المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارادونا "منتخب الأرجنتين سيارة رولز رايز وميسي هو من يقودها


بن عـيدان
12-06-2010, 12:50 PM
قال دييغو مارادونا أنه عندما وصل للمنتخب كان عبارة عن سيارة رولز رويز يغمرها التراب، ولكن هذه السيارة قد أصبحت الآن نظيفة ويقودها قائد اسمه: ليونيل ميسي.

"لقد قام ليو (ميسي) بعدة تمارين رائعة دون أية مشاكل، إنه سعيد وأعتقد أنه هو من سيصبح أعظم لاعب على مر العصور فهو يمتلك حكيم إلى جانبه. منتخب الأرجنتين هو عبارة عن سيارة رولز رويز يقودها ميسي" هكذا قال مارادونا حول الحالة البدنية لابن مدينة روزاريو.

وقد أكد المدرب علاقته الطيبة أيضا بكارلوس تيفيز حين أكّد إقحام "الأباتشي" تيفيز كلاعب أساسي ضد نيجيريا بقوله "أمر كارليتوس هو أمر كبير للغاية، فهو لاعب الشعب، فإن كنت سأختار معبودا للجماهير فسيكون كارليتوس، ثم نأتي ميسي وأنا".

وقد قال مارادونا بأنه أدرك بأنه "لا يمكن أن يبقى تيفيز خارج هذا الفريق" فهو قد فعل ما تمكن القلائل من فعله وهو الانتصار في انكلترا وقال "إنه لاعب يقشعر بدني بسببه".

وقد أبرز المدرب في كل لحظة اتحاد المنتخب وفي ذلك السياق قال "ينير ماسكيرانو وفيرون الطريق على الجميع من خلال التكتيك والحالة البدنية والذهنية التي يتمتعان بها" وحول كابتن المنتخب أضاف دييغو "حلمي هو أن أرى "ماسكي" يرفع كأس العالم".

ثم انتقل مارادونا إلى نهاية المونديال فقال "إن فزت بالمونديال فسيكون أكبر من مونديال 86 لأن ذاك المونديال قد مضى وهذا مونديال جديد، فكل شيء جديد يبهرك، إنني أمتلك خامة رائعة، وكل ما سيحققه هذا المنتخب سيكون إنجازا يحسب للفتية (مشيرا إلى اللاعبين)، بينما أنا سأستمتع بذلك مع عائلتي".

وأخيرا فقد بعث مارادونا برسالة إلى الجماهير فقال "أريد أن أقول للناس أننا نمتلك فريقا سيبذل روحه، فريق سيلعب كرة القدم. لن نقوم بخيانة أنفسنا بالتخلي عن الكرة، فهذا الفريق يعرف كيف يلعب ويحتفظ بالكرة: سنحترم قميص الأرجنتين".



الرابط:http://www.zoomkw.com/zoom/Article.cfm?ArticleID=82673

نوره عبدالرحمن "سما"
12-06-2010, 01:13 PM
رائع جزيل الشكر لك أحمداني

جنفر
13-06-2010, 04:01 AM
الف شكر لك يالغالي ....
وكثر هالأخبار عن هالمنتخب الغالي ومارادونا الغالي

بن عـيدان
21-06-2010, 12:26 PM
مشكورين على المرور