المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حزب الله يشن هجوماً على عادل إمام ويصفه بـ(العبثي)


الفنون
18-01-2009, 02:51 PM
http://up108.arabsh.com/s/w8t8rf1kdi.jpg

شنّ حزب الله اللبناني نهاية الأسبوع الماضي هجوماً لاذعاً وساخراً على الفنان الكوميدي المصري عادل إمام بسبب تصريحات الأخير وتحميله منظمة (حماس) ما يجري في قطاع غزة.

وجاء هذا النقد على لسان مسؤول العلاقات الخارجية في حزب الله نواف موسوي الذي وصف عادل إمام ب(العبثي) وأنه (موسوي) ترك متابعة عادل إمام منذ مدرسة المشاغبين بعد اكتشافه لكذب قضيته بحسب تصريحات مسؤول حزب الله وأحد الناطقين باسم المنظمة التي تتخذ من لبنان مقراً لها خلال لقاء تلفزيوني أجري معه نهاية الأسبوع الماضي في قناة otv اللبنانية والتي تحظى بتأييد الحزب مع الإعلامية باسكال فرانسيس.

وكان الممثل المصري عادل إمام (69 سنة) قد عبر عن (استيائه الشديد) من الاتهامات التي توجه إلى مصر ب(التخاذل والخيانة)، على خلفية الهجوم الإسرائيلي الجاري على قطاع غزة، واصفاً ما يتردد بأنه (كلام فارغ).

واعتبر إمام أنه (من الأفضل أن تتوقف حماس عما تقوم به، لأن إسرائيل لن تقابل أفعالها بالورود)، متهماً إياها بالتورط في (حرب غير متكافئة)، رغم التحذيرات التي نقلتها مصر إلى القيادات الفلسطينية من الهجمات الإسرائيلية.

كما حمّل القيادات الفلسطينية، وبعض الفصائل، مسؤولية الهجمات التي تتعرض لها غزة، مطالباً هذه القيادات بضرورة (الالتفات حول شعبهم، بدلاً من التخفي، لأن إسرائيل لن تتوقف عن ضرب الأطفال والمدنيين). كما انتقد المظاهرات التضامنية مع غزة.

فيما انتقده على هذه التصريحات زملاء له من الفنانين في مصر والأردن والجزائر وطالب بعضهم بمقاطعة أعماله التي تلقى رواجاً في كافة الدول العربية.


http://www.al-jazirah.com/139030/at1d.htm

ملكـ الفن خالد عبدالرحمن
19-01-2009, 12:41 AM
حزب الله يتهم اي واحد!! وجهة نظر لا تزعلون علينا

وش دخل واحد فنان ويهتم بالفن

ويتهمونه بالبعثي

وبعدين من اللي يحب البعث الا الكفار

KSA
19-01-2009, 12:43 AM
حزب الله يتهم اي واحد!! وجهة نظر لا تزعلون علينا

وش دخل واحد فنان ويهتم بالفن

ويتهمونه بالبعثي

وبعدين من اللي يحب البعث الا الكفار



إنت إفهم الهرجه:patch_no: وإفهم إيش اللي صار وبعدين إتكلم

كيكي الحد
30-05-2009, 03:13 AM
هاذول انكشفت خططهم ووجهم الاخر وماعندهم الحين الا ان يهاجمون اي احدوين الله ينصرهم على الكفار وهم مسلمين كل واحد في راس الثاني