المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "أوراق الحب"،


الجريح
07-05-2010, 11:05 PM
أبوظبي ـ تبدأ قناة أبوظبي الأولى عرض المسلسل الجديد "أوراق الحب"، وهو أول عمل تلفزيوني إماراتي اجتماعي يحمل هوية إماراتية "ظبيانية" خاصة بثقافتها ولهجتها، متناولاً بواقعية وجدية حياة المجتمع الإماراتي في أبوظبي بشكلها الحقيقي وتفاصيلها ومستعرضاً المكان وسحره وثقافة الناس.

والعمل الذي يعرض اعتباراً من السبت درامي عاطفي إماراتي تجري أحداثه في الإمارات وبشكل رئيسي في إمارة أبوظبي بالإضافة إلى لندن، عن نص وسيناريو لوائل نجم وأشعار الكاتب الإماراتي حمد بن سهيل الكتبي.

وتدور أحداث العمل في قصة عاطفية تدور بين بطلي المسلسل الفنانة ميساء مغربي بدور "مهرة" والفنان شهاب جوهر بدور "حمد" اللذين جمعتهما الصدفة في عاصمة الضباب لندن وتحديداً في حديقة "الهايد بارك" وكبر حبهما وتنامى في العاصمة الإماراتية أبوظبي لكن جملة من المشكلات تواجه العاشقين بعد ذلك وتقف عقبة في طريق حبهما.

وتجري أحداث المسلسل مستعرضة إمارة أبوظبي كوجهة عمرانية ثقافية حضارية، بعمرانها وطبيعتها الخضراء ومياهها وتفاصيلها وشوارعها القديمة والحديثة، بالإضافة إلى اللهجة الإماراتية التي يحاول إيصالها إلى كل المشاهدين في الوطن العربي.

وأكد المخرج الأردني إياد الخزوز إن "أوراق الحب" عمل إنساني اجتماعي بحت يظهر فيه المكان بشكل واضح، وهو أول مسلسل إماراتي يعتمد اللهجة الظبيانية بشكل دقيق.

وأشار الخزوز إلى الكلفة الإنتاجية الكبيرة للمسلسل الذي تم تصويره في لندن وعدد من الأماكن في العاصمة أبوظبي وفي مدينة العين، في مشاهد تظهر ما وصلت إليه هذه الأماكن من تطور عمراني مذهل وتقدم في مختلف مجالات الحياة.

وأوضح الخزوز أن اختيار ميساء مغربي جاء لكونها فنانة مجتهدة ولها حضور عربي كبير، كما أن الدور يتطلب وجود فتاة جميلة تتقن اللهجة الخليجية ومعروفة على مستوى الوطن العربي.

ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما الإماراتية والخليجية والعربية مثل شهاب جوهر وميساء مغربي، بلال عبد الله، هدى الغانم، علاء النعيمي، شيماء سبت، سعاد علي، منصور الفيلي، عبير عيسى، هبة نور، إيمان عبد العزيز، ليلى السلاف ونخبة أخرى من نجوم العرب، وهو من إنتاج تلفزيون أبوظبي الساعة 22:30.

أحمد سامي
07-05-2010, 11:18 PM
مكان الموضوع خطأ

هنا مكان لطرح المسلسلات كتحميل أو مشاهدة وليس مكان للاخبار

أتمنى من المشرفين المختصين نقل الموضوع لمكانه الصحيح

والشكر موصول للاخ الجريح .

نادر وجودي
04-06-2010, 05:38 PM
بصراحه انا من متابعين المسلسل
واااااايد حلووو
وفيه أفكار جديده
ورائع وتكون متشوق عشان تشوف الحلقه اللي بعدها
لان احداثه مترابطه بعض
يعطيك العاافيه اخووي
وماقصرت اخووي
تقبل مروري
نادر وجودي