عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2010, 10:10 AM   #1 (permalink)
الأنين
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الأنين
 
 العــضوية: 3051
تاريخ التسجيل: 25/04/2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,632
الـجــنــس: أنثى

افتراضي حسين الجسمي: أنا «شجرة مثمرة» أقدم أعمالي بـ «ثقة»


مؤكدا أنه لا يلتفت خلفه ولا يأبه بما يتردد عنه حسين الجسمي: أنا «شجرة مثمرة» أقدم أعمالي بـ «ثقة»



كتبت غادة عبدالمنعم: عقد مساء امس الاول الاربعاء مؤتمر صحافي في قاعة الزمردة بفندق الشيراتون مع الفنان الاماراتي حسين الجسمي بمناسبة احيائه حفل افتتاح مهرجان القرين السادس عشر مع نخبة من النجوم الاماراتيين من خلال تقديمهم اوبريت «جسر المحبة» وقد قدم المؤتمر الزميل محمود حربي.



سعادة



في البداية أعرب الفنان الاماراتي حسين الجسمي عن سعادته لوجوده في بلده الثاني الكويت ممثلا للامارات في افتتاح المهرجان من خلال اوبريت «جسر المحبة» بمشاركة زميليه فايز السعد و جاسم محمد مع الفنانين د.حبيب غلوم وسميرة أحمد وأحمد الجسمي والاوبريت كلمات علي الخوار وألحان خالد ناصر ويضم اكثر من لون موسيقي.



ألبوم عصري



وأوضح الجسمي خلال المؤتمر انه نجح في تعويض غيابه عن سوق الالبومات لمدة استمرت ثلاث سنوات ونصف السنة على الرغم من عدم غيابه عن طرح الاغاني الفردية والابتهالات الدينية بطرح ألبومه الجديد «الجسمي 2010» مشيرا الى انه حرص على ان يكون مواكبا للتقنيات الصوتية الحديثة والافكار ليكون للألبوم قيمة فنية باحتوائه كذلك على اكثر من لون غنائي وتعاونه مع نخبة من الشعراء والملحنين.



أحب المصري



وعن اختياره لكلمات اغنية «ستة الصبح» باللهجة المصرية الشعبية قال الجسمي ضاحكا: «اتغدا واتعشى في المناطق الشعبية» فالاغنية المصرية لها قيمة ومعنى ومن خلال هذه الاغنية قدمت مفردات بسيطة جدا، وهي من الالوان الغنائية التي احبها، وهو ليس جديدا فقدمت من قبل اللون المصري والوطني.



ألوان غنائية



وردا على سؤاله عن الاغنيات التي حملت مفردات او مصطلحات دون المستوى أكد الجسمي انه لا يستطيع الحكم على الوسط الفني ككل من خلال اغنية او اغنيتين، و حق كل فنان ان يغني بما يقتنع، ويسعى الى تقديم مفردات عميقة المضمون.



تجربة ناجحة



وعن تقديمه «ديو غنائي» بعنوان «غرقان» مع الفنان راشد الماجد اكد الجسمي انه سعيد جدا بخوض التجربة مع فنان راقٍ كالماجد، مبينا ان الديو من كلمات الشاعر الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان وألحان وليد الشامي.



لا أعلم



وعما اشيع عن إلغاء روتانا عقودها مع بعض الفنانين أكد الجسمي انه لا يعلم شيئا عن هذا الامر.



أغنية الأجر



وشدد الجسمي على ان هناك فرقا كبيراً بين اغنية المناسبة واغنية الألبوم، فالامر بالنسبة للاغنية المدفوعة الاجر حساس جدا، وهذا ما حدث معه من قبل، ولكنه تم الرفض... والغناء في عرس او مهرجان يحصل الفنان من خلاله على اجره المادي، وانه من الممكن ان يتعاون مع الشعراء الجدد ان كانت الكلمات قريبة اليه ليغنيها.



فيديو كليب



وقال الجسمي انه مازال في مرحلة الاختيار ما بين اغنيتي «ستة الصبح» و«التاج» لتصويرهما بطريقة الفيديو كليب وانه بصدد الاتفاق مع احد المخرجين من بينهم سعيد المارق وأحمد المهدي.



شجرة مثمرة



واسترسل الجمسي قائلا: انه لا يلتفت إلى ما يتردد حوله من كلام، معتبرا نفسه كالشجرة المثمرة التي ترمى فتقدم اطيب الثمر، مؤكدا انه يقدم اعماله بثقة، لانه يمثل بلده ولابد ان يمثلها في افضل صورة، فضلا عن حرصه على تقديم نفسه في احسن صورة ليحافظ على تاريخه وسمعته.

واشار الجسمي الى انه ما يربطه بزملائه في الوسط الفني انما هو علاقة خير ومحبة بعيدا عن الغيرة والحسد.لحسد.



 

 

__________________

 


الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292