المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالله السدحان وناصر القصبي "توأم سيامي"


ابورشدي
09-04-2010, 03:51 PM
http://www.sharq.cc/newsm/4206.jpg

(شرق) نوال محمد - خاص :
إن المتتبع لمسلسل طاش ماطاش خلال ستة عشر عاماً من العطاء يعرف أن هذا المسلسل يعتمد على بطولة اثنين من الممثلين هما عبدالله السدحان وناصر القصبي ، وأنا هنا لاأتحدث عن محتوى المسلسل أو نجاحه فهو ناجح بلاشك ، ويكفي متابعة شريحه كبيره من المجتمع له طوال عقدين من الزمن تقريباً وصفه بالنجاح ، رغم كثرة الانتقادات والهجوم عليه .

ولكني ساتحدث عن العلاقه القويه والصامده بين هذين الممثلين ، وهي علاقة صداقه قبل ان تكون علاقة عمل ، علاقة صداقه لم تزعزعها تلك السنوات الطويله أو الماده أو المصالح الشخصيه أو الطمع بعكس مانسمع به في مسلسلات اخرى من ترك بعض الممثلين أدوارهم وأعمالهم بسبب الطمع بزيادة مبلغ العقد ، أو الطمع بانتاج مسلسل خاص به يكون له نصيب الاسد فيه وفي النهايه يكون مصيره الفشل .
فعبدالله السدحان وناصر القصبي يعملون بجانب بعضهم البعض وكلاهما مكمل للاخر مما جعلني أصفهم بالتوأم السيامي واعتقد ان ذلك هو سبب نجاحهم .
إذن فلنستفيد من النجمين السدحان والقصبي في واقع حياتنا العامه بأن تكون صداقاتنا وعلاقاتنا حقيقية خالية من المصالح والانانيه وان تكون قائمه على مبدأ "التبادلية" الذى هي عكس لمبدأ الأنانية والصدق والوفاء ، أدام الله علينا وعليكم الصداقه والمحبه .

صحيفة شرق الالكترونية
http://www.sharq.cc/news.php?action=show&id=4206

mohand
09-04-2010, 07:09 PM
88
علاقتهم الحمميميه
هي السبب الاول في نجاح المسلسل

تحياتي

نايف التميمي
09-04-2010, 07:31 PM
عسى الله لايفرق بينهم .. مو مثل داود حسين والبلام والدرويش وعبدرب الحسين وطارق العلي

شكرا لك

الأنين
10-04-2010, 03:19 AM
الصداقه الصدوقه سبب لتقارب الفكر وحب العمل الثنائي والابداع فيه

بالتوفيق لهما

كل الشكر