المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : داود حسين وسليمان عيد والكوميديا المميزة في «دارك 2»


الفنون
18-01-2009, 02:46 PM
http://up108.arabsh.com/s/t8divt9ng0.jpg

حلقة كويتية مصرية عنوانها الكوميديا في الجزء الثاني من البرنامج الترفيهي «دارك» الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى ويقدمه الفنان أشرف عبد الباقي ويخرجه طارق فهمي، حيث تستضيف الحلقة الفنان الكويتي المعروف داوود حسين والممثل الكوميدي المصري الصاعد سليمان عيد الذي لعب العديد من الأدوار السينمائية المميزة. تعرض الحلقة مساء الأربعاء الموافق 21 يناير الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات.
خاض أشرف في أحاديث كثيرة مع ضيفيه، ولامس الكثير من المكنونات الشخصية لدى ضيفيه، وبدأ الحلقة بموضوع الولائم التي تقرب بين الناس وترتبط بمناسبات معينة أبرزها شهر رمضان المبارك، وروى داوود حسين وسليمان عيد العديد من القصص الطريفة المرتبطة بهذا الموضوع.
كما تحدث ضيفا البرنامج عن مرحلتي الطفولة والشباب، وناقشا موضوعات تتعلق بالحب والحياة، واستطاع أشرف أن يستدرج ضيفيه إلى الغناء والتقليد في بعض فقرات البرنامج خاصة عندما دعا الفنان داوود حسين إلى تقليد الفنان الإماراتي عبد الله بالخير فغنى داوود على طريقة بالخير وتحدث بأسلوبه فأضحك الحضور وانتزع تصفيقهم.
ومع الفقرات المعتادة كالمطبخ والألعاب والتسجيلات القديمة، قدم كل من داوود حسين وسليمان عيد حلقة استثنائية مليئة بالروايات الطريفة واللحظات الضاحكة.


http://www.aldaronline.com/AlDar/AlDarPortal/UI/Article.aspx?ArticleID=31651

امل
19-01-2009, 04:33 AM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ابي اعرف وش جاب داوود لسليمان عيد هذا ..


البرنامج من افضل البرامج انا متابعه بقوه له .. اشكر الفنون ..

الفنون
19-01-2009, 04:25 PM
الشكر للمشرفة سعاد على متابعة مواضيعي