المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ الوطن ] اطلاق «mbc+ دراما» حصرياً على شوتايم


امل
21-01-2009, 09:46 AM
اطلاق «MBC+ دراما» حصرياً على شوتايم


أعلنت شبكة شوتايم أرابيا ومجموعة MBC عن إطلاق (MBC+ دراما) التي تبث أفضل المسلسلات العربية والتركية «لأول مرة على التلفزيون» على مدار الساعة وبدون انقطاع، وذلك حصرياً لمشتركي شوتايم ابتداء من الأول من فبراير.

وتقدم (MBC+ دراما) مجموعة مميّزة من البرامج وذلك قبل عرضها على أي قناة أخرى بفترة قد تصل إلى ثلاثة أشهر. ويشمل جدول برامج القناة في فترة الإطلاق المسلسل التركي المدبلج الجديد «ميرنا وخليل» الذي يؤدي دور البطولة فيه الممثل «كيفانج تاتليتوغ» المعروف بـ «مهنّد» والذي أصبح من أشهر وجوه الشاشة عبر النجاح غير المسبوق الذي حصده مسلسل «نور».

وعن إطلاق (MBC+ دراما)، تحدث الرئيس التنفيذي لشبكة شوتايم، السيد مارك أنطوان دالوين قائلا: «يسرنا أن نطور علاقتنا مع مجموعة MBC كشريك إستراتيجي بتقديم قناة مبتكرة وشيقة لمشتركينا، وتفخر شوتايم بعرض أجدد الأعمال العربية وأفضلها من مجموعة MBC بشكل حصري.

وبدوره علق المدير العام التنفيذي لمجموعة MBC، السيد سام بارنت قائلاً: «مما لا شك فيه أن (MBC+ دراما) تفتح آفاقاً جديدة أمام مشتركي شوتايم».

هذا وستكون (MBC+ دراما) متوفرة تلقائياً لمشتركي شوتايم بباقتي بلاتينوم وبريمير ويمكن طلبها منفردة لمشتركي شوتايم الآخرين. وختم السيد دالوين قائلاً: نقدم (MBC+ دراما) مجاناً لمشتركينا بباقات بلاتينوم وبريمير وحسب الطلب لجميع مشتركينا الآخرين.



المصدر (http://http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=211&article_id=478589)

البرنس
21-01-2009, 10:57 AM
thanks for information
oo y36ech el3afea s3add
we are waiting more ..