المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الـصـالح يـعود لـ «زمـن عـبـد الـحـليـم»


الأنين
13-05-2010, 01:08 PM
يتعاون مع عباس في ثلاثة أعمال
الـصـالح يـعود لـ «زمـن عـبـد الـحـليـم»

http://www.alyaum.com/images/13/13481/758175_1.jpg
http://www.alyaum.com/images/13/13481/758175_2.jpg

خالد الكيال ـ الدمام
قرر الملحن ناصر الصالح أن يتجه للغناء مرة اخرى ، وأن يشدو بصوته إحدى الأغنيات، والتي تحمل عنوان "زمن عبد الحليم"، من كلمات الشاعر أحمد، وتوزيع مدحت خميس ومن ألحان ناصر الصالح.
وذكر الصالح أن إحساساً تملكه بأنه قادر على تجسيد معاني كلمات الأغنية بصوته وإحساسه عندما اطلع على النص، وقال: الأغنية ليست عاطفية كما هي عادة غالبية الأغاني هذه الأيام، وإنما هي حالة اجتماعية، تبين الفارق ما بين الزمن الجميل في الماضي، وما به من أصالة وعراقة ومبادئ وأسس قوية، تربينا عليها جميعاً، وبين الزمن الحديث الذي نحياه الآن، وما شابه من تغييرات وتحديثات تتضمن اختلافاً في وجهات النظر، بين مؤيد ومعارض ومتحفظ.
وأضاف الصالح: إن أغنية "زمن عبد الحليم" سيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وقال: لدي أكثر من ثلاث أفكار جديدة من ثلاثة مخرجين، لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وحالياً أقوم بالمقارنة بين الأفكار الثلاثة، تمهيداً لاختيار أنسبها لكلمات الأغنية ومضمونها، مؤكداً أن نجاح الأغنية يتوقف على طريقة تصويرها وفكرة الفيديو كليب. من ناحية أخرى، انتهى ناصر الصالح من تلحين ثلاث أغنيات جديدة، من تأليف الأمير خالد بن سعود الكبير ومنصور الشادي، وعبدالله أبو راس، في البوم الفنان عباس ابراهيم المقبل الذي ينوي اصداره خلال الفترة المقبلة .
وكشف الصالح أنه بصدد الاتفاق على تلحين مقدمة أحد المسلسلات الجديدة، وقال: "وصلني عرض لتلحين مقدمة أحد المسلسلات التي ستعرض على شاشات التلفزيون قريباً، ومن الصعب الإعلان عن هذا العمل، قبل الاتفاق النهائي على تلحين الأغنية ودراسة العمل جيدا ".

http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=13481&P=25

بن عـيدان
13-05-2010, 04:44 PM
ناصر الصالح ملحن رائع وألحانه غالباً ما تنجح ولكن ان يتجه للغناء فهذا شي مستغرب؟؟؟
اتمنى ان لا يكوت نفس الملحنين السابقين الذين اتجهوا للغناء وفشلوا فشل ذريع

جنون أنثى &&
14-05-2010, 12:34 AM
ملحن جداً رائع وأكثر من مميز نتمنى لة التوفيق بس خوض مجال الغناء بنفسة لا أعتقد أنة يناسبة ..
تشكري على الطرح

أبو غادة
14-05-2010, 09:37 AM
الرجل موهوب جداً في التلحين

ولا نعرف مدى موهبته في الغناء