عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2014, 05:31 PM   #1 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,546

افتراضي


تواصل تصوير مشاهدها في «طربان»
فرح ترفض العودة إلى زوجها الأول

| كتب حسين خليل |

أعربت الممثلة الشابة فرح عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «أشوفكم على خير» الذي يعرض حالياً على شاشة «أبوظبي» للكاتب عبد العزيز الحشاش وبطولة إلهام الفضالة، حسين المنصور، بثينة الرئيسي، يعقوب عبد الله وأسيل عمران.
وقالت فرح - في تصريح لـ «الراي» - «أشارك في 12 حلقة من المسلسل، وأجسد دور «زينة»، امرأة مطلقة شخصيتها خجولة، تعيش مع ابنها، يحاول زوجها إرجاعها لكنها ترفض من أجل طفلها، ومن ثم تعيش قصة حب جديدة».
وأضافت: «هذه الشخصية جديدة بالنسبة اليّ، وأتمنى أن تنال استحسان الجمهور، ورشحني لهذا المسلسل الفنان يعقوب عبد الله وأشكره على ثقته بي».
وعن التعاون مع فريق العمل؛ أجابت: «فريق العمل بأكمله كان كأسرة واحدة، ولا أنسى دور المخرج جمعان الرويعي الذي كان راقياً في التعامل مع الجميع، فهو يساعد الكل بتوجيهاته».
وعن جديدها في المرحلة المقبلة قالت فرح: «أواصل تصوير مشاهدي في مسلسل (طربان) للمؤلف ضيف الله زيد وإخراج غافل فاضل، وأشارك في هذا العمل بدور بطولة لشخصية (سبيكة) دلوعة والدها وآخر العنقود، والعمل من بطولة محمد المنصور، طيف، محمد العجيمي، مريم حسين ومحمد المسلم».


المصدر : جريدة الراي




التجربة الأولى له في الدراما التلفزيونية
أحمد حسين ... ممثلاً في «للحب كلمة»

| كتب علاء محمود |

يخوض المغني أحمد حسين تجربته الأولى في الدراما التلفزيونية من خلال مشاركته في المسلسل الاجتماعي «للحب كلمة» من تأليف فهد العليوة وإخراج هيا عبدالسلام، وبطولة جاسم النبهان، أسمهان توفيق، زهرة الخرجي، عبد الإمام عبد الله، هيا عبدالسلام، فاطمة الصفي، بثينة الرئيسي، محمد العلوي، سعاد البلوشي، فؤاد علي وفرح الصرّاف، وسيعرض العمل خلال الموسم الدرامي المقبل.
حسين قال لـ«الراي»: «بعد أن كنت رافضاً المشاركة في الدراما التلفزيونية رغم مشاركاتي في المسرح بأكثر من مسرحية، إلا أنني اقتنعت أخيراً بضرورة دخول هذا المجال، خصوصاً مع النص الجميل الذي قدّمه لي فهد العليوة، إذ لمست فيه قصّة رائعة وجميلة ستشدّ كل متابع، إضافة إلى أن وجود هيا عبد السلام مخرجة جعلني أتحمّس أكثر، فهي شابة مبدعة في كل ما تقوم به، ولم أتخوّف من كون تجربتي الأولى في التمثيل ستكون بين يدي مخرجة في تجربتها الأولى، ناهيك عن (غروب) الفنانين جميعاً من دون استثناء الذين يحاولون قدر المستطاع تقديم النصائح لي دوماً، وهو ما جعلني أشعر بأجواء عائلية».
وأضاف: «في أول مشهد لي أمام الكاميرا شعرت برهبة انتابتني، لكن سرعان ما زالت واستطعت التغلّب على الأمر. وما شعرت به هو أمر بدهي قد ينتاب الفنانين الكبار، وأعتقد أن جميعهم قد مرّوا بما مررت به».
وفي مقارنة بين تجربته الحالية وسابقتها في المسرح، قال: «كل مجال له مميزاته وجماله ورهبته، ففي المسرح نواجه الجمهور وجهاً لوجه، ونتعامل معهم مباشرة فلا مجال للإعادة أو التصحيح، والارتجال يكون سيد الموقف، على عكس ما هو موجود في التلفزيون الذي يمنح فرصة الإعادة لأكثر من مرّة حتى الوصول إلى اللقطة المطلوبة».

المصدر : جريدة الراي


من بطولة عبدالعزيز جاسم وعبدالله عبدالعزيز
«أوراق من الماضي» دراما غامضة ومشوقة على التلفزيون

شرع تلفزيون قطر في بث حلقات المسلسل الخليجي الجديد «أوراق من الماضي» وهو دراما خليجAية لا تخلو من الغموض والشكوك لحظة واحدة، بطلها الماضي الذي يعود لفتح أوراقه مجدداً، ليصل الجاني بالمجني عليه، ويختتم رحلة المطاردة بانتصار الخير على الشر، وظهور الحقيقة.
ويحمل المسلسل توقيع المخرج والمنتج حسان داود، وبطولة الفنانين القطريين عبدالعزيز جاسم وعبدالله عبدالعزيز إلى جانب مجموعة من الفنانين الخليجيين مثل: باسمة حمادة وزهرة الخرجي وحسين المهدي وناصر محمد ويعقوب الفرحان ومروة محمد ومريم حسين وهدى صلاح وهو للكاتب محمود الجعفوري، الذي قدم حبكة لا تخلو من الإثارة والتشويق.
ويعرض المسلسل الصراعات الإدارية بين الشركات بشكل مشوق، إذ يتطرق للمنافسات فيما بينها من خلال رصد الحياة المهنية لمديري شركتين مهتمتين بمجال المطبوعات، ويعود بنا المسلسل إلى الماضي، وتحديداً إلى ما يقارب السبعة عشر عاماً، حيث يتسبب البطل عبدالعزيز الجاسم في حادثة غير مقصودة، ويهرب منها كرد فعل طبيعي لحالة الخوف التي يتعرض لها، وبعد أن تستقر الأمور وتمر السنوات الطوال، يعود الماضي لينبش في صفحاته القديمة.
وتتفتح الأوراق والملفات المغلقة، وتتكرر الأحداث أمام عيني البطل، الذي يجد نفسه مطارداً، فيتأكد في قرارة نفسه بأن الماضي لم يمت، فيدخل في حالة شك بجميع المحيطين به، وتدخل شخصيات عدة في حياته بحبكة فنية مرسومة بدقة، وتتعمق خيوط الشك بارتباط غريم الأب بعلاقة حب مع ابنته.
وتلعب مريم حسين دور ابنة عبدالعزيز جاسم في المسلسل، التي تتعلق بحسين المهدي، وهو الغريم الذي بدأ علاقته بها للانتقام، ليجد نفسه يقع في حبها، وهو ما لم يكن حسب حسابه منذ البداية. أما باسمة حمادة فتؤدي دور زوجة عبدالعزيز جاسم في المسلسل، وشريكته في الشركة، وتكون على علم بماضيه، وتسانده وتقف إلى جانبه، إلا أن خوفه يضعها أيضاً في موقع الشك، فيتعامل معها كنِدّ له.
يشار إلى أن مسلسل «أوراق من الماضي» يبث يوميا عبر الشاشة القطرية الساعة السابعة وخمس دقائق ليلا مع الإعادة الساعة الواحدة صباحا بتوقيت الدوحة.

المصدر : صحيفة العرب القطريه



مسلسل جديد يجمعهما في الإنتاج بطولة نخبة من النجوم لرمضان المقبل
باسم عبدالأمير مع تلفزيون الوطن.. «للحب كلمة «


عبدالأمير لـ الوطن: لأول مرة يشارك المطرب الشاب أحمد حسين بالتمثيل

كتبت غادة عبدالمنعم:

تعاون جديد يجمع الفنان والمنتج باسم عبدالأمير مع «تلفزيون الوطن» من خلال المسلسل الاجتماعي الجديد «للحب كلمة»، وهو من انتاج «تلفزيون الوطن»، و«تلفزيون أبوظبي»، ومنتج منفذ المجموعة الفنية باسم عبدالأمير، ومن تأليف فهد العليوة، واخراج هيا عبدالسلام.
وعن العمل الجديد، قال عبدالأمير لـ«الوطن»: «تدور حالياً كاميرا المخرجة هيا عبدالسلام لتصوير مسلسل «للحب كلمة»، وهو من بطولتها أيضاً، مع نخبة من النجوم، على رأسهم الفنان القدير جاسم النبهان، واسمهان توفيق، وعبدالامام عبدالله، وعبير أحمد، وشيماء علي، وبشار الشطي، وفؤاد علي، وفاطمة الصفي، وبثينة الرئيسي».
وأضاف: «وتتمحور أحداث المسلسل ضمن اطار رومانسي اجتماعي عاطفي مابين الأسرة، والعلاقات الانسانية، والعديد من القضايا الأخرى، ولأول مرة يشارك المطرب الشاب أحمد حسين بالتمثيل، ومن المقرر ان يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل».

المصدر : جريدة الوطن



أكد رضاه عن ردود الأفعال الإيجابية للعمل
علي جمعة لـ «الأنباء»: شخصية «مرزوق» في «ماي عيني» ظهرت بالشكل المطلوب على الشاشة




كد الفنان علي جمعة ان آخر أعماله الدرامية مسلسل «ماي عيني» والذي يعرض حاليا على قناة الـ «أم بي سي» حصد ردود افعال إيجابية، حيث أشاد به عدد كبير من المقربين من النجم علي جمعة.
وأضاف جمعة خلال حديثه لـ «الأنباء» انه توقع نجاح شخصية «مرزوق» وهي الشخصية التي يقوم بأدائها في العمل فمنذ ان قراء النص كانت اعجب بالشخصية، وأوضح أنها شكلت إضافة بنسبة له كما انه حرص على تأديتها بشكل الصحيح.

وأفاد جمعة بأن العمل عرض على قناة لها نسبة متابعة كبيرة على مستوى الوطن العربي ككل وهذا ما ساهم أيضا بتحقيق النجاح للعمل خلاف المجهود والأداء الرائع الذي قام به بقية المشاركين من الممثلين أو باقي اسطاف العمل.
وعن مشاريعه المستقبلية للفترة المقبلة، كشف جمعة ان هناك عددا من المشاريع الفنية عرضت عليه في الفترة الحالية لكن لايزال في مرحلة اختيار الافضل من بين هذه الاعمال ليقوم بأدائها في الفترة المقبلة ، موضحا ان اغلب المعروض أمامه عبارة عن أعمال درامية وكوميدية وحتى هذه اللحظة لم يعلن الموافقة على أين منها.
الجدير بالذكر ان مسلسل «ماي عيني» يعرض حاليا على قناة «ام بي سي» وهو من تأليف وسيناريو وحوار ضيف الله زيد، ويشارك في بطولته خلاف على جمعة كلا من احمد السلمان وباسمة حمادة ومحمود وعبدالله بوشهري، هيا عبدالسلام، فؤاد علي، عبدالله وناصر عباس، ريم أرحمة، زينة ماتقي، عبدالحميد الشرشني من قطر وهو من إخراج مناف عبدال.

المصدر : جريدة الانباء



تأكيداً على ما توارد من أنباء حول عدم استلام أبطال العمل مستحقاتهم

فاطمة عبدالرحيم: نعم ممثلو «أي دمعة حزن لا» ينوون تقديم شكوى ضد منتج العمل

محرر منوعاتنشرت بعض وسائل الاعلام خبر عدم تسلم أبطال المسلسل الخليجي الدرامي «أي دمعة حزن لا» مستحقاتهم المادية وأن بعضهم ينون التقدم بشكوى ضد منتج العمل حسن مرادي وذلك في المحاكم البحرينية لأن العمل تم تصويره في البحرين. والجدير بالذكر أن العمل قد عرض على قناة أبوظبي قبل حوالي أكثر من شهر وانتهى عرضه منذ أكثر من أسبوعين ويعرض حاليا على قناة قطر الفضائية، وحتى الان اشتكى الفنانون بحسب وسائل الاعلام من تجاهل منتج العمل لهم.
«الأيام» التقت بإحدى بطلات العمل الفنانة البحرينية فاطمة عبد الرحيم التي قالت أنها استلمت مبلغ رمزي جدا قبل التصوير ولكنه لا يشكل 1ظھ من أجرها، وأكدت أن هناك فنانين في العمل ينوون دفع شكوى ضد المنتج، وتحدثت عبد الرحيم عن مزيد من التفاصيل في الحوار التالي:-


] ترددت أنباء عن عدم تسلم أبطال المسلسل الذي شاركت فيه "أي دمعة حزن لا" مستحقاتهم المادية حتى الآن وأنهم ينون تقديم شكواهم في المحاكم ضد منتج العمل، ما مدى صحة ذلك؟
- الموضوع صحيح، أنا استلمت مبلغ رمزي وبسيط جدا مع بداية تصوير العمل ولم أستلم مستحقاتي أيضا حتى الآن وكذلك فنانو العمل الذين ينوون تقديم شكوى للمحاكم على منتج العمل الذي لم يلتزم بدفع أجور الممثلين حتى الآن بالرغم من أنه كمنتج قد قام ببيع العمل وتسويقه لأكثر من قناة فضائية وعرض مؤخرا في قناة أبوظبي الفضائية وانتهى عرضه قبل حوالي أكثر من أسبوعين ويعرض حاليا على قناة قطر، وكان المنتج يعد ممثلي العمل بأنه سيعطيهم أجورهم كاملة ولكن كل تلك الوعود لم توفّ حتى الآن.
] هل تحدثتِ مع منتج العمل وسألته عن أجوركم؟
- صبرنا طال وعندما نقوم بالتواصل معه نكتشف أنه مشغول بتصوير مسلسل ثان، ففي البداية كان يقول إن هناك شركة مصرية منتجة كانت من المفترض أن تتسلم العمل ولكنها تراجعت في النهاية، وانتظروا حتى انتهاء التصوير وعرض العمل، علما أن العمل منذ انتهى تصويره حتى الآن قد مضى عليه عام كامل، وعرض منذ فترة ولم نستلم مستحقاتنا حتى الآن.
] لماذا التزمت الصمت طيلة هذه الفترة ولم تتقدمِ بشكوى حتى الآن؟
- التزمت الصمت من أجل عشرة العمر التي تجمعني بمخرج العمل محمد القفاص الذي أتى بالمنتج من طرفه، خاصة أنني عملت كثيرا مع القفاص وهو محل ثقة ولا ألومه، فأنا لم أشهد مشكلة مشابهة مع القفاص، فمن أجل القفاص أنا صامتة وإلا كان بإمكاني التقدم بشكوى في المحاكم".
] برأيك ما هو الحل لكي لا يتعرض الفنانين لهذه المواقف مجددا؟
- ضرورة وجود نقابة للفنانين لكي نحترم ونقدر من قبل الآخرين في البحرين وخارجها ولكي يتم الدفاع عننا وعن حقوقنا وألا تسلب بسهولة، فالفنان هو الذي يكون في الصورة دائما ويتعرض لأقسى الانتقادات والشتائم.
يذكر أن "أي دمعة حزن لا" مسلسل درامي من تأليف أحمد الفردان ومحمد القفاص وإخراج محمد القفاص، وتدور أحداثه حول العلاقات الاجتماعية ما بين الرجل والمرأة كعلاقة الزوج والزوجة والحبيب والحبيبة وعلاقات الأصدقاء والآباء بالأبناء، وهو من بطولة فاطمة عبدالرحيم، خالد أمين، زهرة عرفات، أمل العوضي، غازي حسين، عبدالله عبدالعزيز، سعيد قريش، ومها محمد وآخرين.
] هل لديك وظيفة ثابتة وهل تفكرين في ذلك؟
- قمت بتقديم أوراقي لهيئة شئون الاعلام ولقد التقيت بوزيرة الدولة لشئون الاعلام سميرة رجب للحصول على وظيفة في الاعلام وأوصت رئيس الهيئة علي الرميحي بتوظيفي في وظيفة تتناسب مع خبرتي، وبعد 3 شهور قال الرميحي أنه لم يتم اقرار الهيكل الوظيفي حتى اكتشفت أن هناك شخصين قد تم توظيفهما تحت مسمى مخرج وأنا حتى لم يسألني أحد عن أوراقي وبقيت محلك سر رغم توصية الوزيرة!.
] من المعروف انشغالات وزيرة الاعلام هل كان الوصول إليها سهلا وكيف تتواصل مع الفنانين؟
بصراحة يجب أن يعلم الجميع أن لقائي بالوزيرة أتى بعد عناء سنة كاملة وعشرات الاتصالات مع سكرتيرة الوزيرة مردة التي لم توصل صوتي للوزيرة حتى اضطررت للوصول إلى رقم الوزيرة ومحادثتها شخصيا، كما أنني قدمت مشروع عمل درامي من إخراجي منذ أبريل الماضي وهو عمل موصى به في كتاب من قبل وزارة التنمية الاجتماعية ليكون الانتاج مشتركا بين الوزارتين وعرضت الفكرة على وزيرة الاعلام عند لقائي بها ولكنني لم أعلم حتى الآن تقرير اللجنة حول النص ولم يصلني رد لأنه لا يتابع معي أحد؟ فكلما تواصلت رئيسة الدراما مريم زيمان مع سكرتيرة الوزيرة تقول لها أننا سنتواصل مع فاطمة ولا أحد يتواصل معي حتى أنني أعتقد أن تقرير اللجنة قد فقد ولا أعلم دوافع السكرتيرة لمثل هذه التصرفات.
من ناحية أخرى تنشغل فاطمة حاليا بقراءة مسلسل بعنوان "الغبشة" وقالت أنها تجسد دور امرأة مشتتة بين عدة أزواج لا ترتاح معهم حتى تحصل عائلة تعطف عليها وتحميها من زوجها.


المصدر : جريدة الايام البحرينية





سعاد: "عائلتي"جذبتني إلى "التمثيل"

تخوض المذيعة الكويتية سعاد تجربتها الأولى في مجال التمثيل، من خلال عملين دراميين هما "ثريا"، و"الحب كلمة".
تقول سعاد التي اشتهرت بتقديمها برنامج "كاش مو بلاش" في رمضان الماضي على قناة "الشاهد" لـ"الوطن": "إن العمل الأول من تأليف نوف المضف، وإخراج محمد دحام الشمري، وبطولة سعاد عبدالله، وعبدالإمام عبدالله، وجاسم النبهان، وأمل العوضي، وعبدالله الباروني، وصمود، ويوسف البلوشي، وفرح الصراف، وأجسد فيه شخصية طالبة جامعية تعيش قصة حب مع شاب من بيئة مختلفة، وبمرور الأيام يكتشف الشاب فيها بعض التصرفات التي لا يقبلها في فتاة أحلامه مما يضطره للانفصال عنها". وأضافت "إن العمل الثاني من تأليف فهد العليوة، وإخراج هيا عبدالسلام، وبطولة زهرة الخرجي، ومحمود بوشهري، وبشار الشطي، وشيماء علي، وفاطمة الصفي، وفؤاد علي، وأحمد حسين صالح الراشد، وأجسد فيه دور موظّفة تعمل في إحدى الشركات الكبيرة تنحدر من أسرة ثرية، تهتم بمظهرها، وتقع في حب شاب يتميز بقوة الشخصية ورجاحة العقل، لكنه من عائلة متوسطة".
واعترفت سعاد بأن انجذابها لعالم التمثيل يرجع لوجودها في عائلة فنية، فوالدتها الفنانة مي البلوشي، وخالتاها مرام، وهند البلوشي، مشيرة إلى أن هذين العملين يمثلان نقلة كبيرة في حياتها، خصوصاً وأنها ستقف في أول تجاربها بجانب عدد من نجوم الدراما الخليجية.
وأكدت حرصها على المشاركة في الأعمال التي تتضمن فكرا جديدا، ودورا يضيف لمشوارها، مشيرة إلى أنها خصوصاً قررت أن تكون مشاركاتها محدودة بحكم ارتباطها بالعمل كمذيعة، تقول: "لا أريد أن أخسر جمهوري الأول وهو مشاهد التلفزيون، لذا فإن عملين دراميين قويين في العام بجانب عملي كمذيعة ترضي طموحي".

المصدر : جريدة الوطن اون لاين




محمد العلوي لـ «الراي»: هيا «شادّة حيلها»... في «للحب كلمة»

يواصل الفنان محمد العلوي تصوير مشاهد دوره في المسلسل الاجتماعي «للحب كلمة» من تأليف فهد العليوة وإخراج هيا عبد السلام، وبمشاركة أسمهان توفيق، جاسم النبهان، زهرة الخرجي، عبد الإمام عبد الله، بشار الشطي، أحمد حسين، فؤاد علي، شيماء علي، بثينة الرئيسي، فاطمة الصفي، والوجه الجديد فرح الصرّاف، تمهيداً لعرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وقال العلوي لـ «الراي»: «أجسد شخصية تطرح للمرّة الأولى في الدراما الخليجية، وجلّ ما يمكنني قوله إن العمل برمّته ينصبّ تركيزه على خمس فتيات وأربعة شبّان، فكل شخصيتين قد تشكّلان عملاً درامياً منفصلاً».

وأضاف: «سيتم طرح قضايا متنوّعة يغلب عليها اللون الرومانسي، وما سيساعد في إيصال الفكرة بصورة نقيّة هو الاستعانة بكاميرا من نوع (F55) تستخدم للمرة الأولى في منطقة الخليج». وعن تخوّفه من المشاركة في مسلسل يعتبر التجربة الإخراجية الأولى لهيا؛ قال: «لست متخوّفاً على الإطلاق، بل سعيد كوني شاركتها في باكورة عملها الإخراجي، فمن يتواجد في (اللوكيشن) يمكنه تأكيد مدى اهتمامها بأدق التفاصيل وأنها (شادة حيلها وايد)».

وتابع: «قبل أن نباشر التصوير عرضت هيا علينا مقاطع قصيرة قامت بتصويرها وإخراجها، ما جعلنا نُبهر من نظرتها الإخراجية الجميلة. فهي تتلمذت على يدي المخرج محمد دحّام الشمري، لكنها انتهجت لها أسلوباً مغايراً ومختلفاً بطابع غربي، مع وجود بعض من أسلوبه».

المصدر : جريدة الراي





عبدالله هيثم لـ «الراي»: حبي يوقعني بمشاكل مع نور الغندور

أعرب الممثل الشاب عبدالله هيثم عن بالغ سعادته للمشاركة في مسلسل «أشوفكم على خير» الذي يعرض حالياً على شاشة «أبوظبي»، مضيفاً أنه لم يتوقع أن يتلقى عدداً كبيراً من الاتصالات يومياً للإشادة بالدور الذي يجسده.

وقال هيثم لـ «الراي»: «أجسد شخصية (فهد) طالب في المعهد العالي للفنون الموسيقية، لكن والدته مسيطرة على كل شيء في البيت، ولا تريده الاستمرار في المعهد، وكانت تتمنى أن يصبح مهندساً أو طبيباً، ويقع في حب فتاة، ومن خلال هذا الحب يمرّ بالعديد من المشاكل».

وعن ترشيحه لهذا المسلسل؛ أوضح: «رشحني المنتج مشعل الذاير والكاتب علي الدوحان وأشكرهما على هذه الثقة».

وحول تعاون المخرج وفريق العمل معه قال: «بكل أمانة المخرج البحريني جمعان الرويعي لم يقصّر معي ومع جميع الفنانين واستفدت منه الكثير، وتعلمت متى تكون ردة الفعل عندما أكون حزيناً أو عصبياً، أما فريق العمل فهم كانوا شعلة من النشاط وكنا أسرة واحدة».

يذكر أن مسلسل «أشوفكم على خير» من تأليف عبدالعزيز الحشاش وإخراج جمعان الرويعي وبطولة إلهام الفضالة، حسين المنصور، بثينة الرئيسي، يعقوب عبدالله، أسيل عمران، أمل عباس، ناصر عباس.

المصدر : جريدة الراي





تحل بديلة لهيا عبدالسلام في بطولة العمل
صمود عاشقة وهادئة في «الأعماق»



المصدر : جريدة الانباء




بدرية أحمد تداعب ابنها في السيارة

كشفت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، أن ابنها أحمد 19 عاماً سيشاركها بطولة مسلسل «الهواجس» الذي يتم تصوير مشاهده في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ونشرت صورا تجمعها بابنها وهو يقود السيارة بينما تمازحه.
بدرية تجسد في العمل شخصية نجية الزوجة التي تعاني من اضطرابات نفسية عديدة لكنها ترفض الاعتراف بها وتسعى إلى حل مشكلات من حولها خصوصا بناتها الثلاث. وعن مشاركة ابنها قالت: «ابني أحمد سيكون مشاركا بشكل كبير وسيكون له دور مميز ومباشر بالعمل، حيث سيجسد دور الطبيب الذي يحقق عديدا من نجاحاته الشخصية في بداية حياته».
يشارك في العمل عدد كبير من الممثلين أبرزهم غازي حسين وأمل محمد وقحطان القحطان وفيصل الرشيد.

المصدر : جريدة الوطن





شيماء.. «للحب كلمة»

تشارك الفنانة شيماء علي في مسلسل «للحب كلمة» تأليف فهد العليوة وإخراج هيا عبدالسلام، ويشاركها بطولته أسمهان توفيق، جاسم النبهان، زهرة الخرجي، عبد الإمام عبدالله، بشار الشطي، أحمد حسين، فؤاد علي، بثينة الرئيسي، فاطمة الصفي، فرح الصرّاف وعدد من الممثلين.
يقدم المسلسل مجموعة من القصص الاجتماعية، ويغوص من خلالها في مواقف خاصة لعدد من الشخصيات المرتبطة بالحدث العام والخط الدرامي الواحد. وفيه تؤدي شيماء دوراً مختلفاً عما قدمته في السابق، وتظهر بنيو لوك في الأزياء والماكياج وفقا لما تتطلبه الشخصية.
كانت شيماء قد توقفت عن تصوير مشاهدها في المسلسل لعدة ايام بسبب حالتي وفاة في عائلتها في غضون عشرة ايام، واعتذرت عن عمل آخر للسبب نفسه.

المصدر : جريدة القبس



اتهام بثينة الرئيسي بقتل زوجها




المصدر : جريدة الانباء




القفاص جشع ومضطهد في رمضان المقبل

انتهى الفنان عبدالمحسن القفاص من تصوير دوره في مسلسل «رصاصة منال»، بطولة الفنانة هدى حسين، وتأليف محمد الكندري، واخراج منير الزعبي، ومشاركة عدد كبير من الفنانين منهم جاسم النبهان، عبدالرحمن العقل، عبدالإمام عبدالله، بثينة الرئيسي، هنادي الكندري، هند البلوشي.
في هذا الإطار، أكد القفاص أن المسلسل سيتناول عددا من القضايا، منها وضع المرأة في المجتمع الكويتي، وسعيها للحصول على حقوقها في المجتمع، ويتطرق العمل أيضا إلى المشاكل الأسرية ومدى قدرة أرباب الأسر على حلها.
وأضاف: «سعيد جدا بمشاركتي مع الفنانة القديرة هدى حسين، كما أنني فخور بالمشاركة مع باقي الفنانين من خلال هذا العمل، ومشاركتي ستكون عبارة عن دور تاجر جشع يحاول الوصول إلى مطامعه بأي وسيلة حتى وإن كانت غير شرعية، وبعد ذلك يقع في مشكلة كبيرة يندم بعدها على كل خطأ قام بارتكابه بحق نفسه وبحق الآخرين».
من جانب آخر، يستعد القفاص للمشاركة كضيف شرف في المسلسل الإماراتي «هواجس»، الذي سيعرض على عدد من الفضائيات في رمضان المقبل، وسيجسد فيه شخصية مركبة مظلومة ومضطهدة تعاني الكثير من الضغوطات النفسية من قبل شخص مجهول له منصب كبير في الدولة.

المصدر : جريدة الجريدة

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292