المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابن أخ الفنان عبد الله الرويشد يستعد لإطلاق أول ألبوماته


محمد العيدان
25-03-2010, 03:43 PM
http://www.alraimedia.com/Alrai/Resources/ArticlesPictures/2010/03/25/05.27.041_main.jpg (http://www.alraimedia.com/Alrai/Resources/ArticlesPictures/2010/03/25/05.27.041.jpg)أحمد الرويشد


http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=192868


أحمد الرويشد : لن أعيش في «جلباب عمي»


أكد المطرب الشاب أحمد الرويشد، أنه لن يقلد عمه المطرب الكبير عبدالله الرويشد، وإنما سيحاول إثبات نفسه، وتحقيق النجاح من خلال أسلوبه الخاص في الغناء.
وقال: «لا أسعى لاحتلال مكانة عبدالله الرويشد، فهذا أمر صعب للغاية، ولكنني سأكمل مشواره بطريقتي».
«الرويشد الصغير» أضاف في حواره مع «الراي» من القاهرة: «القاهرة ستكون محطة رئيسة في مشواري الفني، ولكنها لن تكون نقطة الانطلاق، وأستعد الآن لإطلاق أول ألبوماتي ويضم 10 أغنيات خليجية».
وهنا نص الحوار:

• حدثنا عن ألبومك الأول؟
- فضلت أن يكون الألبوم الأول باللهجة الخليجية، حتى يحقق الانتشار في دول الخليج، وهو يضم 10 أغنيات، وضع كلماتها المؤلفون: عبدالعزيز العبكل، وأحمد علوي، وخالد الروضان.
أما الملحنون فهم: فهد الناصر، وعبدالله الجاسم، وقمت بتلحين أغنيتين بنفسي هما: «نتغير»، و«ألا يا ساهرين الليل»، وحتى الآن لم أستقر على اسم الألبوم، أو الأغنية التي سأصورها بنظام الفيديو كليب.

• ألا تخشى من المنافسة في ظل تزايد أعداد المطربين الشباب؟
- فرص الشباب في النجاح صعبة للغاية، لسوء اختياراتهم، سواء في ما يتعلق بالكلمات، أو بالألحان، وبالنسبة لي فإنني لا أخشى المنافسة، وسأحاول أن أثبت نفسي من خلال ثقافتي الموسيقية.

• ما رأي عمك عبدالله الرويشد فيك كمطرب؟
- عمي هو قدوتي في المجال الفني، فهو مطرب كبير له خبرة تمتد لأكثر من 30 عاما حقق خلالها نجاحا مذهلا، وهو لم يقصر معي، ولم يبخل عليّ بأي شيء، ولكنه لم يقدم لي النصيحة بشكل مباشر.

• هل من الممكن أن تحتل مكانته؟
- احتلال مكانة عبدالله الرويشد في الغناء أمر في غاية الصعوبة، ولكن من الممكن أن أكمل مشواره بطريقتي الخاصة، ولن أقلده أبدا، لأنني لو فعلت فلن أحقق أي نجاح.

• وهل من الممكن أن يقف في طريقك؟
- هذا مستحيل، فعمي رجل «حبوب جدا»، ويقف بجوار الجميع، ويساعد كل من يلجأ إليه، ومن غير المعقول أن يقف في طريق نجاح ابن أخيه، خصوصا أنه لا مصلحة له من هذا الأمر.

• متى اكتشفت موهبة الغناء لديك؟
- منذ أن كان عمري 16 سنة، وقتها غنيت في جلسة مع بعض الأصدقاء، وأبدى الجميع إعجابه بصوتي، بعدها بدأت الغناء في الحفلات، وفي الأفراح، وحققت الشهرة سريعا في الكويت وبعض الدول الخليجية، وشجعني على ذلك أفراد أسرتي، خصوصا والدي الذي دعمني كثيرا.

• ما موقفك من الأغنية المصرية؟
- ليس لديّ ما يمنع من الغناء باللهجة المصرية، بشرط أن تكون الكلمات جيدة، واللحن مميزا، وبصفة عامة فإن مصر لن تكون نقطة الانطلاق بالنسبة لي، وفضلت أن تكون بدايتي من الكويت، فهي بلدي الحبيبة التي أعتز بها، كما أن الأغنية الخليجية في تطور مستمر، وأصبح لها جمهور عريض من المحيط للخليج.

• من هم المطربون المفضلون لديك في الكويت؟
- بالطبع العمالقة الثلاثة: عبدالله الرويشد ونبيل شعيل ونوال، وقد أثنى نبيل شعيل على صوتي عندما سمعني أغني في «استوديو طربان».

• هل تعتزم تقديم الأغنية الـ «ديو»؟
- الفكرة واردة، وأتمنى أن أقدم هذا الشكل من الغناء مع راشد الماجد، أو حسين الجسمي، والأهم عمي عبدالله الرويشد.

• وماذا عن النقاد؟
- بعد طرح الألبوم الأول، أنا مستعد للانتقاد، وإذا كان النقد بناء فسأرحب به، وفي المقابل سأتجاهل النقد غير البناء، وسأعتبره آراء شخصية.

الأنين
25-03-2010, 07:11 PM
بالتوفيق له

كل ديو مع راشد ينجح ^_^

كل الشكر استاذ محمد

سرمد عبدالله
25-03-2010, 09:28 PM
بالتوفيق
بس مافيها شي اذا ساعده سفيرة الاغنية الخليجية الي هو عمه الفنان عبدالله رويشد
هنياله على هل عم بدون حسد

محمد العيدان
25-03-2010, 10:15 PM
حياكم الله ومنورين
وانشالله يكون له ستايل مميز ومستقل

جنفر
29-03-2010, 01:58 AM
الله يوفقه يارب هذا الشبل من ذاك الأسد
شكرا بو احمد

محمد العيدان
29-03-2010, 11:35 AM
منورة جنفر بمرورك ..