عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-2009, 01:59 AM   #1 (permalink)
بن عـيدان
نـوخـذة الـشـبـكـة
 
الصورة الرمزية بن عـيدان
 
 العــضوية: 2574
تاريخ التسجيل: 21/03/2009
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,561
الـجــنــس: ذكر

افتراضي نبيل شعيل تعرض لعملية نصب من قبل متعهد الحفلات عادل معتوق



عادل معتوق




كشف مدير أعمال الفنان نبيل شعيل علي القبندي ان «بلبل الخليج» تعرض لعملية نصب واحتيال من قبل رجل الأعمال اللبناني ومتعهد الحفلات عادل معتوق الزوج السابق للمطربة الراحلة سوزان تميم ، وذلك لتقاعسه ورفضه تسليم «البلبل» حقه المادي نظير إحياء حفل في وسط بيروت.
وأوضح القبندي أن «نبيل شعيل واجه تصرفا مشينا وغير مبرر من عادل معتوق بمحاولته ايقاع نبيل في ورطة قد تكلفه شعبيته ومسيرة امتدت الى ربع قرن مليئة بالنجاحات والاحترام المتبادل مع محبيه، وذلك حين اتفق الطرفان في فيلا بوشعيل في بحمدون على ان يحيي حفلا غنائيا بتاريخ 1/8 بمعية الفنانين عاصي الحلاني ويــارا على مسرح مطعم الاوسكار في وسط بيروت، وقد طلب معتوق من نبيل توقيع العقد الا ان نبيل رفض ذلك، كونه اعتاد على اعطاء كلمة رجل يلتزم بها كحال اتفاقاته مع متعهدي الحفلات الآخرين في أي اتفاق من هذا النوع».
وأضاف «بالمقابل اشترط نبيل ان يتقاضى أجره قبل الحفل بيوم على الاقل او بساعات قليلة قبل بدء الحفل، ومرت الايام الى ان جاء يوم الحفل وقاربت الساعة على الانطلاقة ومازال شعيل ينتظر مندوب عادل معتوق الذي سيعطيه أجره بحسب الاتفاق، الا ان الانتظار طال ولم يظهر أي مندوب أو موفد من طرف معتوق، الامر الذي دفع شعيل للاتصال بمعتوق الذي قال بكل برود: (معلش بعد الحفل باعطيك حقك)»!!!
وتابع «نبيل شعر بمؤامرة واستشعر ان معتوق يريد التهرب من التزاماته المادية مع ان البلبل وافق على احياء الحفل بأخلاقيات الرجال الاصلاء، لكنه شعر بالخذلان فطلب إلغاء وصلته من برنامج الحفل».
وذكر «الغريب ان عادل معتوقلم يتعامل مع هذا الموقف بحكمة ليحاول إصلاح ما افسده نتيجة تهربه من دفع الاجر لشعيل كعادة غالبية متعهدي الحفلات في كل العالم اذ استمر في غيه وأراد ان يقلب الموضوع لصالحه، فأشاع بين الناس بالتنسيق مع من يعمل معه بأن نبيل انسحب من الحفل بسبب تأخر فرقته الموسيقية في المطار، وهذا بالطبع ليس صحيحا لأن المايسترو اللبناني إيلي العليا مع فرقته هو من سيقود الوصلات جميعها في الحفل بما فيها وصلة الحلاني ويارا، وهو موجود معهم طول الوقت».
وتساءل: «لماذا تصرف المتعهد اللبناني عادل معتوقعلى هذا النحو، ونبيل الذي أراد أن يشارك في إنعاش السياحة في لبنان والتي تباكى عليها عادل معتوق في بيانه الى الوليد بن طلال، فهل من يتصرف على هذا النحو غير الأخلاقي والهروب من التزاماته المالية يعتقد انه سيشارك في سياحة بلده، ام انه يهدمها، ألا يكفيه... ان نبيل شعيل التزم أخلاقياً ومن دون عقود وقال كلمته ووعد بالالتزام كرجل... لأن له جمهور قطع تذكرته ليحضر لنبيل سواء من السياح الخليجيين أو اللبنانيين، حضر ولاقى النكران والخداع من عادل المعتوق».



هذا الرابط:http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=148574

 

 

__________________

 


___________


كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات
ليس العبرة بعدد المشاركات!!
وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار
كن مميزا...
في أطروحاتك..صادقاً في معلوماتك..محباً للخير...
مراقباً للمنتدى في غياب المراقب...
مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف...






للتواصل :

بن عـيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292