المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوعدنان يبحث عن اسم بديل لـ «حيال بوطير»


بن عـيدان
06-06-2010, 11:14 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/117769-BP23.jpg
العملاق عبدالحسين عبدالرضا متصفحا لنص «حيال بوطير»
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/117769-CP23.jpg
بوعدنان يتوسط فريق عمل المسرحية


استقبل العملاق عبدالحسين عبدالرضا فريق عمل مسرحية «حيال بوطير»، وضم الاجتماع كلا من المخرج سليمان البسام والمنتج شاكر أبل ومدير الاعلام والتسويق باقر دشتي.
وناقش المجتمعون فكرة المسرحية وأهدافها ونصها واخراجها، وقد أثنى العملاق بوعدنان على المخرج سليمان البسام وأعماله المتميزة، مبديا اعجابه بفريق العمل، كما اقترح بعض الاسماء المحلية والخليجية للاشتراك فيه وتأدية بعض الادوار.
وفي الاجتماع، أشاد بوعدنان بفكرة شركة «المشروع الثقافي»، مبديا استعداده للتعاون معها في تطوير المشهد الثقافي والمسرحي والفني في البلاد والاقليم.
كما أبدى الفنان الكبير بعض الملاحظات حول اسم العمل، واعدا بقراءة النص والتفكير باسم بديل للمسرحية لاقتراحه على فريق العمل. يذكر ان مسرحية «حيال بوطير» سيتم عرضها في العاصمة اللبنانية بيروت خلال الموسم الصيفي على مسرح المدينة أحد أعرق دور المسرح في لبنان، وذلك ابتداء من الثامن من يوليو المقبل ولمدة شهر، حيث بدأ بيع التذاكر في محلات فيرجن بالكويت وبجميع الدول العربية، وهي مأخوذة عن نص «تارتوف» أو «المحتال» للكاتب العالمي موليير وتم تكويته عن طريق الزميل جعفر رجب ويقوم بإخراجها سليمان البسام، ويشارك في بطولتها الفنان القدير جاسم النبهان والفنانة الاماراتية القديرة هدى الخطيب وفيصل العميري واحمد ايراج وفاطمة الصفي وبشار عبدالله، بالاضافة الى الفنان العراقي منضل داوود. والعمل من انتاج «المشروع الثقافي» وهي مؤسسة ذات اهداف غير ربحية تهدف الى تطوير العمل الثقافي الكويتي بشتى أنواعه.



الرابط:http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=117769&zoneid=15&m=0

سـيـرة الـحـب
07-06-2010, 10:47 AM
أبووو الجميع . ونتمنى نشوووفة بعمل مسرحي حتى لويعرضة خارج الكويت أعجاب جمهور فية يخليهم يسافرون ألى اقاصى الكرة الأرضية .

بن عـيدان
16-07-2010, 11:38 PM
مشكور على المرور

NaWaRa
17-07-2010, 10:24 PM
المسرحية الآن من بطولة القدير سعد الفرج