المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاء مكي: الجمهور يتعاطف مع مشاهد الاغتصاب وقدمتها مرتين.. دون خدش للحياء


خالد العبدالله
23-04-2010, 10:50 PM
أكدت الفنانة البحرينية وفاء مكي ان الشهرة التي وصلت اليها كانت بفضل دعم كل من الفنانتين سعاد العبدالله، وحياة الفهد، حيث شاركتهما في مسلسلي «شاهين»، و«الداية»، ونفت ان يكون اختيار ام سوزان لها للمشاركة في مسلسل «الداية» و«عمر الشقا» بسبب الأجر القليل، وقالت: لا أعلم مصدر هذا الكلام، قد تكون غيرة أو ما شابه، وحتى إن طلبت مني القديرتان حياة الفهد وسعاد عبدالله ان أعمل معهما مجانا فسأقبل، فجميع الفنانات يتمنين مشاركتهما.
ودافعت مكي عن المشاهد الجريئة في المسلسلات الكويتية، وقالت انها لا تخدش حياء المشاهد، وليست مخجلة، معتبرة ان الجرأة تكمن في طرح الموضوع فقط، مشيرة الى انها ترفض مشاهد السرير.

وضربت الفنانة البحرينية مثلا بنفسها، وقالت: انا على سبيل المثال، قدمت مشهدي اغتصاب، الأول في مسلسل «عرس الدم»، والثاني في مسلسل «الداية» ولكن لم يحتويا على ما يخدش الحياء وأوضحت انه كان مفهوما للمشاهد ان هذه الشخصية تعرضت للاغتصاب في السياق الدرامي لذلك تعاطف معها الجمهور الذي تابع العملين، حسب «ام بي سي. نت».

ونفت الفنانة البحرينية رفضها لأدوار البنت الفقيرة أو تجنبها، مفضلة الحديث عن نفسها قائلة: أحب تقديم أدوار الفتاة المنكسرة، وقدمت هذه الشخصية في أكثر من عمل، واعتقد ان هذه النوعية من الشخصيات تكون قريبة جدا من المشاهد إذا ما قورنت بأدوار الفتاة الغنية.

وتابعت: لكن ذلك لا يمنع من تقديم أدوار مختلفة، فهذا العام سأظهر من خلال مسلسل «على موتها أغني» في دور البنت الفقيرة المعقدة نفسيا، لكن في مسلسل «للحياة ثمن» سأقدم شخصية «زين» الفتاة الثرية.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=108292&zoneid=15&m=0

الأنين
25-04-2010, 03:16 PM
فعلا مشاهدها اعتمدت على الايحاءات فقط

قواك الله اخوي