المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدرية أحمد تبدأ مرحلة جديدة في بلدها "الأم"


محمد العيدان
11-04-2010, 03:14 PM
http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/85923/reftab/76/Default.aspx


استقرت في الإمارات ولن تقطع رجلها عن "الكويت"


في خطوة مفاجئة وغير متوقعة قررت الفنانة الاماراتية بدرية احمد انهاء اقامتها في الكويت والعودة الى بلدها الامارات الذي هجرته منذ اكثر من عشرة اعوام, وقالت احمد التي تتواجد حاليا في الامارات: مهما هاجر وسافر وابتعد الانسان فلابد من العودة الى ديرته و»بلاده« وللامانة, عشت في الكويت سنوات مليئة بالعطاء والنجاح والالم ايضا, وحان وقت العودة الى بلدي وأباشر اعمالي لأنني فعلاً كنت غائبة عن الاعمال الاماراتية منذ سنوات.

وأضافت: حاليا أتواجد في الامارات بحثاً عن منزل لي ولأولادي, منزل يكون جيدا ومتواضعاً حتى لا اتهم بالبذخ, لكن انتظر فقط انتهاء فترة الدراسة, لأنني لا اريد ان اتسبب في تشتيتهم وهم في فترة اختبارات.

واشارت, للاسف عندما التقيت احد المسؤولين في الامارات ودار نقاش حول اسباب رفضي المشاركة في المسلسلات الإماراتية »صعقت« لأنني لم يسبق ان اعتذرت عن اي عمل, لكن عرفت بوجود »شخص« كان يعمل على قدم وساق لتشويه صورتي ومواقفي تجاه اعمال ديرتي, وحان الوقت لانزع عنه القناع الاسود المزيف بمجرد ان اصل إلى الكويت واصرح بذلك.
وقالت: وضعني المسؤولون حاليا امام خيارين, الاول التفرغ للمشاركة في المسلسلات والبرامج, والثاني خوض تجربة الانتاج ووجدت نفسي اميل للخطوة الثانية, وفعلاً بدأت ابحث عن سيناريو تلفزيوني تتوافر فيه مقومات »النص« الجيد الذي يمنحنا ارضا خصبة لاختيار العناصر الاخرى.
وأكدت, يوجد في حوزتي نص يتناول سيرة شاعر اماراتي معروف, ونص آخر درامي, سوف افاضل بينهما في حال لم اعثر على نصوص جديدة.

يذكر ان بدرية احمد تتواجد في الامارات للمشاركة في برنامج »هلا وغلا« والمحت انها لن تقطع رجلها عن الكويت بل ستقوم بزيارات متقطعة.

وكانت الفنانة بدرية احمد قد خاضت تجربتها التلفزيونية الاولى في التقديم من خلال برنامج »بدرية بالهيل والزعفران« من انتاجها الخاص وتسعى الى تسويقه على القنوات خصوصا انه يحمل فكرة اجتماعية وانسانية اعتمدت على استضافة الكثير من الشخصيات البارزة بعيداً عن »الرسميات«.