عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2014, 02:47 PM   #1 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,649

افتراضي محسن الشمري: ما فعله فهد الحيان مؤسف.. والحربي انتشلني من «يوتيوب»


قبل تصوير الجزء الثالث من «واي فاي»
محسن الشمري: ما فعله فهد الحيان مؤسف.. والحربي انتشلني من «يوتيوب»







أكد الممثل الشاب محسن الشمري أن الاستعدادات تجري حالياً لتقديم جزء ثالث من برنامج "واي فاي" بشكل مميز ومختلف يليق بالمكانة التي حققها البرنامج في السنتين الماضيتين عبر شاشة MBC. مشيراً إلى أن الإعداد للجزء الجديد بدأ مبكراً جداً حيث باشر فريق الكتابة إعداد النص بعد انتهاء شهر رمضان "ومن المقرر أن يستلمه الممثلون قبل موعد التصوير في دبي بوقت كافٍ" وذلك لضمان تنفيذ العمل وفق آلية عمل احترافية، مضيفاً بأن الجزء الجديد سيحمل مفاجآت كبيرة على مستوى النقد الساخر.
محسن الشمري الذي ارتبطت إطلالته التلفزيونية بشخصية شعبية أحبها الجمهور واستمتع بها كبار السن هي شخصية "أبو عبيد"، أصبح من نجوم رمضان MBC ومن أبطال "واي فاي" بجانب عبدالإله السناني وحبيب الحبيب وأسعد الزهراني وحسن البلام. يقول الشمري "هذا البرنامج هو من صنعي بكل أمانة وأضاف لي أشياء لم أكن أتوقعها وأتخيلها، فحب الناس الذي أجده في كل مكان هو بسبب "واي فاي" وأيضاً قناة MBC التي قدمتني للجمهور"، معبراً عن اعتزازه بشخصية "أبو عبيد" التي أحدثت صدى طيباً عند كبار السن خاصة "لأنها قريبة منهم وتعبر عنهم ببساطة وتتحدث بطريقتهم وأسلوبهم ومن كان منهم لا يتابع التلفزيون أصبح متابعاً جيداً ل"واي فاي" ولشخصية "أبو عبيد". معترفاً بأن البرنامج إجمالاً كان الهدف منه هو إيجاد بديل للعمل الشهير "طاش ما طاش" يلامس حياة الناس عن قرب وبأسلوب جديد شكلاً ومضموناً "وبحمدالله حققنا هذا الهدف بجدارة".
ووجه الشمري شكره للقائمين على قناة MBC على الدعم المستمر "الذي لولاه ما وصلت إلى ما وصلت إليه الآن"، كاشفاً أن لحظة انتقاله من اليوتيوب إلى التلفزيون كانت بفضل الكاتب خلف الحربي الذي انتشله من حائل ومن اليوتيوب "وهو المكتشف الحقيقي لي حيث كان يتابعني عبر اليوتيوب وطلبني للمشاركة في "واي فاي".
ورغم أن نجوميته اقتصرت حتى الآن على "واي فاي" إلا أن للشمري إطلالة خجولة في رمضان الماضي عبر التفزيون السعودي مع فهد الحيان في مسلسل "هشتقة 2" والتي يتذكرها بمرارة لأنه خُدع فيها "فقد رشحت من قبل فهد الحيان لبطولة 16 حلقة من العمل وفعلاً قدموا لي نصوص 7 حلقات وحددت فيها الشخصيات التي سأقدمها ولكن بعد تصوير حلقة واحدة لم يعودوا للاتصال بي وقاموا بتجاهلي تماماً"، ويرى الشمري أن هذا نوع من الخداع وعدم احترام الممثل "وكنت أتمنى ألا أقع فيه حيث لم يكن هناك عقد يؤكد ما تم الاتفاق عليه"، موضحاً بأنه استلم قيمة مشاركته في تلك الحلقة اليتيمة، مبرراً هذا الموقف المؤسف بأنه "ربما يعود إلى خشيتهم من أن مشاركتي معهم ستؤثر على نجوميتهم وستسحب البساط من تحت أقدامهم لذلك قللوا من ظهوري"، معتبراً ذلك درسا له ليكون أكثر صرامة في مسألة العقود والأجور في الفترة القادمة.


المصدر : جريدة الرياض


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292