المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رباب: لا أحب أحداً ولا حتى نفسي.. ومشتهية الآخرة !


محمد العيدان
19-04-2010, 11:35 AM
http://www.aldaronline.com/Dar/images/thinline.pnghttp://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2010/4/19/P15-02.jpg_thumb2.jpg رباب


• عيني على «روتانا» وقلبي محترق عليها !
• اسم رباب قنبلة ذرية تصيب الفنانات عند ذكره
• أحلام لا تنسى أنني وقفت معها قبل أن تغني
• كلمة من عبدالله الرويشد لسالم الهندي تعيد المياه لمجاريها.. ولكنه لم يقلها !
• عتبي على الوليد بن طلال: تذهبون للفنانات بالورود والشموع والتهليل. وأنا ألست منهن؟
• سالم الهندي يقول «رباب ماتهمني» وأقول له.. أنا يهمني جمهوري فقط!
• صورت أغنية من ألبومي الأخير على حسابي «وروتانا» رفضت عرضها ومسحت أغنياتي عن الإنترنت
• لم يغضبني تصريح محمد عبده أن أحلام فنانة الخليج الأولى



http://www.aldaronline.com/Dar/Detail.cfm?ArticleID=98710



عتب وغضب وردود قاسية واتهامات بمحاولة تهميش دورها ومسح أغانيها من قبل روتانا


السيدة رباب.. هذا لقبها كما عرفتها الأجيال، سيدة الطرب والغناء الخليجي واعتبرها جمهورها الواسع نجمة الخليج، مسيرتها امتدت لربع قرن، غنت خلالها مجموعة من روائع الكلمات والالحان.. «الدار» تحدثت مع الفنانة رباب في حوار شيق تطرقت فيه الى خلافها مع شركة روتانا، حيث اشارت إلى انها تتعرض لحملة تهميش يقودها بعض المعنيين في الشركة، مؤكدة حبها ووفاءها للشركة، كما تحدثت عن رأيها بلقب «فنانة الخليج الأولى» واستحقاق الفنانة نوال والفنانة أحلام له.

• في تصريح لك في احدى وسائل الاعلام القيت باللوم على شركة روتانا لعدم ظهورك سواء في الحفلات أو الألبومات؟
- حتى الان ليس بيني وبين روتانا عداوة، وطبعا ليس هناك فنان يريد قطع رزقه بيده ولكنني اريد ان اسأل جمهوري الذي يقرأ المجلات والصحف ان كان يرى رباب اخذت حقها؟ وكان طلبي اظهار اعلان عن البومي وتوزيع الالبوم بشكل صحيح، وكذلك تصوير الاغاني، على الاقل اغنيتين من كل البوم ولم يحصل هذا الشيء، واتمنى من سمو الامير الوليد بن طلال ان يقرأ المجلات والصحف ويشاهد القنوات لكي يعلم ان البومي لم يحظ بالاهتمام اللازم وهذا «ز علي» على روتانا وحتى اغنية البومي «اخر قراري» قمت بتصويرها بنفسي ولكنهم لم يعرضوها وحتى من الانترنت مسحوا اغنياتي رغم انني ربحتهم ولم اخسرهم، وانا عقدي معهم ثلاث سنوات، وهم من نفسهم جددوه الى خمس سنوات دون ان اطلب ذلك ووافقت، وانا بالنسبة لروتانا.. اصلح ما اخرب واعلم ان الامير الوليد بن طلال لا يعرف بما يحصل في الشركة وانا «عيني على روتانا وقلبي محترق على روتانا وما يحصل فيها». واستغرب من الزميل سالم الهندي مدير روتانا ولا اعرف ما هو خلافه مع رباب عندما يأتي اسمي في لقاء له يقول رباب لا تهمني وان اقول له من خلال «الدار» انا يهمني جمهوري فقط والانسان يستند على الله واتمنى لـ«روتانا» الخير وهم يتمنون لي السوء.

• يستشف من حديثك ان هناك خلافا قديما بينك وبين سالم الهندي، فهل هذا صحيح؟
- لا هو يقول ربال لا تهمني، جزاه الله الف خير ونحن سنتلاقى في يوم وكلامه عني لا يهمني وانا «شرهتي وعتبي» على صاحب السمو الامير الوليد بن طلال لماذا جميع الفنانات تذهبون لهن وتجددون العقد معهن بباقات الورد والشموع والتهليل والاعلانات ورباب لا، هل لانني احب روتانا؟ انا حاليا لا احب احدا ولا أحب نفسي حتى، وانا مشتهية الاخرة ومن ظلمني اعاتبه يوم القيامة وليس الان.

• برأيك لماذا يقوم بمهاجمتك دائما؟
- الشجرة المثمرة يرميها الناس بالحجارة رغم اعترافهم ان ثمرها حلو لكن هم يرموني بالحجارة و لكن الحمد لله صوتي يعجبهم.

• ما رأيك بما تقوله نوال واحلام عندما تلقبان نفسيهما بـ«فنانة الخليج الاولى»؟
- هن فنانات الخليج صحيح، ولكن انا فنانة العالم العربي الاولى. نوال صديقتي واختي واحلام لا تنسى انني انا من وقفت معها مع عارف الزياني قبل ان تغني وهي اخت عزيزة ولكن يبدو لي اسم رباب «قنبلة ذرية» لانه عندما يأتي اسم رباب لا اعرف ماذا يحصل بالفنانات ولا اتضايق من شيء.
واكن لجميعهن الحب ونحن فنانات عربيات وخليجيات، وبالعكس ان نالت نوال أو احلام لقب فنانة الخليج الاولى فهذا فخر لنا والجمهور هو من يحكم ويلقب من خلال الاغاني التي تقدمها الفنانة.

• ما تعليقك على الذي قاله فنان العرب محمد عبده عندما قال ان احلام فنانة الخليج الاولى؟
- انا كنت موجودة اثناء ذكر الفنان محمد عبده لهذا الموضوع، ولكنه عندما قال ذلك الكلام في بدايته ذكر ان رباب اطربت اسماعنا كفنانين خليجيين وعرب، وانا لم اتضايق بالعكس كنت سعيدة باطرائه لي، وهناك فرق كبير بين المطرب والفنان والمغني وانا شخصيا من يطربني في الكويت الفنان محمد المسباح واحمد الحريبي وعلى رأسهم الفنان عبدالكريم عبدالقادر ونبيل شعيل واعتبرهم فناني العالم العربي، وعندما اقول انهم كلهم فنانو العرب فهذا لا يزيدهم لاني واحدة من جمهورهم، ومحمد عبده قال للفنانة احلام هذا الكلام ولم اتضايق، ومحمد عبدالوهاب ووديع الصافي قالا بحقي كلاما جميلا ولكني لا اتحدث به واحتفظ به لنفسي.

• ماذا عن جديدك الذي تحضرين له؟
- لدي البوم جاهز متنوع الالوان ولكنني انتظر مؤسسة تنتج هذا الالبوم ولو روتانا عرضت علي تجديد العقد سأوافق ولكن لن يكون مع سالم الهندي، والله شاهد ان سالم ليس بيني وبينه شيء ولكن اسمع انه يقول ان «رباب» طويل لسانها وان اقول له انا اتكلم عن حقي وعن البومي.

• رسالة توجهينها لسالم الهندي؟
- رسالتي لا اوجهها الى سالم الهندي بل لصاحب السمو الامير الوليد بن طلال ورسالتي اقول فيها يا طويل العمر انا طيبة جدا وبهذا الزمن الطيب والصادق لا احد يريده وهل يرضيك عدم وجود اهتمام بي ولا بتصوير فيديو كليب من البومي؟ ولا يريدون طرح البومي واعلاناته وهذا ما يريدونه لكي يقولوا للوليد انني غير متواجدة ولا اعمل.

• من خلال لقائك ذكرت جميع فناني الكويت ولم تذكري الرويشد، ونحن نعلم ان هناك علاقة طيبة تجمعك به فما السبب وهل هناك خلاف؟
- عبدالله الرويشد زميلي واكثر من اخ ولكنني زعلانة عليه لانه صديق سالم الهندي الروح بالروح وهو من عرف سالم الهندي بالجمهور والفنانين وهو له كلمة على سالم الهندي وكلمة منه لسالم الهندي ممكن ان تعود المياه لمجاريها، واتساءل لماذا لم يتكلم ويقول الصراحة؟


http://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2010/4/19/P15-01.jpg_thumbT.jpg
http://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2010/4/19/P15-03.jpg_thumbT.jpg عبدالله الرويشد
http://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2010/4/19/P15-04.jpg_thumbT.jpg أحلام
http://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2010/4/19/P15-05.jpg_thumbT.jpg

بن عـيدان
19-04-2010, 02:47 PM
رباب من المطربات المهضوم حقهم إعلامياً..
انا اعتبرها اقوى صوت نسائي خليجي حالياً

omhasn
19-04-2010, 07:09 PM
شكرا أخ محمد على هذا الخبر ومعظم أغانيها تحمل معنى تحدي الرجل وعدم السماح للحب أن يغلبها .... أجمل التحيات

محمد العيدان
20-04-2010, 10:28 AM
حياكم الله ومنورين ..

سويلم
21-04-2010, 12:29 PM
قهرررررررررررررررررر

الأنين
22-04-2010, 03:02 PM
تصريحات قوية منها ولكن اكيد انفجرت بعد صمت طويل وهي تشوف شلون حقها مهضوم

كل الشكر

أبو غادة
22-04-2010, 03:06 PM
شكراً لك يا محمد على نقل الخبر واللقاء

رباب أنا أعتبرها من أجمل الأصوات النسائية ومريح جداً للأذن بعكس بعض المغنيات اللي أصواتهن فيه ازعاج للأذن ونبرة حادة

محمد العيدان
22-04-2010, 10:42 PM
منورين بمروركم ..

جبروت عاشقه
15-05-2010, 01:09 PM
الله يهديهم وشكرا عالخبريه