المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالعزيز المسلّم يحول (البيت المسكون) إلى دراما تلفزيونية مرعبة


ابورشدي
02-04-2010, 04:48 PM
اتجه عربياً لتقديم أعمال درامية في لبنان ومصر
عبدالعزيز المسلّم يحول (البيت المسكون) إلى دراما تلفزيونية مرعبة

http://www.alriyadh.com/2010/04/02/img/815793759520.jpg
عبدالعزيز المسلم

الدمام - ماضي السهلي
يستعد الفنان عبدالعزيز المسلم لتصوير أول مسلسل رعب كوميدي (البيت المسكون) قصة وسيناريو وحوار عبدالعزيز المسلم وإخراج حسين المفيدي، ومشاركة عدد من نجوم الدراما الخليجية وفي مقدمتهم الفنان القدير إبراهيم الصلال، عبدالعزيز المسلّم، انتصار الشراح، زهرة عرفات، هبة الدري، سمير القلاف والفنان المصري نصر حماد ومجموعة كبيرة من نجوم الخليج، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة الوطن.

تدور أحداث المسلسل ضمن إطار كوميدي حول قضية معاصرة تتعلق بالأزمة الحالية للسكن وغلاء العقار، حين يتحقق حلم راشد (عبدالعزيز المسلم) الموظف في مكتب محاماة وزوجته فوزية (هبة الدري) التي تعمل معلمة ويشتريان بيتاً قديم البناء بمبلغ زهيد، وقد استطاع الزوجان الحصول على قيمته من قروض المصارف، بعد أن باعا جميع ما يملكانه لكي يستطيعوا شراء هذا البيت الكبير، وكانت فكرتهما للسداد من خلال تأجير الشقق الموجودة بالطوابق العليا، إلا أن المفاجأة كانت غير متوقعة بعد أن سكن الزوجان البيت، حيث ظهرت أصوات وأحداث مرعبة تحدث بعد منتصف الليل في البيت مما جعل المستأجرين يهربون من البيت، ويتخلل ذلك كوميديا مضحكة تعتمد على الموقف.

ومن جهة أخرى يستعد الفنان عبدالعزيز المسلم لتصوير المسلسل التلفزيوني الاجتماعي الجديد (الثمن) بعد أن تمت إجازة نصه، وهو من قصة عبدالعزيز المسلّم وتأليف وليد العبيدي وسيناريو وحوار عادل المسلم وسامي العلي، ومن ضمن الأسماء المرشحة لبطولته الفنان القدير أحمد الصالح وعبدالعزيز المسلم والإعلامية زينة كرم والفنان شهاب جوهر ونخبة مميزة من أبطال مسلسله الأخير (نور عيني)، كما ينوي المسلم إنتاج مسلسل في لبنان حيث تمت عدة مشاورات ولقاءات بينه وبين المؤلف اللبناني أنيس الخوري من أجل هذا المشروع الذي سيضاف إلى مشاريع درامية أخرى للمسلم في الأردن ومصر.

المصدر: صـحيفة الرياض السعودية
http://www.alriyadh.com/2010/04/02/article512383.html

بحر الحب
02-04-2010, 04:53 PM
تصريحات نارية ومشاريع واحلام وانتاج غزير .. وبالنهاية فشل ذريع
وبما ان المخرج هو "حسين المفيدي" فالعمل لا يحتاج للحديث عنه وعن سوءه ..
كفاية يالمسلم .. كفاية تحطيم لامجاد الفن الخليجي اللي دمرتها انت وامثالك باعملكم الفاشلة
كفااااااااااااااااية

عابر سبيل
03-04-2010, 09:15 AM
اتوقع البيت المسكون بيكون جميل اما الثاني لا

و مشكور على الخبر

mohand
03-04-2010, 12:58 PM
اتوقع للمسلسل الاول النجاااح
لكن مسلسل ( ثمن ) الفشل

محمد العيدان
03-04-2010, 01:05 PM
مثل هذه التصريحات مطلوبة لتسويق اي عمل
ولكن تبقى مسألة نجاحه او فشله بيد الجمهور هو الذي يحكم عليه

omhasn
03-04-2010, 08:56 PM
للأسف إن أغلب الجمهور هو السبب في تزايد كثير من الأعمال الهابطة ( احترم جدا الفنان المسلم ) , فأصبح الفن من بعد الهواية والإبداع يخضع للقانون التجاري المعروف ( العرض والطلب ) , لذا فأكثر الأعمال الفنية الآن تموت وصاحبها يرى احتضارها ولا يستطيع أن يقدم أبسط عمليات الإنقاذ وهي دراسة سبب نهايتها السريعة . أتقبل رغبة الجمهور التي تتماشى مع المنطق الفني وجمال ولادته , لا تدميره وتشويه مسيرته . تقبلوا أجمل التحيات

بنت الأكابر
04-04-2010, 10:09 PM
على كل حال نتمنى لة التوفيق