المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : داود حسين: أذّيت والدتي فاشتكت عليَّ عند الناظر


محمد العيدان
22-03-2010, 11:02 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/101574-2P33.jpgالنجم داود حسين في «اللوك» الجديد 


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=101574&zoneid=15&m=0


خلال استضافته في برنامج «سوالف» على قناة «فنون»


كشف النجم الكوميدي داود حسين عن سر حرصه الدائم على مشاركة فنانين شباب في اعماله الدرامية والمنوعة بالفترة الاخيرة، حيث قال: هؤلاء الشباب يخافون الله ولأنهم يخافون الله سبحانه وتعالى، فانا لا اخاف منهم ومن هؤلاء الشباب حسين المهدي ومحمد رمضان اللذان يتواجدان بشكل مستمر معي في أعمالي التلفزيونية والمسرحية.
جاء ذلك من خلال استضافته مساء امس الاول في البرنامج المنوع «سوالف» على قناة فنون في حلقة خاصة عن «عيد الأم» حيث اعترف بوحسين بان والدته رحمها الله اشتكت عليه عند ناظر مدرسة كاظمة بعد أن أذّاها في البيت، الامر الذي استغربه عند استدعائه من قبل الناظر بخصوص ذلك، وسأله عن السبب في تأذيته لوالدته، فأجاب عليه بعفوية: انها لم تشتر له «دلاغات» جديدة.

النجم داود حسين الذي ظهر للمشاهدين في «لوك» جديد رفض الحديث عنه حتى يكون مفاجأة لجمهوره في شهر رمضان المقبل طلب من الأبناء احترام والديهم حتى يرضى الله عليهم ويرزقهم من حيث لا يدرون، وذلك ردا على اسئلة مقدمي البرنامج شهاب حاجية وهيا الحوطي وخالد العجيريب الذين استطاعوا ان يستغلوا وجود بوحسين معهم لتوجيه كلمة للابناء الذين يعاملون والديهم بكل قساوة خاصة بعد انتشار الفضائيات.
وتحدث بوحسين عن أعماله السابقة مثل «الفطين» الذي ابتكر كاركترها الكاتب ضيف الله زيد و«المقرود»، موضحا انه يبحث عن الكاركتر القريب لقلوب الناس ويجسده على الشاشة حتى يوصل من خلاله ما يريده.

وقد شهدت الحلقة اتصالين هاتفيين من المخرج القدير أمين الحاج ماتقي الذي امتدح بوحسين في مسرحية «نورة» حيث كان «يطقه» وايد في هذه المسرحية، اما الاتصال الثاني فكان من الفنان الشاب بشار الجزاف الذي اعترف للجميع بان بوحسين تبناه فنيا وأعطاه الفرصة حتى يتعرف عليه الجمهور.

وأشار النجم داود حسين الى انه رغم مشاركته في مسرحية «نورة» الجماهيرية، الا ان الناس لم يعرفوه الا من خلال مسرحية «باي باي لندن»، مشيرا الى انه كان سعيدا لمشاركة العملاق عبدالحسين عبدالرضا في هذه المسرحية التي دخلت كل بيت. يذكر ان برنامج «سوالف» من اعداد المعد النشط نايف النعمة وإخراج محمد الحداد وحسين اشكناني وديكور فيصل العبيد ومدير الانتاج طلال الشمري ويبث يوميا عبر شاشة قناة فنون.

بن عـيدان
22-03-2010, 11:14 PM
اعجبني اللوك الجديد لأبو حسين

بنت الأكابر
23-03-2010, 05:00 AM
المضحك في الحلقة موقفة مع ابو عدنان بمسرحية باي باي عرب عندما اتى دورة مد العملاق سجارتة التي كانت بيدة ورفض داود ان يمسكها وقال لة الحمد لله والشكر فيك شي أقولك أمسك !!
هههه

تسلم ع النقل يا استاذ

omhasn
23-03-2010, 09:16 AM
لا بالعكس يادوود أنا عرفتك أصلا من مسرحية نورة معك ( هدى حسين _ عواطف محمد ) وكانت في أواخر السبعينيات . وقد مارست التمثيل كما سمعت أول مرة تقريبا بشكل شبه رسمي في ( جمعية الثقافة الاجتماعية ) في ميدان حولي . تحياتي

فيصل%
23-03-2010, 06:11 PM
داوود فنان مبدع ولديه طاقة فنية عجيبة ..!!
بس ليته يفكر أكثر عند القدوم على عمل جديد حتى لايقع في الفشل الذي حصده برنامج دي تيوب ومسلسل المقرود ..

الأنين
25-03-2010, 11:43 AM
فعلا ظهر بلوك جديد لكن وزنه زايد بشكل ملحوظ

كاركتر المقرود ماعجبني ابدا

بالتوفيق له بأعماله القادمه

كل الشكر

عاشقة الزهراء
25-03-2010, 11:54 AM
الله يوفقك ياداود حسين في اعمالك القادمة

بو عبدالله
25-03-2010, 01:56 PM
اما الاتصال الثاني فكان من الفنان الشاب بشار الجزاف الذي اعترف للجميع بان بوحسين تبناه فنيا وأعطاه الفرصة حتى يتعرف عليه الجمهور.


إن صح هذا الخبر ...فسيكون أجمل خبر سمعته هذا الأسبوع....بشار الجزاف شاب مبدع لم يأخذ فرصته بعد...ويستحق أن يتبناه نجم كبير مثل داوود حسين....بالتوفيق لدواد في أعماله المقبلة...وأتمنى أن يستمر في تبني الشباب الكويتي المبدع ....مثل حسين المهدي و محمد رمضان و بشار الجزاف

تحياتي

حقاني
26-03-2010, 01:47 AM
الشباب الكويتي المبدع ....مثل حسين المهدي و محمد رمضان و بشار الجزاف

تحياتي


محمد رمضان <<< يعاب عليه التكلف الواضح في أداءه

بالتوفيق