عرض مشاركة واحدة
قديم 30-01-2019, 07:28 PM   #1 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,661

افتراضي





المنصور: جاهز لـ«الديرفة» بالتلفزيون

يستعد الفنان القدير محمد المنصور لتنفيذ عدد من المشاريع الفنية الفترة المقبلة، والتي من المقرر ان تشهد ظهوره في الإذاعة والتلفزيون، حيث انتهى من تسجيل مشاهده في المسلسل الإذاعي «بنقولكم سالفة» من تأليف الكاتب محمد الكندري واخراج اسامة المزيعل.

وفيما يتعلق بالاعمال التلفزيونية، ذكر المنصور خلال حديثه لـ«الأنباء»، انه يستعد لدخول لوكيشن تصوير المسلسل الدرامي «الديرفة»، والذي سيبدأ تصويره منتصف الجاري، ومن المرجح عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والعمل يجمعه بمجموعة من النجوم الخليجيين، وانتاج الفنان عبدالله بوشهري، وتدور احداثه في اطار اجتماعي لا يخلو من المفارقة الدرامية والتشويق، محاكيا العديد من القضايا الاجتماعية.

وعن بقية مشاريعه الفنية ذكر ان هناك أعمالا عرضت عليه مؤخرا لكنه لم يتخذ القرار بشأنها، موضحا انه سيدخل تصوير مسلسل «الديرفة» واذا تم الاتفاق على عمل اخر فلن يتردد.






دحام: أستعد لتصوير «لا موسيقى في الأحمدي»

يستعد المخرج محمد دحام الشمري لبدء تصوير مسلسل «لا موسيقى في الأحمدي»، وهو مستند إلى رواية أدبية للكاتبة منى الشمري.

وحول تقديمه لأعمال تراثية مجددا، قال دحام لـ «الأنباء»: أميل لتقديم الأعمال الدرامية التي تدور أحداثها في فترات ماضية، خاصة أن تلك الفترات تكون مليئة بالقيم المجتمعية الحقيقية التي يحن لها المشاهد وتكون متسقة مع تلك الفترة.

من ناحية أخرى تحدث الشمري عن تعاونه مع الفنانة هدى حسين في مسلسل «غصون في الوحل»، قائلا: هذا تعاوننا الأول بعد 10 سنوات عندما قدمنا مسلسل «عيون الحب»، وتقدم في المسلسل دورا مركبا هذه المرة لامرأة دميمة، ونناقش من خلال الأحداث نظرية الجمال الداخلي والخارجي ونظرة الآخرين لنا.

ولفت المخرج محمد دحام الشمري إلى انه يدرس فكرة تقديمه عمل فيلم سينمائي، ولكنه اكد انه مازال ينتظر الوقت المناسب لتقديمه، خاصة بعد خطوة المملكة العربية السعودية في فتح دور العرض السينمائي والمشاريع الموضوعة لتوسعها.







بدأت الفنانة هبة الدري تصوير دورها في العمل الدرامي الجديد “حدود الشر”، المنتظر عرضه في دورة رمضان المقبلة.

ونشرت هبة عبر حسابها بموقع “إنستاغرام”، صورة جمعتها مع الفنانة حياة الفهد، من كواليس تصوير العمل، وعلقت: “عدنا والعود أحمد.. حدود الشر يجمعني بأمي حياة الفهد بعد انقطاع طويل”. ويشارك في بطولة “حدود الشر”، مجموعة من الفنانين الخليجيين منهم، حياة الفهد، هنادي الكندري، شيماء علي، وآخرون، وهو من تأليف محمد خالد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس.

وانتهت هبة أخيرا من تصوير سباعية من مسلسل “حكايات صغيرة”، بعنوان “عفرة ذهب صافي”، من بطولة إبراهيم الحربي، أحلام حسن، طيف، شهاب جوهر، وعبدالناصر الزاير، من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه.

في ما يتعلق بمشاريعها الجديدة، قالت: «لديّ مسلسل جديد مع (أم سوزان) بعنوان - حدود الشر - وشخصيتي في العمل لا تسير نحو مسار واحد، بل إنها تمضي في خطوط واتجاهات درامية متشابكة». وتابعت: «شخصيتي تعتبر مُسيطره على زمام الأمور، حيث تعترضني الكثير من المواقف والأحداث التي تتطلب مني الأداء التمثيلي الدقيق. وقد سعدتُ بهذه التجربة، ولو كتب لي العمل مشهد تمثيلي واحد مع حياة الفهد لما ترددت، بل سأقبله على الفور».

ونوهت إلى أن «حدود الشر» من تأليف محمد النشمي وإخراج أحمد دعيبس، تمثيل مجموعة من الفنانين، على غرار أحمد الجسمي وشيماء علي وهنادي الكندري، وغيرهم الكثير.

وكشفت الدري عن مشاركتها أيضاً في مسلسل تلفزيوني بعنوان «إفراج مشروط»، من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج عيسى ذياب، مؤكدة أن العمل سيتم تصويره قريباً بين الكويت ومصر، ويجمع نخبة من الفنانين، أمثال خالد أمين وفيصل العميري ومحمد العلوي بالإضافة إلى ممثلين من خارج الكويت، مختتمةً بالقول: «أحببت فكر المخرج عيسى ذياب في أعماله السابقة، كما أنه استعد جيداً لمسلسل (إفراج مشروط) قبل أكثر من 4 شهور».


 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292