عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-2021, 02:09 AM   #72 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,640

افتراضي




خالد أمين: مفاجآت كثيرة في الجزء الثاني من مسلسل «محمد علي رود»!

أكد الفنان خالد أمين أن الجزء الثاني من مسلسل «محمد علي رود» سيشهد مفاجآت كثيرة، وسيتم تصويره في الكويت ودول الخليج.

ينشغل الفنان خالد أمين بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية، حيث يعرض له برنامج تلفزيوني من تقديمه عبر شاشة تلفزيون الكويت، ويتأهب لأداء دوره في الجزء الثاني من مسلسل "محمد علي رود"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، إضافة إلى أنه انتهى من تصوير أكثر من عمل.

وعن هذه المشاريع، قال أمين: "بعد طول لقاء وجهد جهيد خلال الفترة السابقة، وانشغال في إنجاز عدد من الأعمال أتممنا بحمد الله مهمتنا في التصوير، ومن هذه المشاريع الفنية الجديدة مسلسل القفص، تأليف محمد المياحي، وإخراج جاسم المهنا، وإنتاج المنتج عبدالله بوشهري، وبطولة حسين المهدي، وروان مهدي، ولمياء طارق، ومجموعة من النجوم، ونقدم من خلاله قضايا اجتماعية، وناقشنا قضايا لها علاقة بالأزواج، ومشاكلهم"، لافتا إلى أنه سيعرض على إحدى المنصات.

وأضاف أمين أنه بالنسبة للعمل الثاني فهو يعتبر عملا موسميا "season" مكونا من ثماني حلقات، ويعرض على منصة أخرى بعنوان "ديستوبيا"، من تأليف د. حبيبة العبدالله، وإنتاج شركة كتويل للإنتاج الفني، وإخراج أحمد عبدالواحد، ووصفه جميل وقصته مغايرة تماما لمسلسل القفص، وسيتناول قضايا أخرى بشكل آخر.

وتمنى أن يحوز العمل إعجاب المشاهدين، ويشاركه في العمل الفنانون فيصل العميري، وعبدالله التركماني، وعبدالله الطراروة، وعبدالله عبدالرضا، وحسن عبدال، ومجموعة كبيرة من النجوم.

وحول الجزء الثاني من مسلسل "محمد علي رود"، ذكر أمين أنه سيعرض في شهر رمضان المقبل، وسيتم تصويره في الكويت وعدد من دول الخليج، وهو إنتاج ضخم، مضيفا: "ستكون لدينا مفاجآت جديدة ونجوم جدد إن شاء الله، إضافة إلى النجوم السابقين".

ولفت إلى أن المعروف أن الجزء الأول من بطولة عدد من النجوم، منهم الفنان سعد الفرج ومحمد المنصور وجاسم النبهان وهيفاء عادل وخالد أمين وبثينة الرئيسي وحسين المهدي وعبدالله بهمن وفاطمة الحوسني وحصة النبهان.

يذكر أن خالد أمين يقدم برنامج المسرح، الذي يناقش من خلاله قضايا متعلقة بالمسرح، ويعرض عبر شاشة الكويت، ويستضيف عبر حلقاته المسرحيين الكويتيين والعرب لطرح ومناقشة الكثير من القضايا التي تهم المسرح المعاصر.






الحربي في قوالب «هيا الروح» الاجتماعية!

يشارك الفنان إبراهيم الحربي في المسلسل الدرامي الاجتماعي «هيا الروح»، والذي بدأ بتصوير مشاهده فيه، وهو من إخراج حمد البدري، وإنتاج عادل اليحيى، والكاتبة الشيخة مريم ناصر محمد الصباح.

وقال في تصريح خاص لـ«الراي» إنه يَعتبر هذا المسلسل تجربة مميزة، وذلك لتعامله للمرة الأولى مع الكاتبة مريم في بداية تجربتها الدرامية، لافتاً إلى أن العمل من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، موضحاً أنه سينهي التصوير خلال 3 أسابيع تقريباً.

وأضاف الحربي أن العمل عبارة عن قوالب اجتماعية اعتيادية، وهو يعبر عن دراما إنسانية اجتماعية تحمل أهدافاً عدة ورسائل متنوعة، موضحاً أنه يجسد دور مشابه لبعض أدواره السابقة، ولكن الجديد والمختلف طرح تلك القوالب من قبل الكاتبة.

وأوضح أن «الأحداث تدور حول دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، لاسيما أن الثقافة المنتشرة والسائدة في المجتمع تتمثل بإطلاق مسمى المعاقين على هذه الفئة المهمة»، معرباً عن أمله في أن يحوز إعجاب المشاهدين.

ولفت الحربي إلى أنه يشاركه البطولة كل من نور، ليلى عبدالله، عبدالله الطراروة، بدر الشعيبي، عبدالله التركماني، ناصر عباس، فَي الشرقاوي، كفاح الرجيب، وإيمان جمال وغيرهم.

ومن جهة أخرى، قال الحربي إن هناك عملاً درامياً جديداً خارج الكويت، وهو إماراتي وسيتم التصوير هناك، مشيراً إلى أنه سوف يعلن التفاصيل عما قريب، حتى يكون انتهى من جميع الترتيبات لهذا العمل.

 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292