المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطل عبر قناة الجرس 18 الجاري لتقدم برنامجاً اجتماعياً


جنون أنثى &&
13-06-2010, 03:24 AM
تطل عبر قناة الجرس 18 الجاري لتقدم برنامجاً اجتماعياً
ندى فاضل لـ «الأنباء»: عمري ما أنسى فضل «سكوب»


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/119024-1p25.jpg

مفرح الشمري
أكدت المذيعة اللبنانية ندى فاضل لـ«الأنباء» انها ستطل على جمهورها العربي من خلال قناة الجرس 18 الجاري بعد ان أنهت جميع الترتيبات اللازمة لانطلاق برنامجها الاجتماعي «مع ندى» مع مسؤولي القناة التي تكن لها كل محبة وتقدير خاصة انها من أطلقتها إعلاميا.

وأضافت في اتصال هاتفي ان عودتها لـ«الجرس» رد قاطع على كل من أثار الشائعات ان بينها وبين القناة مشاكل أدت الى استبعادها منها.. فإلى التفاصيل:

ندى الكثيرون قالوا ان هناك مشاكل بينك وبين قناة الجرس وحاليا عدت لها.. ما تعليقك؟
بصراحة ما بيني وبين «الجرس» كل احترام ومودة وأنا استغرب هذه الشائعات التي تناولتها بعض الوسائل الإعلامية ان هناك مشاكل بيننا وعودتي للقناة أكبر دليل انه لا توجد أي مشاكل خاصة ان «الجرس» هي التي أطلقتني إعلاميا للجمهور العربي وبيني وبينها «عشرة عمر».

هل ستقدمين برنامجك «للنساء فقط» مرة أخرى على شاشتها؟
لا، البرنامج الذي سأقدمه بعنوان «مع ندى» وهو اجتماعي استقبل فيه مشاكل الجمهور من الجنسين وستنطلق أولى حلقاته 18 الجاري وأنا سعيدة ان تكون رعاية البرنامج لعدد من المعلنين الكويتيين.

وجود معلنين كويتيين لبرنامج يبث على قناة لبنانية ماذا يمثل لك؟
هذا يسعدني وهذه المرة الأولى ان يرعى معلنون كويتيون برنامجا يبث على قناة لبنانية خاصة ان هؤلاء المعلنين الذين أكن لهم كل احترام وتقدير كانوا معي عندما قدمت برنامج «للنساء فقط» على قناة سكوب وحرصوا ان يكونوا معي في برنامجي الذي يبث على قناة الجرس لدرجة ان خبيرة التجميل حنان دشتي وفرت لي فريقا من مركزها ليتولى مهمة الماكياج وتسريحات شعري حتى اظهر بأبهى صورة للجمهور، وأنا أشكرها على هذه الثقة وأشكر جميع المعلنين الكويتيين، وأتمنى ان أكون عند حسن ظنهم دائما.

تجربتك مع قناة «سكوب» كيف تقيمينها؟
تجربة ناجحة لأبعد الحدود، والدليل الكم الهائل من الاتصالات والمسچات التي تصل للبرنامج في وقت بثه والتي تتواصل الى ما بعد البرنامج وكنت سعيدة بالعمل مع القناة التي عرفتني بالجمهور الكويتي اكثر وعمري ما راح أنسى فضلها، خاصة ان رئيسة مجلس ادارتها الاعلامية القديرة فجر السعيد كانت تعاملني طيلة الـ 6 شهور التي قضيتها في القناة مثل اختها وليس كموظفة في قناتها، وهذا الشيء دفعني لتقديم الافضل في برنامجي.

بعد انتهاء برنامجك في «سكوب» هل مازلت تتابعين برامجها؟
أكيد، خاصة برنامج د.ايوب دشتي لأنه برنامج هادف ويخدم الجميع ويناقش العديد من المشاكل الاجتماعية بشكل علمي وأتمنى له كل توفيق ونجاح في برنامجه.

وماذا عن التمثيل؟
أنتظر تصوير مشاهدي في مسلسل «شر النفوس» الذي سيعرض على شاشة الـ M.B.C في رمضان المقبل، خاصة انني صورت عددا من المشاهد، والتمثيل بالنسبة لي هواية وليس مهنة لأنني أعشق مهنتي كمذيعة.

وماذا عن المسرح؟
عندي مسرحية للاطفال مع المذيع نواف القطان في عيد الفطر المقبل نناقش من خلالها العديد من الامور التربوية التي يريدها الطفل في هذا الوقت بشكل جميل بعيدا عن الاسفاف.


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=119024&zoneid=15&m=0

بو حمده
14-06-2010, 01:14 AM
عندي مسرحية للاطفال مع المذيع نواف القطان في عيد الفطر المقبل نناقش من خلالها العديد من الامور التربوية التي يريدها الطفل في هذا الوقت بشكل جميل بعيدا عن الاسفاف.


بـتآآآآع كلووووووووووووووو

جنون أنثى &&
14-06-2010, 07:29 PM
مشكور عـ المرور

الأنين
15-06-2010, 06:18 AM
احسها من كثر الفضاوة اتجهت الى التقديم بقنوات غير محببه عند اغلب الناس
اذا مافيه مصداقيه بأسمها من الجمهور اللي يتابعها على حد قولها وين الناس تقتنع باللي تسمعه منها سواء في للنساء فقط او غيره من برامج اجتماعيه مثل ماتقول

شكرا حبيبتي

جنون أنثى &&
15-06-2010, 05:50 PM
شكرآ عـالمرور .. نورتي

أحمد سامي
15-06-2010, 08:05 PM
هل تتذكرون حين سقطت وهي تقدم برنامجها المباشر " بشكل مفتعل "

وطبعا ً حفظنا هذه الحركات السخيفة التي لا يتبناها إلا فجر السعيد .

جنون أنثى &&
15-06-2010, 08:49 PM
اللي سقطت على الهواء هي فاطمة عبد الله وليست ندى فاضل

تيمو الهيلا
16-06-2010, 04:36 PM
مشكوره ياذوق الله يسعدك

جنون أنثى &&
17-06-2010, 04:54 PM
ويسعد قلب من قال.. تيمو