المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ القبس ] هالة صدقي: مـرعـوبـة مـن الأمـومـة !


امل
10-01-2009, 02:24 AM
هالة صدقي: مـرعـوبـة مـن الأمـومـة !

http://www.bollywoodserver.net/uploads/8f77a3f1ad.png (http://www.bollywoodserver.net/)


أسابيع قليلة وتحمل الفنانة هالة صدقي لقب «أم» لاول مرة ولذلك فهي تعيش مشاعر متناقضة ما بين السعادة والخوف لكن حتى وهي في عز فرحتها بالحمل طاردتها الإشاعات.. التقينا بها فتكلمت عن سر اخفائها للحمل في الشهور الاولى والإشاعات التي طاردتها في الفترة الاخيرة والاعمال الكثيرة التي اعتذرت عنها ومشاعرها عندما علمت انها ستصبح أما لأول مرة وحقيقة اتجاهها للانتاج واستعدادها لخوض تجربة التقديم التلفزيوني وغيرها من الاعترافات في حوارنا معها.

• لماذا أخفيت حملك في شهوره الاولى؟
ـــ لأنني وزوجي اعتبرناه أمرا يخصنا وحدنا في البداية ولم يكن هناك داع لان يعرف الخبر سوى المقربين منا فقط لكن بعد ان مرت الشهور الاولى واطمئننت على الحمل وبدأت علاماته تظهر ايضا كان من الطبيعي ان نعلنه ليشاركنا الجميع فرحتنا.
• هل الخوف من الحسد وراء اخفائك الخبر في البداية؟
ـــ ليس خوفا من الحسد بقدر ما كان رغبة في الاحتفاظ بخصوصياتنا لا سيما أن الامر كان في بدايته وهي اول تجربة حمل لي ولذلك كنت اريد ان تمر الشهور الاولى منه بهدوء.
• لكن اخفاءك للخبر سبب إشاعات عن وجود خلافات بينك وبين زوجك وان هذه الخلافات جعلتك تؤجلين اعلان خبر حملك؟
ـــ لا توجد أي خلافات بيني وبين زوجي، بالعكس نحن نعيش حياة سعيدة ومستقرة وزاد من سعادتنا ان هناك طفلا قادما سيربط بيننا اكثر ولا اعرف لماذا يروج البعض إشاعات من هذا النوع؟ لكن عموما لا انا ولا زوجي نهتم بها لاننا اتفقنا منذ بداية تعارفنا الا نعطي اي اهتمام لاي إشاعة يمكن ان تتعرض لها حياتنا معا.
• ما احساسك وانت ستصبحين أما لأول مرة؟
ـــ عندي مشاعر متناقضة لا أستطيع أن أصفها بسهولة فهي مزيج من السعادة والخوف.. السعادة لان حلم الامومة سيتحقق والخوف من التجربة ومسؤولية الامومة.
• هل اعتذرت عن اعمال فنية بسبب الحمل؟
ـــ بالتأكيد اعتذرت عن اكثر من عمل في الفترة الاخيرة لانني لا يمكن ان أسبب تعطيل اي عمل لسبب شخصي مثل الحمل والانجاب لكنني انتظر عرض فيلم «خلطة فوزية» للجمهور لانني اشارك الهام شاهين فيه، صحيح مشاهدي قليلة واتواجد كضيفة شرف لكنني سعيدة بالتواجد في هذا الفيلم الناجح كما اشعر بسعادة لان مسلسل «جريمة في الساحل الشمالي» حقق نجاحا عند عرضه مؤخرا رغم توقيت العرض الذي لم اكن راضية عنه تماما.
• هل كنت تتمنين عرض العمل في رمضان؟
ـــ بالتأكيد رمضان كان افضل توقيت بكثير فرغم زحام المسلسلات فيه فإن هناك نسبة مشاهدة عالية واي فنان يتمنى ان تعرض اعماله خلال شهر رمضان خاصة انني وكل فريق العمل بذلنا جهدا كبيرا في هذا العمل لكن الحمد لله جاءتني ردود فعل طيبة على المسلسل بعد عرضه وهو ما جعلني اشعر بأن الجهد الذي بذلناه لم يضع رغم التوقيت السيئ لعرض المسلسل.
• الا تخشين ان تؤثر فترة غيابك بسبب الحمل والانجاب عليك فنيا؟
ـــ لا أظن أنها ستؤثر لانني بطبيعتي مقلة في أدواري واختارها بعناية شديدة فانا لا اقدم الا ما اقتنع به فقط ولهذا لا تجدني منتشرة كثيرا في اعمال مختلفة فانا بعد كل ما قدمته لم اعد بحاجة الى التواجد المكثف بقدر ما انا في حاجة الى ادوار تكون بمنزلة نقلات في مشواري الفني مثلما حدث في «اسكندريه.. نيويورك» و«هي فوضى» وقبلهما في افلام مثل «الهروب» و «يا دنيا يا غرامي» وغيرها من العلامات الفنية التي اعتز بها وهذا فقط ما ابحث عنه، ولذلك فترة الحمل والانجاب لن تؤثر عليّ فنيا كما انني في النهاية مثل كل النساء اتمنى ان اكون أما وهو دور تحلم به اي امرأة حتى لو كانت تتمتع بشهرة واضواء ومعجبين.
• هل صحيح انك تنوين الاتجاه إلى الانتاج مثلما فعلت الهام شاهين مؤخرا؟
ـــ رغم سعادتي عندما ينتج فنان فيلما ما ورغم انني لا اتردد في التواجد في اي افلام ينتجها زملائي كمجاملة لهم فإنني لا افكر ابدا في خوض تجربة الانتاج لاني لا افهم جيدا في لغة الارقام والحسابات ولا يمكن ان اتجه إلى الانتاج لان صديقة لي مثل الهام شاهين اتجهت له فالحكاية ليست تقليدا وانما كل فنانة لها حساباتها الخاصة.
• هل ترين ان جيلك يحتاج الى ان ينتج لنفسه ليعود إلى السينما من جديد؟
ـــ هذا الكلام غير صحيح لان نجوم ونجمات جيلي موجودون في السينما ومطلوبون فيها من شركات الانتاج فهناك يسرا وليلى علوي والهام شاهين قبل ان تنتج لنفسها كانت موجودة ايضا وانا شاركت في اكثر من فيلم في السنوات القليلة الاخيرة مثل «ما تيجي نرقص» و«اسكندرية نيويورك» و«هي فوضى» و«الاسكندر الاكبر» لكن نجوم جيلي لا يحتاجون الى التواجد بكثرة مثل النجوم الشباب لاننا قدمنا ادوارا كثيرة ولهذا ننتقي ادوارنا الان وربما لذلك يشعر البعض بأن وجودنا اقل من السابق وهذا وضع طبيعي جدا.
• كثير من النجوم والنجمات اتجهوا مؤخرا إلى تقديم البرامج هل توافقين على خوض التجربة؟
ـــ القرار يتوقف على مستوى القناة وطبيعة البرنامج لانه اذا كان هناك كما تقول نجوم كثيرين يقدمون برامج فالناجحون منهم قليلون جدا والمهم ان تكون هناك قناة محترمة ولها جمهور كبير وان يكون البرنامج جديدا ايضا ولو وجدت هذه العناصر متوافرة في اي وقت سأخوض التجربة.



المصدر (http://http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=463326&date=10012009)