المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالحسين عبد الرضا و « المنقسي » و « السندباد »


جنون أنثى &&
15-05-2010, 12:27 AM
تلفزيون الكويت في رمضان
عبدالحسين عبد الرضا و « المنقسي » و « السندباد »
http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2010/05/15/673755a9-2d0c-41ae-a2ab-910c65d9ce20_main.jpg
عبد الحسين عبد الرضا

حافظ الشمري
علمت القبس أن تلفزيون الكويت قد اعتمد الخطوط العريضة للدورة البرامجية لشهر رمضان القادم من ناحية الأعمال الدرامية المحلية، حيث سيعرض التلفزيون خمسة مسلسلات درامية في أوقات متفاوتة من اليوم ويعاد عرضها لاحقا ومن أبرزها مسلسل «المنقسي» للمنتج والمؤلف أحمد جوهر ومن إخراج البيلي أحمد وبطولة غانم الصالح وعبدالرحمن العقل ومرام وشهاب حاجية ومنى شداد ومحمد حسن وأحمد إيراج، وهو من الأعمال التراثية التي تتناول صراع مهربي الذهب إبان مراحل قديمة في الكويت.
كذلك ستتضمن الدورة الرمضانية مسلسل «السندباد بن حارب» وهو من تأليف الكاتب البحريني خليفة العريفي وإخراج السوري محمد وقاص ويتكون من 30 حلقة، وسيعرض بعد فترة الفطور مباشرة، ويشارك في المسلسل عدة ممثلين من الكويت والخليج وسيتم تصويره ما بين سلطنة عمان وسوريا ويعتبر المسلسل عودة الى الأعمال الدرامية التراثية التي توقفت منذ عدة سنوات.
دورة تلفزيون الكويت ستتضمن أيضا عملا دراميا جديدا للفنان عبدالحسين عبدالرضا إلا أنه لم يستقر على نص معين حتى الآن، إضافة إلى عملين آخرين لا تزال المفاوضات جارية بين القائمين على التلفزيون وبين عدة شركات إنتاجية، وهناك عدد من المنتجين الذين قدموا عروضهم للتلفزيون ومن المسلسلات «الحب اللي كان»، «أيام الفرج»، «بنات أدم» الى جانب أكثر من عشرة أعمال أخرى سوف يتم الحسم بقبول البعض منها قريبا، وكانت سعاد عبدالله قد اتفقت مع تلفزيون الوطن في مسلسل «زوارة خميس» بينما اتفقت حياة الفهد في عملها «ليلة عيد» مع محطة أم بي سي.
كذلك يعرض التلفزيون عددا من الأعمال الدرامية الخليجية في رمضان منها مسلسل ديني إضافة الى أعمال درامية عربية، وبالنسبة لبرنامج المسابقات فقد بدأت طرح المزايدة الخاصة بهذا البرنامج وتلقى التلفزيون عدة عروض، وسيتم الكشف عن الشركة الفائزة خلال الأيام القليلة القادمة تمهيدا لإدراج البرنامج ضمن دورة شهر رمضان المبارك التي ستكون بقوة الدورة السابقة نفسها العام الماضي والتي حفلت في تنويع البرامج المطروحة وحظيت بقبول واضح من قبل المشاهدين.

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=604753&date=15052010

ذيب الإمارات
15-05-2010, 12:37 AM
الخبر يقووول انه في عمل له عبد الحسين عبد الرضا

لكن ما بقا شي للحين ما اختاار نص ما أظني يكوون في عمل لأنه خلااص أظني فاات قطاار رمضاان

جنون أنثى &&
15-05-2010, 12:46 AM
الخبر يقووول انه في عمل له عبد الحسين عبد الرضا

لكن ما بقا شي للحين ما اختاار نص ما أظني يكوون في عمل لأنه خلااص أظني فاات قطاار رمضاان

هم ما أكدوا إلى الآن .. (عملا دراميا جديدا للفنان عبدالحسين عبدالرضا إلا أنه لم يستقر على نص معين حتى الآن، إضافة إلى عملين آخرين لا تزال المفاوضات جارية بين القائمين على التلفزيون وبين عدة شركات إنتاجية،) بس إن شاء الله يكون فية رغم إن مابقيّ إلا القليل على رمضان :(

مجنونة الامبراطور
15-05-2010, 03:51 AM
اتوقع مافي

لانه مابقى شي على رمضان

الأنين
15-05-2010, 10:13 AM
متحمسه لـ أيام الفرج وليلة عيد

تسلمين حبيبتي

بن عـيدان
15-05-2010, 10:25 AM
اتمنى أن لا يكون الخبر صحيحا..
لأن لم يتبقى على الشهر الفضيل الا 3 أشهر فصعبه ان يدخل لوكيشن التصوير ويتم الانتهاء من تصوير المسلسل بهذه الفتره الزمنيه القصيره

عندليب الكويت
15-05-2010, 10:32 AM
يا جماعة.. المهم عرفنا أن العملاق عنده رغبة بتقديم عمل وهذا المهم.. والوقت ممكن يكفي مو مشكلة .. المهم أن يكون العمل على مستوى مميز.

وإذا كانت النصوص المحلية لا تعجب العملاق، فلا مانع من الاستعانة بأحد النصوص غير المحلية ويتم تكويتها.. طبعا مع ذكر اسم الكاتب الأصلي ثم اسم من قام بترجمة النص إلى اللهجة المحلية.. ترى عادي ما هي عيب ولا منقصة!


وكانت سعاد عبدالله قد اتفقت مع تلفزيون الوطن في مسلسل «زوارة خميس»

أنا قلت في أحد المواضيع إن قناة الوطن مثل النملة تمشي صوب ريحة الدسم.. العرض الحصري خاصة على الوطن سوف يقتل العمل ولن يحقق ما يستحقه من الانتشار!
لأن الوطن قناة محدودة المتابعة رمضانيا بالمقارنة مع قنوات مثل الكويت وأبو ظبي لأنها موجهة للمتابع الكويتي تحديدا .. إضافة إلى أنها قناة دمها ثقيل (مع احترامي)! :patch_balon:

الأنين
15-05-2010, 11:23 AM
بالعكس اخوي عندليب الكويت قناة الوطن تقدم مجموعة اعمال وبرامج رائعه
وماننسى انها قناتين ينعرض المسلسل بالقناة الاولى ويتم اعادته مره اخرى على القناة الثانيه
من وجهة نظري عرضه على قناة الوطن اكسب وافضل من عرضه على تلفزيون الكويت لانه القائمين عليه مايختاروا الاوقات المناسبه للعرض مثل اللي صار السنه اللي فاتت مع احد المسلسلات المميزه ( وعاد الماضي ) سوء التوقيت منع مشاهدته لكن مابعد رمضان تمت متابعته وعرفنا قصته المميزه

والسموحه ع المداخله

NaWaRa
15-05-2010, 11:49 AM
دورة تبشر بالخير إنشاء الله

صاج عندليب الكويت "قناة الوطن تمشي على ريحة الدسم" لعبتها صح

شكرآ على الخبر جنون أنثى ( أنت تذكريني بوحدة فاقدينها من زمان وأتوقع موقوفة)

جنون أنثى &&
15-05-2010, 09:42 PM
مشكورين ع المرور جميعاً