المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلاق مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي


الأنين
22-04-2010, 02:47 PM
بعد قصة حب وزواج دام ثلاث سنوات طلاق مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي

في هدوء شديد، انفصل الفنان مصطفى فهمي عن زوجته الفنانة رانيا فريد شوقي بعد فترة زواج دامت ثلاث سنوات تتويجا لقصة حب جمعت بينهما.
وصرح مصطفى فهمي بان انفصاله عن زوجته، الفنانة رانيا فريد شوقي، لا علاقة له بخلافاته مع شقيقتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وان انفصالهما تم في هدوء شديد بعيدا عن أي خلافات، مؤكدا انهما ما زالا يحافظان على صداقتهما وزمالة المهنة التي تجمعهما سويا.
وأكد المقربون من الطرفين ان كلا منهما اختار السفر لفترة بعد الطلاق، حيث سافرت رانيا فريد شوقي إلى لندن لقضاء اجازة مع بناتها، على ان تعود خلال الأسبوع المقبل لاستئناف نشاطها الفني، وتصوير أدوارها في مسلسلات «ماما في القسم»، و«الصيف الماضي»، و«منتهى العشق»، بينما سافر مصطفى إلى كندا في اجازة قصيرة أيضا لزيارة نجله هناك.
يذكر ان الصحف تناقلت أخيرا أخبارا عن وصول الخلافات بين مصطفى فهمي وناهد فريد شوقي إلى القضاء بعد انتشار تصريحات على لسان مصطفى فهمي عن عدم تقاضيه أجره عن دوره في مسلسل «الوديعة والذئاب»، وانه وافق على المشاركة بالعمل، بناء على رغبة زوجته الفنانة رانيا فريد شوقي لمساندة شقيقتها.
ومن ناحيتها أكدت المنتجة ناهد فريد شوقي في دعواها، ان مصطفى فهمي تقاضى أجرا عن دوره في العمل، وانه كان سببا في تأخير العمل عدة مرات لمشاركته في أعمال أخرى وسفره المتكرر، وهو ما أسفر عن توقف سير العمل بالمسلسل عدة مرات وطالبت في دعواها بتعويض مدني مؤقت 3 ملايين جنيه.

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=597458&date=22042010 (http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=597458&date=22042010)

omhasn
22-04-2010, 03:05 PM
كل لقاء لرانيا فريد شوقي أشعر بصدقها وصراحتها ووضوح قصدها إمرأة طبيعية جدا تتحدث من الواقع الذي يتحرج الكثير التطرق إليه بسيطة في نظرتها للحياة هذه البساطة أعطتها القوة في طرح الحقائق ..... شكرا الأنين على هذا الخبر . أجمل التحيات