المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «فنون» تدشن «إبداع رمضان» طريف العوضي: القناة تظهر في «حلة جذابة» بأعمال «حصرية»


ابورشدي
10-06-2010, 08:05 PM
أعلنت «جديدها» في حفل حاشد بحضور قياداتها وفنانيها وكوكبة إعلامية
«فنون» تدشن «إبداع رمضان» طريف
العوضي: القناة تظهر في «حلة جذابة» بأعمال «حصرية»

http://www.alwatan.com.kw/resources/media/images/36660_e.png

*الكوميديا «نكهة» المسلسلات.. وفي مقدمتها «زمن مرجان» و«كريمو» للنجمين «العلي» و«حسين»

*برامج المسابقات حاضرة بقوة في «جد ولعب 4».. و«المقالب» تواصل نجاحها بـ «حيلهم بينهم» و«عيني عينك»

كتبت جنان الشطي وجمانة الشراح:
تحت شعار «نجمة وقمر» دشنت قناة «فنون» الكوميدية برامجها الرمضانية في حفل رائع اقيم في فندق «كراون بلازا» بحضور مسؤولي القناة وعدد من شركات الدعاية والاعلان وشركات الانتاج الفني التي تتعاون مع القناة وفي مقدمتهم طريف العوضي نائب رئيس مجلس ادارة الشركة الوطنية المتحدة المالكة للقناة وبعض الفنانين المشاركين في البرامج مثل الفنان داود حسين وخالد العجيري ويعقوب عبدالله وحسين المهدي وآخرون.

سفيرة القنوات

في البداية رحبت عريفة الحفل الاعلامية سوسن الهارون بالحضور مثمنة حرصهم على المشاركة ثم القى طريف العوضي كلمة قال فيها ان الهدف من هذا التجمع هو لقاء المسؤولين بالقناة أهل الصحافة والاعلان مؤكدا ان قناة «فنون» حريصة على الظهور بشكل جديد ومختلف في كل عام من خلال ما تقدمه من اعمال حصرية واصفا القناة بانها «سفيرة» القنوات الكويتية بفضل شعبيتها.
كما شهد الحفل عدد كبير من الفنانين والاعلاميين ابرزهم الشيخ دعيج الخليفة ومحمد الحملي ومشعل معرفي والاعلامية ليلى احمد والزميل ياسر العيلة.

زمن مرجان

بعد ذلك تم عرض لقطات من البرامج الجديدة المقرر بثها على شاشة القناة في رمضان وكانت البداية مع مسلسل «زمن مرجان» للفنان طارق العلي وهو مسلسل اجتماعي يقدم بطريقة كوميدية ويجسد الفنان طارق العلي دور رئيس العصابة المحترف اما دور الطيب الذي يسهم في القضاء على العصابة فيجسده الفنان عبدالامام عبدالله ويشاركهما في بطولة العمل محمد العجيمي وهيا شعيبي وفرحان العلي، وشهاب حاجية، وفهد البناي، وهند البلوشي، ومن تأليف ايمن الحبيل، واخراج مازن الجبلي.

كريمو

ويعود الفنان داود حسين مرة اخرى بعمل اجتماعي كوميدي بعنوان «كريمو» يجسد فيه دور الخال الفقير الذي يعود من الخارج فيتخلى عنه اخته وأبناؤها الذين يعيشون حياة مترفة، والعمل من تأليف ضيف الله زيد، واخراج محمد الدوايمة، ويشارك في البطولة الفنانة طيف، واحمد السلمان، وهبة الدري، وبثينة الرئيسي، وحسين المهدي، وشوق.

شوجي 2

وبعد النجاح الكبير والاصداء الرائعة التي حققها برنامج «شوجي» السنة الفائتة يحل هذه السنة مرة اخرى البرنامج في ثوب جديد بعنوان «شوجي2» وتقدمه الفنانة شجون في اجواء لا تخلو من جو المرح والكوميديا والمواقف الطريفة.

سوالف وعينك

ومن البرامج الجديدة للقناة يطل علينا برنامج «صيدة سوالف» وهو برنامج مقالب وتدور فكرة البرنامج حول استضافة فنانين والاتفاق معهم على ان يطلق المقلب على المذيع وفكرة البرنامج تختلف عن البرامج الاخرى.
وللسنة الثالثة على التوالي يعود برنامج «عيني عينك» بحلة جديدة وفقرات متنوعة وخليط فكاهي من التقليد.
ومع المرح والمقالب يكون المشاهد على موعد مع برنامج «حيلهم بينهم» للمرة الخامسة بعد النجاح الجماهيري الذي حققه خلال السنوات الماضية من خلال استضافة ابرز فناني الوطن العربي .

برامج المسابقات

وحصة الفنان يعقوب عبدالله هذا العام في تقديم برنامج مسابقات كوميدي يحتوي على اربع فقرات يتنافس فيها المتسابقون المنقسمون الى فريقين.
ويعود هذه السنة برنامج «جد ولعب 4» الذي تقدمه حنان جابر وهو برنامج مسابقات كوميدي يقدم العديد من الجوائز الشائقة والمنوعة حيث يتم سؤال المتسابقين في المجمعات التجارية والاماكن العامة.

الدراما

وعن الدراما الجديدة تطلق القناة مسلسل «الرهينة» الذي يناقش بعض القضايا الواقعية وهو من بطولة ابراهيم الحربي، وهدى حسين، وشيماء علي، ومشاري البلام، واحمد العونان. ومسلسل «العب غيرها» وهو مسلسل اجتماعي كوميدي حلقات منفصلة يناقش بعض الاسقاطات السياسية والاجتماعية بروح فكاهية وهو من بطولة خالد العجيرب، واحمد العونان وتشاركهما كضيوف بالحلقات نخبة كبيرة من النجوم.


آلمصدر: صحـيفة الوطن الكـويتية

التنديل.
11-06-2010, 01:59 AM
عمل متميز ورائع ولكن ينقصه عمل للفنان عبدالحسين عبدالرضا

زهرة البحرينية
12-06-2010, 12:58 AM
دام شوجي موجودة


مابتابع كل اعمال القناة وبحذف القناة من عندنا

جنون أنثى &&
12-06-2010, 01:18 AM
مشكووور يعطيك العافية

سـيـرة الـحـب
12-06-2010, 06:59 PM
باقة مميزة جدا من الاعمال خصوصا وجود كريمو وزمن مريان