عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-2010, 09:06 AM   #1 (permalink)
الأنين
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الأنين
 
 العــضوية: 3051
تاريخ التسجيل: 25/04/2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,482
الـجــنــس: أنثى

افتراضي آخر من يعلم.. شيرين تعتزل في سن الأربعين لتتفرغ لأسرتها


تفتح المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب قلبها وتكشف أسرارها الشخصية والعائلية والفنية في الحلقة المقبلة من برنامج “آخر من يعلم”، فتكشف عن عدة مفاجآت من العيار الثقيل لعل أبرزها نيتها اعتزال الغناء عندما تصل إلى سن الأربعين.
وفي حلقة الاثنين 17 مايو/أيار الجاري تقول شيرين إنها عندما تصل عمر الأربعين ستتفرغ لعائلتها، وتسعى للاستمتاع بحياتها بعيدا عن ضغوط الفن والإعلام.
وتطرقت المطرب المصرية إلى الحديث عن حياتها الشخصية على نحو جريء، فقالت إنها لا تغار على زوجها من تعامله مع غيرها من الفنانات باعتباره موزعا موسيقيا ناجحا، بل تشجعه على العمل معهن لينجح أكثر.
وروت شيرين قصة زواجها وكيف تعرفت على زوجها الموزع محمد مصطفى، مشيرة إلى أنها كانت متواجدة في بيت الفنانة منة شلبي واتصل وقتها محمد بها ليعرض عليها الزواج، فارتبكت، وطلبت من منة الاتصال به مرةً أخرى للتأكد مما سمعته!
وعادت شيرين بالذاكرة إلى الوراء لتتحدث عن خفايا شخصيتها في مرحلة الطفولة، مشيرةً إلى أن والدها كان يعمل في مجال الديكور، ووالدتها تعمل في مصنع ملابس، الأمر الذي غرس بداخلها حبها للأزياء والموضة، ورأت أنها أخذت الموهبة والصوت الجميل من والدتها.
وتعترف شيرين بأنها لم تكن تحب الدراسة إطلاقا، مشيرةً إلى أنها تهوى استخدام أدوات التجميل منذ نعومة أظافرها، فكانت تستعين بأدوات مكياج خالتها وتجلس أسفل الطاولة لتضع المكياج بشكل مضحك.
فوبيا الزلزال

وكشفت المطربة المصرية أنها تعاني من “فوبيا” البقاء بمفردها في المنزل، وأرجعت ذلك إلى عقدة نفسية تعرضت لها بعد أن رأت الدمار والانهيار الذي أحدثه زلزال عام 1992 في مصر، مؤكدةً في هذا السياق أن ما يهدئ روعها وأعصابها مشاهدة أفلام الكرتون للأطفال.
وعن بداياتها الفنية تقول إن أول أجر حصلت عليه في حياتها الفنية كان 500 جنيه مصري، وأرجعت الفضل في شهرتها إلى المايسترو “سليم سحاب” الذي علّمها الغناء.
وأعد البرنامج مفاجأةً للفنانة المصرية؛ حيث يعرض البرنامج أغنية شيرين الشهيرة “آه يا ليل” بصوت المطربة اللبنانية “هيفاء وهبي”، الأمر الذي يثير ضحك “شيرين” فترد على ذلك وتغني بدورها أغنية “انت تاني” لـ”هيفاء”.
وعن آخر مشاريعها الغنائية تقول شيرين إنها تحضِّر لأوبريت غنائي للأطفال بعد أن تلد طفلتها المنتظرة، مؤكدةً أنها ترفض أن تحمل الأغنية اسم طفلتها لكي يستطيع العالم العربي أن يغنيها للأطفال.
ويتواصل البرنامج عبر الهاتف مع مدير تحرير مجلة “كاريزما”، الذي ينفي ما تردد بأن “شيرين” تقاضت مبلغا من المال مقابل الظهور برفقة ابنتها على غلاف المجلة، معبّرا عن علاقة الاحترام والصداقة التي تربطه بشيرين.
فشلت مع ميدو

وفي هذا السياق تكشف “شيرين” عن احتمالية إتمام “ديو” غنائي جديد مع الفنان ماجد المهندس.
وردا على سؤال حول أسباب تشابه أغانيها مع اللون الغنائي الذي تقدمه “سميرة سعيد”، قالت إن اللون الغنائي الذي تقدمه خاصا بمحمد مصطفى وليس بحكرٍ على سميرة سعيد أو على أي فنانة أخرى يلحن لها زوجها.
ومن الغناء إلى التمثيل، كشفت الفنانة المصرية أنها بصدد تحضير فيلم جديد مع المخرج “وائل حسين”، وتحدثت عن تجربتها في بطولة فيلم “ميدو مشاكل” مع النجم أحمد حلمي، واعترفت بأنها “كانت تجربة فاشلة ولم تقدم لها الكثير”، لكنها تؤكد عدم استسلامها، وأنها تسعى للحصول على دروس خاصة لتحسين أدائها.
وتتحالف “أروى” مع عدد من أصدقاء “شيرين” المقربين ليمدوها بأدق تفاصيل حياتها الفنية والشخصية أثناء جلوسهم في الغرفة السرية، وهم: شقيقتها الصغرى إيمان عبد الوهاب والتي ما زالت تدرس بالمدرسة في القاهرة، وشقيقها الأكبر محمد عبد الوهاب والذي يتعاون معها لإدارة عملها، والصحفي عبد الله محمد.
تابعوا مزيدا من تفاصيل الحلقة المقبلة في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية (20:00 بتوقيت جرينتش).

 

 

__________________

 


الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292