عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2010, 03:50 AM   #1 (permalink)
الأنين
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الأنين
 
 العــضوية: 3051
تاريخ التسجيل: 25/04/2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,479
الـجــنــس: أنثى

افتراضي سلاف فواخرجي: استلهمت الجرأة من الله للتمثيل مع الأفعى


قالت النجمة السورية سلاف فواخرجي -التي تجسد شخصية الملكة الفرعونية “كليوباترا” في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه- إن الله أعطاها جرأة كافية وطاقة داخلية للوقوف والتمثيل مع الأفعى.
وأشارت في الوقت نفسه إلى أنها لم تصدق نفسها بعد تصويرها لتلك المشاهد، وأخذت تتساءل كيف استطاعت القيام بذلك.. وخاصة مع الأفعى؟.
وقالت سلاف إنها تعرضت لنوبة ذعر شديدة قبيل التصوير، خاصة وأن الأفعى قامت في ذلك الوقت بعضّ مربيها، لكنها كانت مقتنعة بإيمان في داخلها أن الأفعى لا يمكن أن تصيبها بالمكروه رغم امتلاكها الأنياب.
وبررت الفنانة السورية السبب الذي دفعها لقبول التصوير مع الأفعى هو حب المخاطرة لتقديم فكرة مختلفة عما قدمتها في السابق، قائلة “في كل مرة عند مشاهدتي لتلك المشاهد عبر (المونيتور) أخاف وأرتعب ولا أصدق نفسي بأنني قمت بذلك.
وحول مشاركة ابنها “حمزة” في المسلسل، أوضحت أنها تخشى الحديث عن نجاحه في المسلسل بالرغم من أن جميع الفنانين الكبار بما فيهم أنطوان كرباج يؤكدون بأنه سيكون نجما لامعا في مستقبل الدراما السورية؛ بحكم أنه يمتلك قدرات وإمكانيات جيدة في الأداء والحضور.
ولفتت إلى أنه عندما يمدح أنطوان كرباج موهبة ابنها حمزة تشعر بفخر وسعادة كبيرة؛ كونها أما قبل أن تكون ممثلة.
وحول نيلها أعلى أجر في الدراما السورية، قالت إن آخر ما تفكر فيه هو المال ولا يعنيها بأي شيء، ولكن الأهم هو النجاح في تقديم عمل ذي قيمة كبيرة عند الجمهور، مشيرة إلى أن زيادة أجرها أو نقصانها لا يعلي من شأنها أمام الجمهور، وأن الذي يبقى للفنان هو محبة الجمهور له.
وفي السياق عينه، قالت إن وجودها لأول مرة أمام كاميرا زوجها المخرج وائل رمضان في مسلسل “كليوباترا” حرك فيها الكثير من الطاقات الفنية المخفية لديها؛ وذلك نتيجة معرفة زوجها لشخصيتها عن القرب، وإدراكه بكل أعماق عوالمها النفسية.
ولفتت إلى أن زوجها يعرف كيف يحرك مشاعرها واللعب على استفزازها؛ إذ إنها تشعر معه بروح مختلفة ومتميزة.
وأضافت أن الحب هو ركيزة أساسية لانطلاقة أي عمل درامي وعند قبولها تجسيد شخصية “كليوباترا” أكدت أنها قررت العمل مع زوجها المخرج وائل رمضان والكاتب قمر الزمان علوش بروح فريق واحد بفضل محبتها لهما ولجميع كادر العمل بما فيهم الفنيين وحتى الديكور.
بديعة مصابني

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها عند تقديم عمل سيرة ذاتية لا بد وأن تحبه بالدرجة الأولى، وأن أكثر ما يغريها في التمثيل هو شخصيات النساء اللواتي لديهن الطاقة والقوة والطموح.
غير أنها عادت وأكدت أن الأهم هو النص وما يقدمه من جديد على صعيد هذه الشخصية، وهل ستقدم شيئا جديدا فنيا، وقدرتها على تقديم هذه الشخصية، وقدرتها على إحساسها وتبنّيها بالطريقة الصحيحة.
وأوضحت الفنانة السورية أنها اعتذرت عن عدم تجسيد شخصية “روز اليوسف” بشكل نهائي؛ إلا أنها سعيدة جداً عندما يقترن اسمها مع شخصيات معروفة كأسمهان وكليوباترا.
يذكر أن الفنانة سلاف فواخرجي ستجسد شخصية الفنانة والراقصة بديعة مصابني في عمل درامي، وقد بدأت فواخرجي في التحضير الجدي للعمل مع اقتراب انتهاء تصوير مسلسل “كليوباترا”.

 

 

__________________

 


الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292