المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «انتظرتك» يوسّع هوة الخلاف بين عبدالقادر والناصر


محمد العيدان
31-03-2010, 10:54 AM
http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=590439&date=31032010


اتسعت فجوة الخلاف الدائر بين الفنان عبدالكريم عبدالقادر من جهة وشركة «هاب» التي قامت بتوزيع ألبومه الغنائي الأخير «انتظرتك» الذي أنتجته شركة «بلاتينيوم» التي تعود ملكيتها للفنان السعودي راشد الماجد، عبدالكريم اتهم «هاب» بالتقصير وعدم الاهتمام بتوزيع ألبومه، وعدم تقديم دعاية كافية له خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه قبل قرابة اسبوعين، لكن الشاعر الشيخ صباح الناصر الصباح الملقب بـ«الصريح» نفى هذه الاتهامات جملة وتفصيلا، مبينا أن الواقع مجاف تماما لما ذكره عبدالكريم عبدالقادر، هذا ومن المقرر أن يقيم الشيخ صباح الناصر مؤتمرا صحفيا لكشف كل الحقائق على حد تعبيره خلال الأيام القليلة القادمة.
الشيخ صباح الناصر الصباح الموجود حاليا في القاهرة أكد في اتصال هاتفي أجرته معه «القبس» أن شركة «هاب» الموزعة للألبوم الجديد لعبدالكريم عبدالقادر لم تقصر بشيء معه، معربا عن استيائه من خروج تصريحات مؤسفة من فنان كبير بوزن «أبوخالد» خلال مؤتمره الصحفي، مبينا أن إطلاق عبدالكريم الاتهامات جزافا وبلا دلائل وإثباتات كانت صدمة غير متوقعة منه خصوصا أنه فنان عرف عنه اتسامه بالهدوء والاتزان في تصريحاته.
الاعتذار فقط
وعند سؤاله عن مسألة تنقية الأجواء بينه وبين «الصوت الجريح» وما سوف يسلكه إن اتسع الخلاف الدائر بينهما طالب الناصر الفنان عبدالكريم عبدالكريم بالتراجع والاعتذار لكي لا يتم تصعيد الأمور أكثر من ذلك المنحى، موضحا أن كل المستندات والدلائل لديه تؤكد صحة كلامه وعدم دقة تصريحات «أبوخالد» الذي يحترمه ويحترم تاريخه الطويل، متمنيا أن تخرج الأمور عن الطريق المسدود وتكون هناك مبادرة شجاعة منه حتى تتضح الحقائق، وقال معلقا: «إن اعتذر عبدالكريم يا دار ما دخلك شر».
وأشار الناصر الى أن «هاب» لم تقصر يوما بدعم من تقوم بتوزيع ألبوماتهم الغنائية، وأن الاهتمام شجع الكثير من الفنانين للتعامل معها لأننا نعمل وفق آلية مدروسة تهتم بكل فنان، وقال إن «هاب» ليست مسؤولة إن كانت هناك ألبومات لم تلاق. الرواج المطلوب، فالجمهور هو المقياس في نجاح أي ألبوم، مؤكدا أن شركته الإنتاجية تهتم باستمرار بكل أعمالها وبكل من تتعامل معهم دون استثناء.
لا تعليق
«القبس» إيمانا منها بأخذ رأي الطرف الآخر حول هذه القضية أجرت اتصالا هاتفيا مع الفنان عبدالكريم عبدالقادر عن رأيه فيما قاله الشيخ صباح الناصر الصباح ومطالبته إياه بالاعتذار حتى تهدأ الأمور بينهما، «أبوخالد» علّق على الموضوع قائلا: «أنا قلت ما عندي في المؤتمر ولا أقول سوى «لا تعليق».

بن عـيدان
31-03-2010, 07:22 PM
فنان بحجم عبدالكريم عبدالقادر يجب ان يكون الاعلان لألبومه موازي لفنه

جنفر
01-04-2010, 02:10 AM
مع الإسف أن فنان نفس هالفنان...مايلاقي اي تقدير

حمود الطواش
01-04-2010, 03:21 AM
اي اعتذار !!!! تعتقد فنان بحجم وتاريخ عبدالكريم بعد كل هالعطاء المتميز والنجاح المستمر محتاج ان يزيف الحقائق ويطالب بالإعتذار من من شركة وصاحبها ماصار لهم فترة لا توازي ربع تاريخ عبدالكريم !!! وبعدين عبدالكريم ماقال الا الصج والله العظيم ماشفنا اي دعاية حق ألبومه بالكويت مع ان انا مااسمع الا عبدالكريم بس كنت كل فترة اسأل متى ينزل البومة لا بجريدة شفنا اعلان ولا شي اللهم بوستر متواضع على واجهة محل الكاسيت اول مانزل الألبوم .... هل يعقل بفنان الخليج الأول وصاحب الطرب الأصيل وصوت الكويت الشامخ يكون هذا تقديره .... حسافة والله عالزمن