المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صباح الناصر: سأقاضي عبدالكريم عبدالقادر.. والمحكمة بيني وبين عصام كمال


محمد العيدان
08-04-2010, 11:40 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=105091&zoneid=15&m=0



فنّد الشاعر الشيخ صباح الناصر «الصريح» كل الاتهامات التي وجهها المطرب القدير عبدالكريم عبدالقادر لشركة هاب للإنتاج الفني بشأن تقصيرها في عمل «دعاية» لألبومه الجديد الذي حمل اسم «انتظرتك» والذي طرح بالأسواق الفترة السابقة كونها الموزع لألبومه في الديرة وذلك من خلال اطلاع الصحافة على أوراق رسمية صادرة من شركة بلاتنيوم ريكوردز تفيد بأن شركة «هاب» غير ملزمة على الإطلاق بالقيام بأي حملات إعلانية سواء كانت تلفزيونية او إذاعية او حتى بالصحف لأي عمل من إنتاجها حيث انها مخولة فقط بتوزيع ألبوماتها في الكويت.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي أقامته «هاب» مساء امس الأول في فندق سفير إنترناشيونال تحت رعاية الشيخة هبة صباح الناصر وبحضور الشاعر الشيخ صباح الناصر والشيخة عالية الصباح والمستشار الفني لشركة هاب الملحن الكبير د.يعقوب الخبيزي ومطربي الشركة طارق سليمان، علي عبدالله، احمد برهان، رامز جبر وأدارته المذيعة حنان حمود وحضره عدد من الوسائل الإعلامية.
وكشف الناصر خلال المؤتمر ان المطرب عبدالكريم عبدالقادر هو من أنتج ألبومه على حسابه الشخصي وليس شركة بلاتنيوم ريكوردز، وذلك بناء على اقرار تنازل وقع من بوخالد ووجه الى شركة بلاتنيوم ريكوردز لطبع وتوزيع الألبوم وذلك في 19 نوفمبر الماضي.
واضاف قائلا: أشكر المطرب عبدالكريم عبدالقادر لأنه ذكر في آخر مشواره الفني اسم شركة «هاب» وذلك عندما قال في مؤتمره الصحافي الذي عقده بمناسبة طرح ألبومه انه لا توجد شركة تنتج حاليا بعد «النظائر» مع العلم ان «هاب» موجودة قبل ابتعاد شركة النظائر عن إنتاج الألبومات الغنائية.
وأشار الى انه لا يعترف بأن مطرب الكويت الأول هو عبدالكريم عبدالقادر، ملمحا الى ان مطرب الكويت الأول هو شادي الخليج!
وطالب الشاعر الشيخ صباح الناصر المطرب عبدالكريم عبدالقادر بالاعتذار لشركة «هاب» ولجميع منتسبيها بعد إساءته لهم، وذلك من خلال مؤتمر صحافي يقيمه بهذا الخصوص، مؤكدا ان «هاب» ستقاضيه في المحاكم اذا لم يفعل، وذلك بناء على المستندات التي لديها والتي تحفظ لها كامل حقوقها القانونية، وقال: طلبنا الاعتذار لأن المطرب عبدالكريم عبدالقادر مقتنع بكلامه الذي قاله في مؤتمره الصحافي بعدما رددت عليه من خلال الصحف بأن «الطماط موجود في كل بيت بس الألبوم لا» بناء على ما ذكره ان ألبومه مو «طماط قاطينه في السوق».
وبالنسبة للمطرب عصام كمال قال «الصريح»: هناك جلسة في المحكمة 13 الجاري اما ان يدفع الشرط الجزائي 400 ألف دولار وإما أن يسجن!
من جانب آخر، ذكر نائب المدير العام لشركة هاب المطرب طارق سليمان انه موجود في الساحة الغنائية لكنه يبحث عن أفكار جديدة، حيث وجد ضالته بعد تعاقده مع «هاب» التي وفرت له كل شيء وأتاحت له الفرصة في البحث عن الأغاني والألحان التي يريدها وكان ثمرة هذا التعاون ألبوم «اللي تمنيته» الذي طرح في الأسواق مؤخرا.
ونفى سليمان ان تكون له ميزانية خاصة به كونه نائب المدير العام للشركة، موضحا ان «هاب» لا تفرق بين مطربيها وتعاملهم سواسية.
أما المطرب علي عبدالله، فعبر عن سعادته بالتعاون مع «هاب» وأبدى اعتراضه فقط على لقطة في الفيديو كليب الذي صورة مع المخرج اللبناني وليد ناصيف.
بينما ذكر المطرب السوري رامز جبر انه سعيد بإطلالته على الجمهور الكويتي والعربي من خلال «هاب» التي أنتجت له ألبومه الأول «يا طيب يا غالي»، مشيدا بطريقة تعامل الشركة مع جميع مطربيها سواء كانوا كويتيين او عربا، متمنيا ان يجد ألبومه القبول عند جماهير الساحة الغنائية. من جهته، أشاد المطرب العراقي الشاب أحمد برهان باحتكاره من قبل «هاب» التي أنتجت له ألبومه الأول «ألف فكرة» الذي تضمن ألوانا غنائية مختلفة، خاصة انه من مواليد الكويت

بن عـيدان
09-04-2010, 01:56 AM
يكفي اسم عبدالكريم عبدالقادر..
هذا اسم كافي للدعايه

بو عبدالله
09-04-2010, 02:08 AM
لم يخطأ بوخالد عندما أنتقد شركة هاب....فالشركة تكاسلت و لم تنظم حملة إعلانية للألبوم....وعبدالكريم عبدالقادر ... فنان كبير وله تاريخه...ومن الواجب تقديره

تحياتي

محمد العيدان
09-04-2010, 10:06 AM
منورين بالمرور

الأنين
10-04-2010, 03:12 AM
ماظنتي بو خالد بيعمل مؤتمر وبيصرح بأمور غير صحيحه

شكرا ع الطرح

حمود الطواش
10-04-2010, 05:52 AM
بوخالد فوق شركة هاب وداب ..... واقول لصاحب الشركة انت كنت تحلم بيوم من الأيام اتوزع البوم حق عبد الكريم هذا تاريخ حق الشركة ... انا اول مرة اسمع بالشركة صراحة وسبب شهرتها الحين اهو تهجم صاحبها على عبد الكريم ...... واقول لصاحب الشركة انت ماملكت الأرض ولا استعبدت الناس علشان اتهدد هذا الهرم اما يعتذر او المحاكم !!! ومعطيه مهلة بعد !!!!

محمد العيدان
10-04-2010, 05:18 PM
الانين- الطواش منورين بالمرور