عرض مشاركة واحدة
قديم 16-03-2010, 06:30 AM   #1 (permalink)
محمد العيدان
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,704
الـجــنــس: ذكر
العمر: 55

افتراضي حصة اللوغاني: لا للتمثيل.. لا للعروض الخارجية


http://www.alqabas.com.kw/Article.as...&date=16032010


تعتزم تقديم برنامج فني غنائي


حصة اللوغاني من المذيعات الكويتيات الطموحات اللاتي حققن بصمة واضحة خلال فترة وجيزة من العمل الإعلامي، اللوغاني قالت انها مرتاحة في تلفزيون «الوطن» ولا تفكر في الخروج رغم العروض الكثيرة التي تتلقاها بين الفترة والأخرى، مشيرة الى أنها لا تنوي إطلاقا دخول مجال التمثيل لأنها لا ترى نفسها فيه، مبينة أنها عازمة على تحقيق أهدافها وطموحاتها كمذيعة، وكشفت اللوغاني عن مشروع برنامج جديد تعتزم تقديمه خلال الفترة القادمة سيكون ذا نهج مختلف عن برنامجها «بنات وبس» لكونه يحمل طابعا فنيا وغنائيا في الوقت ذاته، التقيناها ودار الحوار التالي.


كيف تنظرين لبرنامجك «بنات وبس» بعد فترة من التواصل مع المشاهدين؟
- البرنامج حقق معادلة صعبة من المشاهدة وكسب جماهيرية واسعة على الصعيدين الخليجي والعربي، وأعتبره من التجارب الجميلة بالنسبة لي، وأترك الحكم للجمهور في نهاية المطاف، علما بأن البرنامج لا يزال مستمرا بكل نجاح وثبات لأنه يحمل فكرة ويقدم طرحا جديدا.



كلنا مدللون
هل صحيح أن حصة اللوغاني هي المذيعة المدللة في تلفزيون «الوطن»؟
- كل المذيعين والمذيعات يشعرون بالدعم والتشجيع المستمرين من قبل تلفزيون «الوطن» الذي لم يقصر القائمون عليه بشيء معي ومع غيري، وأنا أشعر بأن الجميع مدلل ويحس بالراحة هنا وبالتالي نجد ان المناخ رائع للعمل والإبداع.



تردد حديث حول تلقيك عروضا من محطات فضائية أخيرا؟
- بالفعل تلقيت العديد من العروض ولا أزال أتلقى المزيد منها من عدة فضائيات لكنني أنا «بنت الوطن»، والقناة تمثل ذاتي لأنني ترعرعت وكبرت فيها وأعشقها مثلما تعشق البنت أولادها وأمها ولا أفكر بالخروج منها بتاتا.



مشاغلك الكثيرة كمذيعة ألا تبعدك عن أسرتك ومنزلك؟
- أسير وفق حالة من التوازن والانضباط بين بيتي وعملي، وإن قصرت في حق أسرتي فهذا أعتبره فشلا بحياتي، فالعمل له وقت، ووقت للبيت والأسرة، ولا بد من الموازنة بين الكفتين.



أرفض التمثيل
بعد دخول عدة مذيعات مجال التمثيل هل تفكرين بخوض هذه التجربة مستقبلا؟
- (تضحك).. اشلون أصير ممثلة؟ أعتقد انه من المستحيل أن أخوض تجربة التمثيل، فأنا لا أجد نفسي في مجال التمثيل أبدا، وكما يقول المثل «صاحب البالين كذاب»، وهدفي تحقيق طموحاتي كمذيعة والأهم كذلك لدي بيتي وأسرتي.



لماذا لا نرى لك حضور في المهرجانات أو البرامج كضيفة خارج الكويت؟
- لقد تلقيت عدة دعوات للمشاركة في بعض المهرجانات أو لأكون ضيفة في برامج معينة، لكن ظهوري في شاشة «الوطن» يكفيني، ومشاركتي في الحفلات الغنائية في مهرجان «ليالي فبراير» أخيرا كانت تجربة مثمرة وأعتز بها خصوصا أن الليالي شهدت مشاركة نخبة من نجوم الغناء الخليجي والعربي.



برنامج جديد
هل صحيح أنك تحضرين لتقديم برنامج جديد في تلفزيون «الوطن»؟

- هناك برنامج لا يزال في طور الدراسة من قبل تلفزيون «الوطن» وسيكون ذا نهج مختلف تماما عن برنامجي «بنات وبس»، وسيحمل طابعا فنيا وغنائيا في الوقت نفسه.

ما سبب اتجاهك الى المجال الإعلاني؟
- عندما أجد العرض الذي يصنع نجاحي أقبله بغض النظر عن الأمور المادية لكوني أسعى للمزيد من خطوات الانتشار لأن الإعلان أصبح اليوم مادة مرغوبة ومتابعة من قبل المشاهد.

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292