المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخليفة والرويشد والقعود معاً في المشهد الأخير من «ليلة عيد»


بن عـيدان
16-05-2010, 11:04 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/113226-2P22.jpg

الشاعر الشيخ دعيج الخليفة

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/113226-ABDALA.jpgالملحن عبدالله القعود
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/113226-1P22.jpgسفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد 
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/113226-MONA.jpgمنى أمرشا



إبداع وتميز ستشهده الساحة الفنية الفترة المقبلة، خصوصا متابعي مسلسل سيدة الشاة الخليجية حياة الفهد «ليلة عيد» والذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، وذلك من خلال تعاون جديد بين الثالوث المبدع الشاعر الشيخ دعيج الخليفة وسلطان الرومانسية الفنان عبدالله الرويشد والملحن عبدالله القعود في أغنية «زماني باعني» والتي قد تكون المشهد الأخير في نهاية مسلسل «ليلة عيد»، ويتوقع ان يغنيها الرويشد على آلة العود فقط، ويقول مطلعها:
كل ألوان الحزن أنا وزماني باعني بأنا
حسبت العيد فرحة للعشاق طلع غدار يزهى بألوانه
من جهة أخرى قال الخليفة انه قد انتهى من كتابة مقدمة المسلسل التلفزيوني «الحب الذي كان» من ألحان عادل الفرحان وتوزيع محمد الشطي وغناء الفنانة منى أمرشا التي ستصل الى الكويت الخميس المقبل لتركيب صوتها، وقال ان المقدمة قد كتبت لتناسب أجواء هذا العمل الذي تم تصويره بين الكويت وأوكرانيا، مشيرا إلى ان هذا العمل من تأليف فاطمة الصولة وإخراج شرويت عادل وبطولة محمد المنصور وحسين المنصور ومها محمد ونخبة من ألمع النجوم ويدور في اطار اجتماعي رومانسي، حيث يقدم لعدة قضايا مهمة يعيشها العديد من الناس في الوقت الراهن. كما يباشر الخليفة العمل على تلحين مقدمة مسلسل «الثمن» الذي سيقدمه الفنان عبدالعزيز المسلم خلال شهر رمضان المقبل، والتي صاغ كلماتها الشاعر سامي العلي ومن المتوقع ان تغنيها أيضا منى امرشا. ولفت الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الى انه قد انتهى ايضا من كتابة مقدمة مسلسل «المزواج» ألحان وتوزيع عادل الفرحان وغناء المطربة والمذيعة أروى، ملمحا الى ان هذا الموسم سيكون حافلا بالأعمال الكبيرة، لاسيما في ظل تعاونه مع الصوت الجريح في مقدمة المسلسل التلفزيوني الجديد «حيتان وذئاب» الذي كتبه حمد بدر وأخرجه شعلان الدباس، ويشارك فيه نخبة كبيرة من النجوم بينهم جاسم النبهان، هدى حمادة، صلاح الملا، أمل عبد الكريم، الهام الفضالة.




الرابط:http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=113226&zoneid=15&m=0

الأنين
17-05-2010, 07:58 AM
منى امرشا صوتها مو ذاك الزود

شكرا ع الخبريه احمداني

omhasn
17-05-2010, 10:38 PM
لا أعلم لماذا أصلا يعتقدون أن وجود أغنية بالمسلسل سيضيف للعمل نجاحا أو لفتة فنية ( مطرب وملحن ومؤلف ) كلهم كبار ..... يضعف العمل الفني لا يقويه لأن المتعة الأصلية تكون بالأداء الكلي للداخلين بالمسلسل ( أداء الممثل - السناريست والحوار - االعب بالإخراج بحرفنة - الموسيقى التصويرية للمشاهد لا الغناء ... ) هذه التي تؤثر في نجاح العمل أو فشله ...... أما وضع أغنية للتترات أصبح أمرا مكررا وكأنه إلزامي قد اشتم المشاهد رائحته ...... ثم أليس وضع أغنية متعوب عليها تحتاج سيولة مادية كأتعاب لمن قاموا بها ؟؟؟!!!!! ...... تحياتي
شكرا جزيلا أخ أحمداني

بن عـيدان
15-06-2010, 12:28 PM
شكرا على مروركم