عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2010, 12:27 PM   #1 (permalink)
وهج الامس
" عاجبني غلاه "
 
الصورة الرمزية وهج الامس
 
 العــضوية: 2867
تاريخ التسجيل: 11/04/2009
المشاركات: 479

Arrow ملاك : سأعتزل الفن قريبا.. وأودعه إلى الأبد


فتحت قلبها لـ الصباح وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل ملاك : سأعتزل الفن قريبا.. وأودعه إلى الأبد

فجرت الفنانة الشابة ملاك مفاجأة من العيار الثقيل بعد ما أعلنت عن رغبتها في اعتزال الفن ومغادرة الساحة الفنية إلى غير رجعة خاصة وأنها دخلت عالم التمثيل عبر أبواب الهواية والاحتراف وأنها لم تمتهن هذا المجال للاسترزاق منه ، على حد قولها.
وأشارت إلى أنها انتهت مؤخرا من تصوير بعض الأعمال الدرامية مثل مسلسلي «دار الأيتام» و «ليلى 2» فيما تجري حاليا تصوير مشاهدها في مسلسل « زوارة خميس «بمعية الفنانة القديرة سعاد عبد الله ونخبة من النجوم.
«الصباح».. التقت الفنانة المتألقة ملاك وأجرت معها حوارا مطولا لوضع النقاط على الحروف وفيما يلي التفاصيل:

> بداية.. حدثينا عن دورك في مسلسل «زوارة خميس».

سأقدم دورا جديدا.. يختلف كليا عن جميع الأدوار التي جسدتها منذ انطلاق رحلتي الفنية عام 2003 ، إذ أن الدور المنوط إلي في هذا العمل جريء إلى حد ما ولكنه ليس دورا «وقحا» أو من نوعية الأدوار الساخنة التي تخدش الحياء أو تلك التي تسيء إلى الذوق العام.

خطورة الوضع

> ألا تخشين من ردة الفعل السلبية من جانب المشاهد الخليجي الذي يرفض مثل هذه النوعية من الأدوار الفنية ؟

لا أخفي عليك مدى القلق الذي يخالجني إزاء أدائي لهذا الدور والذي حتما سيكون سببا في كراهية المشاهدين لشخصيتي في العمل المذكور ما يشكل خطرا حقيقيا على وضعي الفني لاسيما وأن مسلسل «زوارة خميس» سيعرض في شهر رمضان المبارك.

فتاة متحولة

> وماذا عن دورك في مسلسل «دار الأيتام»؟

أؤدي فيه شخصية «حنان» الفتاة «المتحولة» التي تعاني من عقدة النقص وفقدان الثقة بنفسها، حيث ان «حنان» داخل المنزل تتصرف بـ «دفاشة» وبطريقة مجردة من كل معاني «الذرابة» بينما تبدو خارج المنزل كفتاة عصرية و «مودرن» لا تهتم سوى بالبحث عن آخر صيحات الموضة والمظاهر الكذابة ، العمل من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة فيما تولى مهمة الإخراج المخرج منير الزعبي.

زواج المسيار

> انتهيت مؤخرا من تصوير مشاهدك في الجزء الثاني من المسلسل البحريني «ليلى».. فما الجديد في دورك بهذا العمل؟

شخصيتي في الجزء الثاني ستكون محورية وجميع الأحداث تدور من حولها لاسيما بعد ما يتم إجباري على «الزواج المسيار» من رجل أعمال في عمر أبي ، الأمر الذي يدخلني في دوامة من المشكلات التي ما تلبث أن تنتهي حتى تبدأ من جديد.

> هل سبق وعرض عليك أحدهم «زواج المسيار» ؟

أبدا.. ومثل هذه النوعية من الزيجات أرفضها بشدة لأني لا أؤمن في حب يتسلل من خلف الجدران.

نور في سما صافية

> لم يحظ مسلسل «نور في سما صافية» للفنانة سعاد عبد الله بالنجاح المتوقع رغم الأداء الرائع لمعظم الفنانين المشاركين فيه وخاصة شخصية «حصة» التي جسدتها في العمل.. ما السبب ؟

أخالفك الرأي.. لأن المسلسل لقي أصداء طيبة جدا وحظي بإشادة النقاد والمشاهدين على حد سواء خصوصا وأن جميع الفنانين الذين احتواهم العمل أتقنوا أدوارهم الفنية بمنتهى الحرفية وأثبتوا جدارتهم بكل اقتدار.

> ما سر مشاركتك المستمرة مع الفنانة القديرة سعاد عبد الله ؟

لأن العمل مع «أم طلال» متعة حقيقية لا تضاهيها متعة أخرى، كما أن الفنانة سعاد عبدالله لا تنفك تبث نسائم المحبة وتنثر عبير البهجة أينما حلت وحيثما ارتحلت.

> لما انفصلت عن الفنانة حياة الفهد لاسيما وأنك شاركتها بعض أعمالها فيما مضى ؟

أبدا لم أنفصل عن «أم سوزان ، ولكني لم أتلق أي عروض منها منذ أن التقينا في مسلسل «أبلة نورة» ، وبلا شك فإني أتشرف بالعمل مع الفنانة القديرة حياة الفهد التي كان لها بالغ الأثر في سطوع نجمي الفني من خلال الأدوار الرائعة التي أسندتها لي وخاصة الدور الذي حظيت به في مسلسل «الخراز».

> على الرغم من نجاحك في بعض الأعمال الكوميدية إلا أنك هجرت هذه النوعية من الأعمال.. لماذا ؟

لم أهجرها وإنما الأعمال الكوميدية هي التي هجرتنا وولت إلى غير رجعة حتى أضحت الساحة الفنية الكويتية تعيش اليوم حالة من الفقر المدقع للنصوص الكوميدية الحقيقية.

كوميديا بلا ضحك

> ما رأيك في المسلسلات الكوميدية التي تقدم الآن؟

لا تعدو كونها أعمالا بائسة وتخلو من الضحك.

سلاح ذو حدين

> أليست لديك النية لتقديم أدوار الشر التي أبدعت في تقمصها بشكل لافت ؟

لاشك أن أدوار الشر تعتبر اختبارا حقيقيا لقدرات الفنان التمثيلية ولكنها في الوقت ذاته «سلاح ذو حدين» فعلى الرغم من النجاح الذي حصدته من خلال أدائي لهذه النوعية من الأدوار إلا أنها كانت سببا في كراهية الناس لشخصيتي «الشريرة»، لذلك قررت العزوف عن تجسيد شخصية المرأة الشريرة درءا للتكرار وحتى لا أبقى حبيسة الشخصية الواحدة.

ارتفاع الأجور

> ألم تفكري برفع قيمة أجرك المادي بعد سلسلة نجاحاتك الأخيرة على غرار العديد من الفنانات اللاتي أوصلن أجورهن إلى أرقام فلكية؟

أجري المادي مرتفع جدا ولا نية لدي لرفعه أكثر مما هو عليه الآن، علما بأني لا أكترث لقيمة الأجر المادي الذي قد أتقاضاه نظير مشاركتي في هذا العمل أو ذاك بقدر ما يكمن اهتمامي بأهمية العمل وجودة الدور الذي سألعبه.

> بعيدا عن الفن والتمثيل.. متى سيقام حفل زفافك ؟

لم يتم تحديده بعد ولكن من المتوقع أن يقام فور الانتهاء من تصوير مشاهدي في مسلسل «زوارة خميس» إن شاء الله.

اعتزال الفن

> وهل ستعتزلين الفن بعد ذلك ؟

قريبا جدا سأعتزل الفن وأودعه إلى الأبد.

> أهي أوامر عليك من شريك العمر؟

لا والله.. بل لأني تعبت وأريد أن أرتاح وألتفت إلى شؤوني العائلية التي أهملتها كثيرا.

> وماذا تقولين لجمهورك ولقراء جريدة «الصباح» في ختام اللقاء ؟

تعجز الكلمات ويخونني التعبير عن وصف مشاعري الصادقة نحو الجمهور الذي لطالما أعطاني جرعات الحب الزائدة ومنحني رغبة جامحة لمواصلة المشوار ولم يتوان لحظة عن تقديم كافة أشكال الدعم والتشجيع
http://www.alsabahpress.com/spress/A...px?artid=88331


 

 

__________________

 




وهج الأمس الأفضل لشهر يوليو



وهج الامس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292