عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2017, 09:43 PM   #3 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,649

افتراضي

أكدت لـ «الأنباء» أنها عاشت مع جميع شخصيات العمل

أنفال الدويسان تنتهي من «محطة انتظار»


انتهت الكاتبة الدرامية أنفال الدويسان من كتابة الحلقة الثلاثين لأحدث أعمالها الفنية والمتمثل في المسلسل الدرامي الاجتماعي «محطة انتظار» الذي يتم التجهيز له حاليا لتنفيذه من قبل احدى شركات الإنتاج الفني لحساب السباق الدرامي في رمضان 2018.

من جانبها، أعربت الدويسان عن بالغ سعادتها بإنجاز نص «محطة انتظار» الذي يعد احدث أعمالها الفنية ويأتي بعد سلسلة أعمال ناجحة قدمتها مؤخرا للساحة الدرامية الكويتية على امتداد السنوات الماضية.

وعن أحداث ونوعية نص العمل، أفادت الدويسان خلال حديثها لـ «الأنباء» بأنها تحترم العقد الذي يجمعها بالشركة التي ستتولى إنتاج العمل في الفترة المقبلة بعدم الكشف عن أي تفاصيل وأحداث المسلسل، وقالت: عشت على امتداد الأشهر الماضية حياة وتداعيات جميع الشخصيات الموجودة بالنص ومنها شخصيات ساذجة ومنها الطيبة والغريبة والغنية والفقيرة، وهذا سيساهم في نجاح العمل خلاف وجود شركة إنتاج فني رائدة في هذا المجال ستتولى عملية الإنتاج وهذا سيكون عاملا جيدا لدعم المسلسل.

وفيما يتعلق بتوقيت العرض وأسماء الفنانين المرشحين للمشاركة في المسلسل، ذكرت الدويسان أنها أنهت مهمتها بالشكل المطلوب وبالتوقيت المطلوب في كتابة النص وتسليمه في الفترة المتفق عليها. أما مسألة متى سيصور المسلسل أو أسماء الأبطال المرشحين للمشاركة في العمل فأفادت بأن هذه الأمور تبقى متروكة للشركة المنتجة التي يحكمها وقت وكذلك التزامات مادية في عملية اختيار الفنانين المشاركين في العمل.

وتابعت: هذا الأمر أيضا إجابته تنطبق على سؤال توقيت بداية تصوير المسلسل، متمنية أن يتم تصويره في الأيام المقبلة وعرضه في السباق الرمضاني المقبل.







مسلسل «أماني العمر» باكورة تعاوني مع تلفزيون مملكة البحرين

كشف المنتج والفنان باسم عبدالأمير عن الأعمال الدرامية التي يعتزم إنتاجها للموسم الدرامي القادم، وقال: التحضير حاليا مستمر على قدم وساق لمسلسل سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد، والذي سيكون دراما اجتماعية معاصرة، وهناك اكثر من نص تتم كتابته من قبل عدد من الكتاب لتفاضل وتختار بينها الفنانة الكبيرة حياة الفهد.

وأكمل عبدالأمير: كما اننا بدأنا تصوير مسلسل «اماني العمر»، وهو دراما اجتماعية معاصرة، بطولة هنادي الكندري، غدير السبتي، اميرة محمد، إلهام علي، زينب غازي، صابرين بورشيد، محمد العجمي، لطيفة المجرن، ومن تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين الحلبي، والعمل باكورة تعاوني مع تلفزيون مملكة البحرين، والذي أعتبره أمرا مهما لنا كشركة بأن نفتح ابوابا في اسواق جديدة.

«أماني العمر».. قصة أربع فتيات صديقات في مستشفى الطب النفسي

دارت كاميرا المخرج حسين الحلبي في البحرين لتصوير أول مشاهد المسلسل الدرامي الكويتي «أماني العمر» للكاتب محمد الكندري وإنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبدالأمير. يلعب بطولة العمل نخبة كبيرة من الوجوه الفنية البارزة منهم هنادي الكندري وأميرة محمد وغدير السبتي وإلهام علي وزينب غازي وصابرين بورشيد ولطيفة المجرن وفيصل بوغازي ونواف النجم.
وتسلط قصة «اماني العمر» الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية في المجتمع الخليجي وبالتحديد فئة البنات الشابات، وتدور أحداثه حول اربع فتيات كل فتاة لها حكاية مثيرة ومتعددة الأحداث ولا تخلو من الجانب الرومانسي والنفسي والإنساني، فلكل فتاة خطها الخاص وقصتها التي عاشتها في حلوها ومرها ونهاية الطريق الذي سلكته سواء بإرادتها أو مرغمة أو كانت تظن ان هذا المسلك هو الصحيح ولكن تصدم بأنه مسلك خاطئ.

الفتيات الأربع والتي تسلط عليهن الأحداث مرتبطات بمكان وزمان واحد ولكن الأحداث التي واجهتهن متفرقة لكن المكان الذي يجمعهن هو مستشفى الأمراض النفسية ولكل منهن غرفة خاصة، وسبب تواجدهن في هذا المكان هو مجموعة أحداث متراكمة وقعت في حياتهن في سن مبكر وقلبت تلك الأحداث المتراكمة حياتهن رأسا على عقب.

تزور المستشفى باحثة اجتماعية ودكتورة نفسية تدعى «سعاد» ولديها بحث حول مواضيع مرتبطة بقصص تلك الفتيات الأربع، وتبدأ بعمل مقابلة مع كل واحدة منهن وتكتشف من خلال كل قصة منهن أمورا كثيرة، ولا تكتفي «سعاد» بجمع المعلومات فقط ولكنها تذهب إلى المحيط الذي عاشت فيه كل فتاة لتكتشف مفاجآت كثيرة في كواليس حياة كل منهن.

يبدأ العمل بعرض حياة كل فتاة قبل دخولها المستشفى وكيف كانت تعيش حياتها الطبيعية، ويتضح للمشاهد من خلال أحداث العمل المشوقة بأن تلك الفتيات هن صديقات بالأساس، وهنا يبدأ عنصر التشويق والإثارة في العمل.

وفي النهاية تبدأ الدكتورة «سعاد» بعمل البحث وتقوم بنشره عن طريق كتاب ويحقق اعلى مبيعات ويحمل اسم الكتاب أو الرواية «اماني العمر»، وتشرح من خلاله فلسفة الأماني الزائفة التي قد تعيش الفتيات عليها بعيدا عن واقعهن المرير والأليم.







هبة الدري: اعتذرت عن العمل مع سعاد عبدالله وأرفض الحديث عن حياة الفهد

ترى الفنانة هبة الدري أن شهر رمضان الماضي كان نقطة تحول كبيرة في مشوارها الفني خصوصاً وأنها تركت بصمة من خلال عملين اعتبرهما الجمهور الأبرز في هذا الملتقى الدرامي السنوى هما: "اقبال يوم اقبلت" و"كحل أسود قلب أبيض". هبة في حديثها تطرقت إلى تفاصيل وكواليس العملين كما كشفت أسباب اعتذارها عن التواجد مع أسرة مسلسل "كان في كل زمان" وهنا التفاصيل.

بعد ماراثون رمضان ما الجديد الذي تستعد له هبة حالياً؟
أنتهز فرصة الإجازة بعد موسم رمضان وبين العيدين لالتقاط الأنفاس والاستجمام ولاسيما أننا كنا نصور مسلسل «كحل أسود قلب أبيض» حتى منتصف رمضان. من ثم بدأت بروفات مسرحية «شوبيز» من إنتاج شركة «ستيج جروب» والتي عرضت خلال عيد الفطر وحققت ردود أفعال واسعة.

ولكن الموسم المسرحي الماضي كان مزدحماً كيف تمكنت من ترك بصمة مختلفة عن السائد؟
الفكرة من ثم الاشتغال على عنصري الإبهار والتشويق ولا أخفيك سراً سعدت بالتعاون مع شركة «ستيج جروب» لما قدمته من دعم وما ذللته من صعاب لتظهـــر المســــرحية بهــذا المستوى و«شوبيز» عرضت على مسرح كيفان من إنتاج «ستيج جروب» للفنان عبد المحسن العمر ومن تأليف جاسم الجلاهمة ومن إخراج بدر الشعيبي وألعب دور البطولة مع بدر الشعيبي ومحمد الشعيبي ونوف السطان ونخبة من الفنانين، ولاشك أن اختيار الكاتب لاسم العمل كان ضرباً من الذكاء بحيث أثار ضجة كبيرة حيث أن جميع من في الكويت يعرف أن «شوبيز» هو ذلك المتنزه الترفيهي الشهير الذي كان يقصده الأطفال والكبار بغية اللعب والاستمتاع، فقد كان من أجمل الأماكن السياحية في الكويت خلال فترة الثمانينات والتسعينات وفي هذا الإطار تدور الأحداث.

استفادة متبادلة
هل يعتبر مسلسل «كحل أسود قلب أبيض» نقلة في مشوارك الدرامي؟
نعم، تستطيع قول ذلك ولا يختلف اثنان أن المسلسل بشكل عام كان حالة درامية مختلفة استطاعت أن تفرض وجودها وأن تتميز رغم الزخم الدرامي الذي نشهده خلال رمضان. وقد استغرق تصوير العمل فترة طويلة وتحملنا ضغوطاً عدة ولاسيما أن المسلسل ذو طابع تراثي. لذا، تطلب الدقة في جميع التفاصيل. وكنا نتطلع لترك بصمة خلال شهر رمضان وأعتقد أن هذا ما تحقق وهو ما لمسته من خلال ردة فعل الجمهور الذي شاهد المسلسل.

ضم المسلسل عدداً كبيراً من النجوم كيف كانت طبيعة العلاقة بينكم؟
لعل المتابع لـ«كحل أسود قلب أبيض» يلمس أننا كنا على قلب واحد يسود بيننا التفاهم والحب. وهذا ما انعكس على الشاشة وألقى بظلاله على أداء كل ممثل حيث سعى كل منا لتقديم أفضل ما في جعبته لترجمة النص المكتوب بحرفية للمؤلفة منى الشمري والرؤية المميزة للمخرج محمد دحام الشمري، في كل مرة أتعاون معه أجد لديه شيئاً مختلفاً ووجهة نظر متجددة تضيف إلى أي مشروع فني.
سارة وهبة الدري من أضاف لمن؟
هي استفادة متبادلة بين هبة وسارة (الشخصية التي لعبتها في مسلسل «كحل أسود قلب أبيض»)، تلك الفتاة الرومانسية الحالمة بصورة تضاهي ما كنا نشاهده في أفلام النجمة المصرية فاتن حمامة وعمر الشريف، سارة الحالمة والمطلعة التي لديها نهم للقراءة والتي وصلت لدرجة من الثقافة، ويمكن القول إنها الوحيدة في أسرتها التي ارتبطت بعلاقة روحانية مع الورقة والقلم فعشقت القراءة والكتابة، كذلك هي من الفتيات اللاتي اخترن الانفتاح في حقبة كانت الفتيات يلتزمن بعادات وتقاليد صارمة، فكان طموحها أن تصبح معلمة تربي الأجيال لا أن تبقى في المنزل وتطبخ فقط، ما يجعلها متمردة بصورة نظيفة للوصول إلى هدف سام، المسلسل اعتبر دراما أسطورية حققت تكامل الشكل والمضمون.

تفاصيل دقيقة
كيف تعاملت مع الشخصية على مستوى الشكل؟
لا يختلف اثنان أن هذه النوعية من المسلسلات تحتاج إلى استعداد نفسي ومعنوي وتتطلب مجهوداً كبيراً على مستوى الشكل والمضمون. من ناحية الماكياج، هناك تفاصيل دقيقة يجب الاهتمام بها ونحرص عليها إلى جانب لون الشعر مثلاً وطبيعة الملابس والإكسسوارات المناسبة للفترة الزمنية التي تدور خلالها أحداث المسلسل، وتطلب التجهيز للعمل فترة طويلة بمساعدة خبيرة الأزياء الدكتورة ابتسام الحمادي التي كانت حريصة على أدق التفاصيل.

وماذا عن تقمص الشخصية مع الفارق الزمني الكبير بين وقتنا الحالي والحقبة التي تدور خلالها الأحداث؟
على مستوى أداء الشخصيات هناك صعوبة في التعايش مع شخصية قادمة من زمن آخر لم تتأثر بعد بالتكنولوجيا الحديثة وبالطفرة الكبيرة التي جعلت من الإنسان عجولاً وردة فعله سريعة. بينما في ذلك الوقت كان الإنسان أكثر هدوءًا يتعامل ببساطة وسلاسة أكثر. لذا، هناك اختلاف تام حتى في حسّ الشخصيات.

المخرج محمد دحام الشمري اسم مهم ولكن البعض يعتبر التعامل معه صعباً، ماذا عنك؟
على العكس تماماً، وجدت التعاون مع دحام ممتعاً وجميلاً. ولكن لم يخل من الصعوبات كونه دقيقاً ويركز على جميع التفاصيل ويتابع الأداء واللقطات والمشاهد والقطعات بكل تؤدة وهدوء وتدقيق. ويوجهنا بحيث لا نخرج عن الحالة النفسية لشخصيات فترة الستينيات وهو ما أحببته كونه مخرجاً مجتهداً يشتغل على عنصر التمثيل والصورة في الوقت نفسه.

هدى حسين تقدر جميع من يعمل معها
هل كنت محظوظة بحيث شاركت أيضاً في «إقبال يوم أقبلت» والذي يعتبر من الأعمال التي حققت أصداءً طيبة؟

«إقبال يوم أقبلت» يعتبر التعاون الثالث مع الفنانة هدى حسين وفخورة كون المسلسل حقق نجاحاً كبيراً وسعيدة بتقدير هدى لجميع من يعمل معها وبحرص المخرج منير الزعبي على كل التفاصيل وسعيه لإبراز كل ممثل وتوظيفه في المنطقة التي يجيدها. لذا، أتطلع دائماً للتعاون مع هدى والزعبي ولتكرار التجربة مستقبلاً، ولا أنسى النص الجيد الذي كتبه الدكتور حمد شملان الرومي واستطاع أن يقدمنا جميعاً من خلال شخوصه بأدوار جديدة علينا. ويبقى أن المسلسلات التي تمر بنقلات زمنية مرهقة ذهنياً ولكنها ممتعة من ناحية الأداء وأيضاً الفرجة البصرية.

ما الذي ميّز حصة في «إقبال يوم أقبلت» عن سارة في «كحل أسود قلب أبيض»؟
لا نستطيع المقارنة بين العملين كون كل منهما ثيمة مختلفة عن الآخر. ولكن المسلسل بشكل عام نقلة أخرى في مشواري الفني والجميل في هذه الشخصية أنها متعددة المراحل العمرية والحقب أيضاً، وهي لا تشبه الذي سبق وقدمته في مسلسلي «جود» و«حياة ثانية»، كذلك أعتبرها من الشخصيات الصعبة لما فيها من عمق في التفاصيل. فحصة التي قدمتها في «إقبال يوم أقبلت» مرت بأربع نقلات زمنية وبفترات متقاربة ما بين أعوام 1998 و2000 ثم 2006 و2011. وهناك اختلف شكل الشخصية وفق المرحلة الزمنية التي كانت تعيشها. نعم، واجهنا صعوبة كبيرة من حيث تجهيز الملابس المناسبة لكل فترة وأيضاً تغيير ملامح الوجه والماكياج واستغلال الملابس لتوضح الفارق في كتلة الجسم عن كل عام وهي سنّة الحياة.

أجد صعوبة في الأعمال التراثية
ما الذي يميز الدراما التراثية عن العصرية في رأيك ولأيهما تميل هبة؟
أجد صعوبة في الأعمال التراثية حيث أن التعامل مع الشخصية يكون بحذر كونها تنتمي إلى حقبة زمنية مختلفة تماماً ما يفرض طريقة مختلفة في الحديث وأيضاً المفردات التي تستخدم والحرص على الابتعاد عن بعض الكلمات التي تسللت إلى لهجتنا ولغتنا العربية بشكل عام فضلاً عن تجهيز الملابس والالتزام بأداء هادىء يتسق وإيقاع تلك الفترة الزمنية، ولا ننسى أن أخلاقيات الناس في الزمن السابق اختلفت تماماً فلا تكنولوجيا حديثة تؤثر فيهم ولا إيقاع عصرياً سريعاً ينال من استقرارهم النفسي مثلما هو الحال حالياً. ويبقى أن لكل قالب منهما ما يميزه وأحب التعاطي مع مختلف الأنماط الدرامية.

متى تعود هبة الدري للتعاون مع الفنانة حياة الفهد؟
أفضل عدم الخوض في تفاصيل هذا الأمر. ولو حدث وتم التصالح بيننا فسيعرف الجميع بهذ الأمر.
ما جديدك الفترة المقبلة؟
مشغولة بقراءة بعض النصوص لاختيار الشخصية التي سأطل بها وإلى الآن لم أحسم أمري فبعد أي خطوة يحتاج الفنان للتأني قبل اتخاذ أي قرار.

اعتذرت عن المشاركة في هذا المسلسل
كان اسمك مقترحاً للمشاركة في «كان في كل زمان» مع الفنانة سعاد عبد الله؟
بالفعل، ومنذ بدأ فريق العمل التجهيز للمسلسل واختيار الأسماء تم ترشيحي وتواصل معي المنتج عامر الصباح لأشارك في بطولة إحدى القصص. لكن، ولأنني سبق ووقعت عملين وهما «كحل أسود قلب أبيض» و«إقبال يوم أقبلت» كان من الصعب أن أنضم إلى عمل ثالث. ومن المستحيل التنسيق بين المسلسلات الثلاثة في نفس الوقت، ومع اقتراب رمضان، زادت الضغوط علينا، لذا آثرت الاعتذار.

أكثر من عمل انتهج أسلوب الدراما المتصلة المنفصلة كيف وجدت تلك التجربة؟
لم أشارك في أي من هذه الأعمال حتى أستطيع الحكم عليها من مقعد اللاعب. لذا، سأحدثك كواحدة من الجمهور اعتدت على الدراما المتصلة المنفصلة. ولكن القالب الكوميدي والتراجيدي معاً الذي اعتمدته الكاتبة هبة حمادة والفنانة سعاد عبد الله في مسلسل «كان في كل زمان» للمرة الأولى حمل رؤية جديدة ومواقع تصوير مختلفة وأفكاراً متجددة.






إلهام الفضالة تبدأ أحداث «عزوتي» بالكوميديا

تستعد الفنانة إلهام الفضالة لتصوير أول مشاهد دورها في الدراما الاجتماعية الجديدة (عزوتي)، للكاتبة مريم القلاف، ومن إخراج مناف عبدال، ويشاركها بطولته نخبة من النجوم، بينهم: خالد أمين وفاطمة الصفي.
وقالت الفضالة لـ"الجريدة" إنها تجسِّد شخصية مختلفة تبدأ في قالب كوميدي، وتتطور الأحداث فيما بعد، وآثرت عدم التعمُّق في تفاصيل العمل، مؤكدة أن ثيمة المسلسل جديدة، لاسيما أن أحداثه مستقاة من رواية القلاف (فتاة المقهى).

وحول توقيت عرض المسلسل، أكدت أن الصورة لم تتضح بعد، ربما في موسم قبل رمضان، أو يتم تحويله للمنافسة داخل الموسم الأبرز دراميا.
من جهة أخرى، اعتبرت إلهام نفسها محظوظة بالتعاون مع الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا في خمسة مسلسلات، وقالت: "كان عمي بوعدنان لا يحب التكرار، وسعدت بالوقوف أمامه في خمسة مسلسلات، وكان رحمة الله عليه يتقبل جميع الملاحظات. أذكر في أحد المشاهد بمسلسل الحيالة قال كلمة خطأ، وعندما لفت نظره تقبل الأمر بصدر رحب".







أحمد جوهر يحول «المعزّب» إلى «سموم»

أعلن الفنان والمنتج أحمد جوهر عن إعادة الفنان سعد الفرج إلى الدراما التلفزيونية مجددًا من خلال الجزء الثاني من المسلسل التراثي «المعزب»، الذي سيحمل عنوان «سموم»، وسيعرض في شاشة تلفزيون الكويت بدورة شهر رمضان المقبل، وهو من تأليفه، وإنتاج مؤسسته «الأبرق» للإنتاج الفني.

جوهر الذي كشف عن هذا الاتفاق الذي أبرم مع الفرج، بين أن العمل بات جاهزاً لعملية التصوير بعد الانتهاء من كل اختيارات الطاقم الفني، لافتاً إلى أن الفنان الفرج أعجب كثيراً بالنص لدى قراءته، وسيكون حاضراً بكل حلقات المسلسل، وستكون مشاركته مثمرة وجميلة، معبراً عن اعتزازه والتشرف بتلك القامة الفنية القديرة التي أعطت ولا تزال رصيداً حافلاً من الفن الدرامي الأصيل.

حراك درامي
أضاف جوهر: أن المسلسل تدور أحداثه في قالب تراثي من خلال الكثير من الأحداث والمواقف والمفارقات عبر إطار من التشويق والجرأة في طرح مجموعة من القضايا الاجتماعية، معرباً عن سعادته للعودة إلى التعاون مع شاشة تلفزيون الكويت التي تسهم في إنعاش وازدهار الدراما المحلية من خلال دعم وتشجيع المؤسسات الفنية الكويتية التي تعتبر شريكاً مع وزارة الإعلام في صناعة حراك درامي مثمر.

استقطاب النجوم
وحول أبطال العمل أجاب جوهر قائلاً: عملية اختيار طاقم العمل من الممثلين والمخرج جارية، وستتم الاستعانة بنخبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية سواء من العناصر المخضرمة أو الشابة، مؤكدا أنه حريص جداً بكل أعماله الدرامي السابقة على استقطاب الأسماء البارزة التي تمتلك رصيدا زاخرا في الدراما التلفزيونية.

واللافت في العمل أن الأحداث تدور في قالب من الصراع بين شخصيتي الفرج وجوهر، اللذين يلعبان محورا أساسيا في العمل الذي يتكون من 30 حلقة، وكانت آخر أعمال الفنان سعد الفرج المسلسل البحريني «باب الريح» الذي عرض في عام 2016.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد جوهر طرح الجزء الأول من مسلسل «المعزب» في عام 2014 عبر شاشة تلفزيون الكويت، والذي حقق متابعة لافتة من المشاهدين، وكان من تأليفه وإخراج شيروت عادل، وشارك فيه من الفنانين إلى جانب جوهر كلٌ من إبراهيم الصلال، عبدالرحمن العقل، محمد جابر، عبدالعزيز الحداد، محمد المنيع، هند البلوشي، أحمد الهزيم، بدور عبدالله، جمال الشطي، مبارك سلطان، أمل عباس، فايز العامر، نواف الشمري.

وتناول العمل في حقبة الأربعينات في الكويت من خلال العلاقات بين الناس في داخل وخارج سور الكويت، والعلاقات بين دول الجوار قديماً، وتاريخ الكويت الحضري والبدو وحياتهم بتلك المرحلة، عبر إطار من الصراع والتشويق.





بدأ المخرج حمد البدري في تصوير أول مشاهده من مسلسل «روز باريس»، وهو من تأليف البحرينية سحاب وإنتاج شركة النظائر وبطولة هيا عبدالسلام، محمد العلوي، عبدالمحسن القفاص، انتصار الشراح، أحمد السلمان، فخرية خميس، طيف، إيمان محمد علي، فهد البناي، مي عبدالله، ميثم بدر، عبدالله البارون، سناء القطان ،والعديد من النجوم.

وعن فكرة المسلسل يقول البدري: روز باريس مسلسل اجتماعي يناقش قضايا اجتماعية مختلفة وجديدة في نفس الوقت وتدور الأحداث حول الفتاة روز وهي من أم فرنسية وأب كويتي تعاني من مرض القلب فتضطر لإجراء عملية جراحية في فرنسا، حيث تلتقي الشاب مشاري هناك وأثناء عودتها إلى الكويت تسخر نفسها للعمل الإنساني وبالأخص رعاية المسنين والعديد من الأحداث الإنسانية.
واختتم البدري حديثه لـ «الأنباء» قائلا: أنا شخصيا احببت العمل منذ قراءة الحلقات الأولى وشدني جدا وأتمنى أن نكون موفقين في اختيار الفنانين واللوكيشنات.





سعاد عبدالله لـ «الراي»: «هم نوايا»... خارج السباق الرمضاني

«أجهز حالياً لعمل درامي جديد بعنوان (هم نوايا)، وسيتم عرضه خارج نطاق الدورة الرمضانية المقبلة»... بهذه العبارة صرّحت الفنانة سعاد عبدالله لـ «الراي» عن جديدها الدرامي، موضحة في السياق نفسها بأنها لم تختر حتى اللحظة أي نص ليكون عملاً درامياً تطلّ به خلال شهر رمضان المقبل للعام 2018.

وفي تفاصيل ذلك، تحدثت عبدالله، فقالت: «بدأت قبل أيام بالتجهيز لمسلسل درامي جديد سيكون لمصلحة تلفزيون الكويت ومن المقرر أن يتم عرضه خارج نطاق الدورة الرمضانية المقبلة وسيحمل عنوان (هم نوايا)، من تأليف نوف المضف التي سبق وتعاونت معها في ثلاثة نصوص رائعة وناجحة هي (جادة سبعة) و(ثريا) إلى جانب (نوايا)، وأتمنى أن ينال هذا العمل أيضاً رضا واستحسان المشاهدين».

 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292