عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-2018, 05:41 PM   #1 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,640

افتراضي




أعلنت شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان عن انطلاق ورشة التحضير لـ 5 مسلسلات خليجية، بدأت بتصوير اثنين منها، والأعمال الأخرى ستنطلق بالعمل عليها خلال الفترة القريبة المقبلة، بالشراكة مع شركة (ديتونا للانتاج الفني) للمنتج عبدالله السيف، في خطوة كبيرة لهما في الدراما الخليجية ومع أهم نجومها.

انطلق فعلياً قبل أيام تصوير عملين جديدين، الأول يحمل إسم (غصون في الوحل) وهو من تأليف منى النافلي، إخراج محمد دحام الشمري، وبطولة النجمة الكبيرة هدى حسين، ومعها النجوم محمد الرشيد، عبدالله الطراروة، فوز الشطي، ريم ارحمه، عبدالله السيف، أميرة محمد، انتصار الشراح ولطيفة المقرن، ومن المتوقع أن يعرض العملان بداية العام المقبل، عبر عدد من الفضائيات الكويتية والخليجية والعربية.

والعمل الثاني باسم (عشاق رغم الطلاق) من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي، إخراج خالد جمال وبطولة مجموعة من النجوم الخليجيين منهم سليمان الياسين، نور، انتصار الشراح، محمد الدوسري، عبدالله بهمن، إيمان الحسيني، صابرين بورشيد وغيرهم.

كما يتم التحضير حالياً لإنتاج مسلسل عربيّ خليجي ضخم، سيدخل السباق الرمضاني المقبل وهو بعنوان (لا موسيقى في الأحمدي) من تأليف الكاتبة منى الشمري، إخراج محمد دحام الشمري وبطولة جاسم النبهان، عبدالمحسن النمر، نور، فهد العبدالمحسن، فوز الشطي، ريم ارحمه، حمد العماني، عبدالله السيف وحشد من النجوم، بالإضافة إلى عملين آخرين الأول بعنوان (أنا أحبك بعد) والثاني (أمنية واحدة لا تكفي).









مسلسل «سوّاها البخت».. مفارقات كوميدية

تعود الفنانة حياة الفهد إلى الإنتاج الفني مجددا من خلال المسلسل الدرامي المحلي الجديد «سواها البخت»، الذي يتواصل تصويره في عدد من المواقع.
والمسلسل من تأليف محمد الكندري، إخراج حسين أبل، بطولة هيا الشعيبي، احمد العونان، فهد البناي، محمد الصيرفي، شهاب حاجية، فخرية خميس، هدى حمدان، شيلاء سبت، بدور عبدالله وآخرين، والعمل مكون من 30 حلقة وسيعرض خلال الفترة القادمة.

قال المؤلف محمد الكندري: «سواها البخت» دراما اجتماعية ممزوجة ما بين الكوميديا والتراجيديا، وهو عمل يسلط الضوء على الحياة ما بعد التقاعد، بالاضافة لطرح عدد من الجوانب الاجتماعية المعاصرة.

تحدث أبطال العمل، فقالت هيا الشعيبي: أشكر مؤسسة الفهد والمجموعة الفنية، اللذين منحاني هذه الفرصة في هذا النص الجميل، الذي يحكي عن قصة مستمدة من الواقع الاجتماعي، حيث أجسد شخصية امرأة متقاعدة من الوظيفة الحكومية مع صديقتي فخرية خميس، وأدخل في عدة مشاريع، والعمل يطرح عدة قضايا بينها مشكلات التقاعد والعائلة والورث، وهو يحمل دراما اجتماعية مغلفة بالكوميديا السوداء»، لافتة إلى أنها أخذت قرارا بينها وبين نفسها بعد بطولتها مسلسل «كلام أصفر» الذي ظهرت فيه بطابع تراجيدي بحت وحقق أصداء كبيرة من الجمهور، مما شجعها على خوض المزيد من التجارب المستقبلية المماثلة.

بينما قال أحمد العونان: أقدم دور «أبوسليمان» زوج هيا الشعيبي، حيث تدور الكثير من المواقف والأحداث والمفارقات عبر طابع كوميدي.، وقال محمد الصيرفي: العمل عبارة عن لايت كوميدي ومختلف تماما عن حدوتة الأعمال، فيه مزيج من الكوميديا والتشويق، ودوري شقيق هيا الشعيبي وخال عيالها، وأدخل في مفارقات كثيرة مع زوج شقيقتي.

الممثلة هدى حمدان قالت انها تؤدي شخصية ابنة هيا الشعيبي، حيث تعمل في مجال السوشيال ميديا «فاشنيستا»، لكن هناك تناقضا بين حياتها في المنزل وعملها. وقالت شيلاء سبت إن شخصيتها كوميدية في العمل، وهي تحتاج الى مثل تلك الأدوار لانها تفجر الكثير من طاقاتها الكامنة، لأن المنتجين يضعونها باستمرار في أدوار التراجيديا.

 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292