراج المتميز البيلي أحمد الذي تعاونت معه من ذي قبل في العديد من الاعمال الدرامية، وكان آخرها مسلسل «وتستمر الايام» الذي حصد كثيرا من النجاح، في العديد من الفضائيات الخليجية. وحول فريق عمل «العمر لحظة» أشارت انه في العمل عدد من النجوم منهم جاسم النبهان وجمال الردهان وليلى السلمان وأحمد السلمان وعدد آخر من الفنانين.
وتتابع: أقدم شخصية جديدة مركبة، وهو أمر يحفزني لمزيد من العطاء... والمعايشة لأبعاد الشخصية، التي ستمر بمراحل عدة درامية، على مدى حلقات المسلسل.
وعن مشاركتها في مهرجان ابوظبي السينمائي الدولي قالت:
أنا حريصة كل الحرص، على المشاركة في جميع المهرجانات التي تقام في بلادي دولة الامارات العربية المتحدة، وأستطيع القول، بان دولة الامارات أمام قفزة فنية كبرى، ستغطي السينما والمسرح والتلفزيون والأغنية، في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به تلك القطاعات من الدولة والقطاع الخاص على حد سواء.
وتابعت: مهرجان أبوظبي او مهرجان دبي، كلاهما يكملان بعضهما البعض، ويشكلان حالة من اثراء للحركة الفنية في الامارات وفي دول مجلس التعاون الخليجي، وأستطيع الاشارة، الى انه وخلال الدورة الاخيرة لمهرجان أبوظبي طرحت مجموعة من المشاريع الفنية والسينمائية المشتركة... وستكون الأيام المقبلة، بمنزلة المطور لهذا الحوار... وتلك المشاريع التي سيتم الكشف عنها قريبا.
وعن قلة تصريحاتها قالت:
أولا علاقتي مع الصحافة والاعلام، أكثر من متميزة، ولكنني أفضل ان تتحدث أعمالي عني، ولكن هذا لا يمنع من بعض التصريحات، خصوصا، اذا ما كان هناك عمل جديد يستحق الاشارة اليه.
وعن تفكيرها بالانتاج قالت هدى الخطيب:
باختصار شديد الانتاج «وجع رأس» وأنا أعشق حرفتي التمثيل.... وأعطيها كل وقتي... وجهدي... ولكن هذا لا يمنع من انني خضت تجارب عدة انتاجية... وفي الطريق أخرى... ولكن يظل الانتاج بحاجة الى تفرغ... وتفرغ تام... مثله مثل أي حرفة أخرى...
وفي ختام تصريحها لـ «النهار» قالت الفنانة هدى الخطيب: سأكون سعيدة في الأيام المقبلة لوجودي بين أهلي في الكويت الحبيبة.

المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292