عرض مشاركة واحدة
قديم 19-06-2022, 06:04 PM   #20 (permalink)
عندليب الكويت
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,659

افتراضي



ابتسام عبدالله... دور جديد و«دافي الشعور»!

تواصل الفنانة البحرينية ابتسام عبدالله تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي «دافي الشعور» الذي يتقاسم إخراجه كل من حسين الحليبي ومحمود الشيخ، وهو من بطولتها إلى جانب جمال الردهان، وميس كمر وشيماء سبت وزهرة عرفات وعبدالله بوشهري ومحمد صفر، وغيرهم.

ويتناول العمل الذي تقع أحداثه في 30 حلقة متصلة، مجموعة من القضايا الشائكة والسائدة، مثل الجشع والحسد، بالإضافة إلى خطوط أخرى متشابكة، كما لا يخلو من القصص الرومانسية، والمشاعر الدافئة.

وكشفت عبدالله لـ«الراي» عن تجسيدها لدورٍ قالت إنه جديد عليها، شكلاً ومضموناً، من خلال شخصية «أم رنا»، مبدية تشوّقها لعرض العمل لتلمس ردود فعل المشاهدين حول هذه الشخصية، «والتي ما كانت لتكون بهذا العمق لولا وجود كاتب متميز هو المؤلف جاسم الرشيد».

في جهة أخرى، تترقب الفنانة البحرينية عرض مسلسل «آدم وحواء» الذي انتهت من تصويره أخيراً، وهو من تأليف الكاتب علي شمس، ومن إخراج الحليبي أيضاً بمعية المخرج أحمد الفردان، مبينة أنها تقدم من خلاله دور الأم، ولكن الدور يحمل رسالة مفادها «أن الاهتمام المفرط والخوف الزائد على الأبناء قد ينعكس سلباً على الأسرة بأكملها».

يُذكر أن المسلسل من بطولة ميساء مغربي وريم ارحمة وهدى الخطيب وسعاد علي وابتسام عبدالله، وشيماء رحيمي وفيّ فؤاد وعلياء البهدهي. أما البطولة الجماعية فيتصدرها إبراهيم الزدجالي، بالإضافة إلى محمد العلوي، محمد صفر، حسن محمد، محمد المسلم، سامي رشدان.




تواصل تصوير مشاهدها في «دافي الشعور» .. شيماء رحيمي لـ«الراي»: لن أرضى بالعمل العادي!

«لا شك أنّ الأجر المادي هو حق لكل فنان بسبب التعب والجهد الذي يتم بذله طوال فترة التصوير والتجهيز للشخصية» !

هكذا كان ردّ الممثلة والإعلامية شيماء رحيمي على سؤال «الراي» حول مدى اهتمامها بالأجر المادي الذي تتقاضاه في أعمالها الدرامية.

وفي التفاصيل، قالت رحيمي: «أنا كشيماء لم أصل بعد إلى مرحلة أن أطلب الأجر المرتفع بعد، إذ ما زلت في البداية، وهدفي الحالي هو تأسيس نفسي بشكل أعمق كممثلة، خصوصاً أن الاختيارات بالنسبة إليّ باتت أكثر دقة واتخاذ قرار المشاركة في أي مسلسل أصبح أكثر صعوبة، لأنني لن أرضى بالعمل العادي نهائياً».

وعن جديدها الدرامي المقبل، قالت: «أواصل هذه الأيام من قلب مملكة البحرين تصوير مشاهدي في المسلسل المعاصر ذي الثلاثين حلقة (دافي الشعور)، وهو من تأليف جمال الرشيد وإخراج حسين الحليبي، والذي يشاركني في بطولته نخبة من النجوم منهم جمال الردهان، عبدالله بوشهري، زهرة عرفات، ميس كمر، شيماء سبت، محمد صفر، فوز جناحي، حسن محمد وغيرهم. وفيه سأطلّ على المشاهدين من خلال تجسيد شخصية الطالبة آلاء التي تدرس في كلية الطب وتتدرب في الوقت ذاته في أحد المستشفيات الذي يعمل فيه الممرض فواز (يجسد دوره عبدالله بوشهري)، وخلال اللقاء اليومي تنشأ بينهما علاقة حب، باعتبار أن غالبية الأحداث سوف تدور داخل أرجاء المستشفى».

وفيما اكتفت بهذه التفاصيل عن سير أحداث العمل، لفتت إلى أن «المسلسل بصورة عامة يناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية، منها علاقة الإخوة ببعضهم البعض، ومدى تأثير خلافاتهم على الأبناء، هذا إلى جانب الفروقات الطبقية وغيرها العديد».

ولدى سؤالها عن الأمر المميز الذي جذبها للموافقة على النص، قالت: «بكل صراحة أحد أهم الأسباب أنني أصبحت كثيراً مغرمة بالتمثيل إذ باتت لدي رغبة في إظهار موهبتي بشكل أكبر عما سبق، إلى جانب ذلك المساحة التي منحت لي في (دافي الشعور) حلوة، كما أحببت شخصية آلاء وتلونها».

وأضافت: «ناهيك عن ذلك كله، فإن المسلسل يجمعني للمرة الثالثة مع المخرج حسين الحليبي، الذي أتعلم منه الكثير كل يوم. فهو إنسان هادئ في (اللوكيشن) محترف في التعامل مع الفنانين، ويعرف كيفية إيصال المعلومة بكل رقي.

وللعلم، قبل فترة قصيرة كنت قد انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل (آدم وحواء) المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وكانت هناك خطة أن أحظى بفترة من الراحة والنقاهة طوال الصيف، لكن وجوده كمخرج للمسلسل حال دون ذلك لأنني على يقين أن فرصة التعاون معه ثمينة».

 

 

__________________

 





أحبائي أهالي غزة .. أنتم تاج على رأسي .. الرحمة لشهدائكم جميعا ..

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292