عرض مشاركة واحدة
قديم 17-10-2020, 10:26 AM   #1 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,659

افتراضي


يخوض المخرج البحريني محمد القفاص تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل «بين أنف وشفتين»، الذي يتناول في خطه الرئيسي واقع أصحاب العيوب الخلقية في تركيبة يراهن عليها المخرج المخضرم، الذي يستعين في بطولة مسلسله بمجموعة من الشباب. القفاص كشف لـ القبس أن العمل يموج بالعديد من الخطوط الدرامية، سواء الاجتماعية أو الرومانسية أو البوليسية. من جهة أخرى، يرى القفاص أن التلفزيونات سوف تسعى لتأسيس ظهير رقمي لها لمواكبة المتغيرات، مؤكداً أن تيار المنصات سوف يجرف الفضائيات، وطالب وزارة الإعلام في الكويت بتدشين منصة رقمية لاستثمار وعرض أرشيفها الفني من الأعمال القديمة ليصبح متاحاً للجمهور في أي وقت.

بداية يقول المخرج محمد القفاص: «أخوض بـ «بين أنف وشفتين» تحدياً جديداً، لا سيما أن العمل قائم على مجموعة من الشباب، وأراهن عليهم ليصبحوا نجوماً للدراما الخليجية خلال الفترة القليلة المقبلة. المسلسل عن رواية الكاتبة الكويتية علياء الكاظمي وسيناريو وحوار سارة ديب، استقينا من الرواية الأصلية أبطالها وهم ألطاف (صاحبة الشفة الأرنبية) وسارة (صديقتها) وعزيز (زوج سارة)، ولكن أضنفا أشخاصاً آخرين لتتقاطع خطوطهم الدرامية مع أبطال الرواية الأصلية وهم: رعد وأخته فوز وزوجته سجية، هذا المزج المقصود به إثارة فضول وشغف قراء الرواية للتعرف على الجديد الذي يقدمه عملنا، حيث تقع أحداثه في 7 حلقات».





سعد الفرج: «مطر صيف» من المنتظر أن يعرض في أواخر العام الحالي أو مطلع العام الجديد ولن يؤجل عرضه إلى رمضان المقبل..

يواصل الفنان القدير سعد الفرج تصوير مشاهده الخاصة بأحدث أعماله الفنية والمتمثل في المسلسل الدرامي الاجتماعي «مطر صيف» الذي يصور حاليا بمشاركة كوكبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية بقيادة المخرج مناف عبدال الذي يخوض ثاني تجاربه مع القدير سعد الفرج بعد نجاح تجربة العام الماضي والمتمثلة في المسلسل الدرامي التراثي «محمد علي رود» الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نسبة مشاهدة عالية.

من جانبه، أعرب الفرج عن بالغ سعادته بالعودة من جديد إلى أجواء الأعمال الفنية وتصوير هذا العمل بعد الفترة التي مرت بها البلاد في الأشهر الماضية والتي شهدت ازمة انتشار فيروس كورونا ونتج عنها العديد من الاجراءات وتسببت بإيقاف تصوير عدة أعمال فنية، موضحا أنه وبقية فريق العمل يقومون حاليا بتصوير مشاهدهم بشكل حذر ووسط إجراءات وتوصيات يشرف على تنفيذها والحرص عليها جميع المتواجدين في اللوكيشن وذلك لسلامة الجميع.

وعن العمل ذكر الفرج خلال حديثه لـ«الأنباء»، أن المسلسل هو التجربة الثانية لي مع المخرج مناف عبدال الذي اعتبره من أروع المخرجين في الساحة حاليا والمسلسل الجديد من تأليف ياسر حمداني، ويشارك في بطولته العديد من النجوم منهم حسين المهدي ونور، ويحمل العمل في ثناياه موضوعات اجتماعية ذات بعد إنساني، إذ يتكون من 30 حلقة متصلة، موضحا أن ساعات التصوير حاليا تمتد لعدة ساعات وذلك للانتهاء من العمل بأقرب وقت ممكن حيث من المنتظر أن يعرض في أواخر العام الحالي أو مطلع العام الجديد ولن يؤجل عرضه إلى رمضان المقبل.

 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292