المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هبة حمادة تكتب لعبدالحسين عبدالرضا في رمضان 2010


سيف العرب
10-06-2010, 04:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



هبة حمادة تكتب لعبدالحسين عبدالرضا في رمضان 2010


بعد نجاحها في مسلسل «أم البنات» للقديرة سعاد عبدالله، تستعد الكاتبة هبة مشاري حمادة لكتابة مسلسل جديد لعملاق الفن الخليجي عبدالحسين عبدالرضا لرمضان المقبل.
وفي تصريح لإحدى الصحف الخليجية تقول الكاتبة هبة حمادة: «عندي عمل جديد مع العملاق عبدالحسين عبدالرضا بعدما أعطاني الثقة بعد مكالمته لي أثناء عرض مسلسل أم البنات، وتكليفه لي بكتابة مسلسله الجديد... وهذا بحد ذاته إنجاز لهبة حمادة، ولا أخفيك أن هذا العمل سيكون بالنسبة إلي من أصعب الأعمال، وخصوصا أن أعمالي السابقة تسلط الضوء على القضايا النسائية».
وعن فكرة المسلسل تقول حمادة: «العمل بحد ذاته يتطرق إلى منطقة جديدة جدا على هبة حمادة، فالعمل مجتمعي بحت وفيه العديد من الشخصيات، وخصوصا أنني سأتطرق إلى قضية حساسة جدا، لكنها ستكتب بقمة الأخلاق والذوق، والعمل مع بوعدنان بحد ذاته يعتبر تحديا بالنسبة إلي. وأتمنى أن أكون على قدر هذه الثقة التي كلفني بها الغالي بوعدنان».
وعن تعاونها مع القديرة سعاد عبدالله تقول: «أتشرف لو يتجدد التعاون مع أم طلال للمرة الثالثة في حال كلفت من قبلها، فأنا مستعدة، لكن للحين ما صار أي اتفاق وبعدها تم الاتفاق مع بوعدنان».
وعن مسلسلها الجديد مع هدى حسين تقول: «فعلا،عندي مسلسل جديد مع النجمة هدى حسين واتفقنا عليه قبل مسلسل أم البنات، والعمل اسمه (عافية ووسواس عباس) بالإضافة إلى مسلسل (رصاصة رحمة) الذي سيعرض في رمضان المقبل».
يذكر أن آخر أعمال الكاتبة هبة حمادة هو مسلسل «أم البنات» الذي حاز أكبر نسبة مشاهدة ويعرض حاليا على قناة MBC.


المصدر : صحيفة الوسط

http://www.alwasatnews.com/2591/news/read/321548/1.html


هل الخبر صحيح ؟؟؟ لأن سمعت انه غير متواجد برمضان 2010