عرض مشاركة واحدة
قديم 23-06-2017, 03:19 AM   #1 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,659

افتراضي


مفاجأة غير متوقعة.. (هبة حمادة) تتبرأ من مسلسل «كان في كل زمان»!!

على خلفية التصريحات التي أطلقتها الكاتبة ضد مخرجي مسلسلها «كان في كل زمان»، عبر المنتج الكبير عامر صباح «صباح بكتشرز» عن أسفه الشديد للتصريحات التى أدلت بها الكاتبة هبة مشاري حمادة على حسابها الخاص على الإنستغرام، واصفاً إياها بأنها «تصريحات غير موفقة» و«بعيدة عن الحقيقة».

عامر صباح قال في بيان وزعته «صباح بكتشرز» إن «الظروف التي وضعتنا بها الكاتبة هبة مشاري حماده من تأخير في تسليم حلقات مسلسل (كان في كل زمان) أحدث كثيراً من الضغوط على فريق العمل بقيادة النجمة القديرة سعاد عبدالله التي تحملت كل المسؤوليات من أجل قيادة هذه التجربة الدرامية العالية المستوى إلى بر الأمان مستعينةً بخبرتها وحنكتها وأيضاً فهمها لأصول التعامل الفني، واضعة في عين الاعتبار أن يكون العمل لدى القنوات التلفزيونية التي تم الارتباط بها في الوقت المناسب».

ومضى صباح في تصريحه قائلاً: «لقد صُدمنا حقيقة بتلك اللغة (غير المسؤولة) والأوصاف التي أطلقتها الكاتبة هبة مشاري حمادة على عدد من حلقات هذا العمل الذي احتل خلال الدورة الرمضانية الحالية موقعاً متميزاً بين الأعمال الدرامية الخليجية والعربية الأكثر متابعة والذي كتب له أن يُعرض في أكبر عدد من القنوات التلفزيونية وهي (أم بي سي، والراي، والظفرة، وقطر، وعمان، وأوربت المشفرة). وهو ما يمثل انتشاراً لم تحققه أي من الأعمال الخليجية التي عرضت خلال الدورة الحالية، مع نسبة مشاهدة عالية وحضور إعلاني رفيع المستوى مع حصاد لمجموعة كبيرة من الكتابات النقدية الإيجابية».

ودان المنتج عامر صباح، في بيانه، ما جاء في تصريح الكاتبة هبة مشاري حمادة من أوصاف، ومنها «حلقة (التهمة.. الله أكبر) أثبتت لي أن تحويل نص ورقي جميل لكارثة تلفزيونية أمر في غاية البساطة»، معقباً بـ «أن هذه الأحكام غير المسؤولة تشعرنا بالحزن الكبير خصوصاً أننا حرصنا في (صباح بكتشرز) بصفتنا الجهة المنتجة لهذا العمل الضخم و(سبكتروم ميديا) – المنتج المنفذ لهذا العمل – على تجاوز الظروف التي وضعتنا فيها الكاتبة هبة مشاري حمادة من تأخير في تسليم العديد من الحلقات حتى أننا كنا في كثير من الأحيان نصور بعض الحلقات فور انتهائها من الكتابة، وهو أمر سبب لنا كثيراً من الإحراج مع الجهات الرسمية الرقابية منها أو القنوات التي تم الاتفاق معها للعرض، والتي كانت حريصة على أن يكون العمل عندها كاملاً قبيل شهر رمضان المبارك»، مواصلاً: «إنها بلا أدنى شك تصريحات غير موفقة وغير مسؤولة. وهنا أستطيع التأكيد بأننا وفي أحيان كثيرة كنا نتسلم حلقة واحدة كل شهر تقريباً مما شكل حالة من التأخير والضغط على جميع عناصر التجربة، عملنا جاهدين على تجاوزها بكثير من الحكمة والاحترافية».

وأردف المنتج عامر صباح: «أما فيما يخص تصريحات الكاتبة حول (التعسف البصري الذي قتل الورق قتلا) فإننا نعتبر ذلك تدخلاً صريحاً في عمل مجموعة المخرجين المتميزين الذين وقفوا خلف تلك التجربة، والذين نثمن جهودهم مع كل عناصر التجربة من فنيين وفنانين بقيادة النجمة القديرة سعاد عبدالله والتي عودت جمهورها دائماً على أقصي درجات التكامل الفني والإبداعي، مما يرسخها كنجمة أساسية من نجوم الدراما الكويتية والخليجية والعربية. وسنظل نشرف دائماً في (صباح بكتشرز) بأن تكون الفنانة القديرة سعاد عبدالله هي نجمتنا الأولى دائماً».

 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292