عرض مشاركة واحدة
قديم 14-06-2010, 01:05 PM   #1 (permalink)
ابورشدي
محرر أخبار
 
الصورة الرمزية ابورشدي
 
 العــضوية: 4131
تاريخ التسجيل: 20/07/2009
المشاركات: 847

Arrow محمد العيسى وريم عبدالله.. ثنائي متألق يُقدم واقع الأسرة السعودية في «مزحة برزحة»


« الرياض » تقتحم موقع التصوير رغم محاولات التعتيم
محمد العيسى وريم عبدالله.. ثنائي متألق يُقدم واقع الأسرة السعودية في «مزحة برزحة»


العيسى مع الزميل الناصر وريم والموهوب مشعل الدرعاني
تغطية - عبدالرحمن الناصر، تصوير: نايف الحربي
وسط سرية تامة وتعتيم إعلامي، دخل المخرج هاني إسماعيل المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل "مزحة برزحة" في مدينة الرياض بحضور نجمي العمل محمد العيسى وريم عبدالله إضافة للممثلة القديرة ليلى سلمان.
"الرياض" التي كانت سبّاقة في نشر المعلومات الأولى عن المسلسل قبل أشهر من الآن كانت حاضرة في موقع التصوير مساء أول أمس السبت ورصدت من هناك الحركة الدؤوبة لأبطال ومخرج العمل لإنجاز ما تبقى من مشاهده قبل بدء مرحلة المونتاج التي ستنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك ليكون جاهزاً للعرض في رمضان المقبل عبر القناة السعودية الأولى. المسلسل يتكون من ثلاثين حلقة تتناول قضايا اجتماعية محلية في قالب كوميدي حيث لكل حلقة قضيتها الخاصة لكن مع ثبات الشخصيات التي يؤديها كل من محمد العيسى، ريم عبدالله، علي السبع، لطيفة المقرن، ليلى سلمان، شيماء سبت، الطفل مشعل الدرعاني، أنهار الجرياني، سلطان النفيسي والممثلة السعودية زارا البلوشي وهبة وروان.



المخرج أثناء التصوير مع آلاعلامي عبدالرحمن الناصر

"الرياض" وجهت سؤالاً للمشرف العام على المسلسل الأستاذ خالد المسيند عن رأيه فيما تم إنجازه حتى الآن فأجاب بأنه مرتاح للنتيجة وبأنه واثق من قدرة المسلسل على المنافسة في معركة رمضان الدرامية. وقال المسيند: "أتمنى أن نوفق لتقديم ما يليق بالجمهور وبالمسئولين في التلفزيون السعودي الذين قدموا لنا كافة التسهيلات لتنفيذ هذا العمل". وعن اختياره للشخصيات قال "في الواقع محمد العيسى وريم عبدالله متميزان والعمل فصّل عليهما خاصة وأنه يناقش المسائل الاجتماعية بشكل صرف وبصيغة كوميديا الموقف، والعيسى متميز في هذا المجال وكذلك ريم عبدالله التي قدمت ذلك في عدة مسلسلات". ومن داخل موقع التصوير قال بطل العمل النجم الرائع محمد العيسى: "إن أهم ما سنقدمه في العمل هو تقديم الأسرة السعودية بشكل دقيق ومحدد لا الأسرة الخليجية كما في بقية المسلسلات الأخرى لأن لكل مجتمع خليجي عاداته وتقاليده التي تميزه عن الآخر وعليه فسيجد المشاهد السعودي ميزة خاصة في هذا العمل حيث سيرى نفسه على حقيقتها". وعن دوره قال: "سأقدم دور "سليمان" الشخص غير السوي الذي يُتعب زوجته وأبناءه في العمل".



ليلى سلمان والممثلات داخل اللوكيشن

بينما قالت الممثلة ريم عبدالله: "نحن واثقون بأن العمل سيكون مميزاً لأنه كتب بطريقة جيدة وتواكب تطلعات المشاهد الذي يريد أن يرى مشاكله بأسلوب كوميدي وخفيف على النفس". وعن دخولها مجال الكوميديا، قالت: أنا قدمت كوميديا الموقف في الجزء الثاني من مسلسل "بيني وبينك" بشكل واضح وعموماً أنا أعتبر الكوميديا هي الأقرب لشخصية أي ممثل لأنها تتطلب منه قدراً كبيراً من العفوية والتلقائية، وهذه أهم مزايا كوميديا الموقف".

وعن موعد عرض المسلسل على القناة الأولى: قالت بلا شك نتمنى أن يكون في الفترة التي تسبق صلاة العشاء وذلك لأن فترة ما بعد صلاة المغرب مباشرة تكون عادة مليئة بالمسلسلات وتسبب إرباكاً للمشاهد".

وعن دورها قالت: "أنا أقدم دور الزوجة "ليلى" التي تعاني مع ابنيها "بدر ومها" حيث تدخل معهما ومع زوجها في معاناة تختلف من حلقة إلى أخرى". وأضافت بأن المعاناة الأساسية التي تعاني منها الشخصية التي تؤديها هي في تصرفات زوجها "حتى أنه في إحدى الحلقات تزوج من امرأة ارستقراطية غنية تقوم بدورها "شيماء سبت".



محمد العيسى مع الأطفال المشاركين في العمل

هذا ويشارك الطفل الموهوب مشعل الدرعاني بدور ابن العيسى وريم في المسلسل. وقال للرياض: هذا العمل الرابع بالنسبة لي بعد "طاش" وفيلم "امنكو" و"37 درجة مئوية" وأتمنى أن أكون قد وفقت في تقديم العمل المناسب الذي يجعلني في مستوى متطور خاصة وأني أحب التمثيل وأسعى لتنمية موهبتي عبر مشاركة النجوم وبالذات مع محمد العيسى وريم عبدالله اللذين ارتبطت بهما في 30 حلقة مستمرة.


المخرج هاني يشرح تصوير المشهد مع ليلى والعيسى


لقطة جماعية للممثلين

آلمصدر: صحيفة الرياض السعودية

 

 

__________________

 



ابورشدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292