المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالد البريكي: «هو هي» خطوة إيجابية في مشواري الفني


الفنون
21-01-2009, 01:22 PM
http://up108.arabsh.com/s/g8hnmfphmu.jpg

أعرب الفنان الشاب خالد البريكي عن سعادته بمشاركته في البرنامج الاسبوعي «هو هي» مشيرا الى ان هذه المشاركة هي اول تجربة له في مجال تقديم البرامج التلفزيونية.

وقال البريكي في حديث خاص لـ «الوطن»: ان مشاركتي في برنامج «هو هي» خطوة ايجابية في مشواري الفني مع قناة كبرى لها شهرتها العربية والعالمية مثل MBC.

واضاف البريكي ان البرنامج يقوم باخراجه المميز عماد عبود الى جانب الاعداد والريبورتاجات التي اعطت للبرنامج نكهة خاصة بمشاركة كل من د.فوزية الدريع، ود.نادية التميمي، واحتكاكي بالشخصيات التي يتم استضافتها عبر البرنامج هو ايضاً طفرة للامام وتطور لي بعيدا عن روتين التمثل.

لم أبتعد

وعن أسباب اتجاهه الى مجال التقديم قال البريكي خطوتي نحو التقديم نابعة عن تجربة جديدة ويكفيني شرفاً انني اول ممثل كويتي يطل عبر شاشة (mbc) واحمل على عاتقي تقديم رسالة الى الشباب الكويتي.

الأعمال العربية

من جانب آخر، اشار البريكي الى انه يستعد للمشاركة في ثلاثة اعمال عربية في سورية، ولكن لم يتم التوقيع بعد مع المنتج الفنان جورج حداد، مؤكدا ان المشاركة في الاعمال العربية لها نوع من الحيوية وهذه المشاركة تعتبر بالنسبة له بمثابة رهان في مشواره الفني، مبينا ان مشاركته في اعمال سينمائية عربية هي خطوة ما زالت قيد الدراسة.

أعمال تركية

وحول رأيه عن مشاركة بعض الفنانين في الاعمال التركية التي اكتسحت المحطات الفضائية في الآونة الاخيرة قال لا تعليق على ذلك، ولكن علينا ألا نستبق الاحداث ومشاركتي في الدراما التركية تعتمد على مساحة الدور الذي سيسند لي، وان تكون قصة العمل بها عمق كبير وهي خطوة ما زالت لم تخطر في بالي.

واكد البريكي أنه يشتاق للدراما المحلية الكويتية على الرغم من ارتباطاتي بأعمال خليجية وعربية اخرى.

يشار الى ان البريكي قد انتهى اخيرا من تصوير المسلسل المحلي «سوق واجف» بمشاركة نخبة من النجوم منهم الفنان القدير ابراهيم الصلال، وعبدالعزيز المسلم، وجاسم النبهان، ومجموعة اخرى.



تاريخ النشر 21/01/2009

البرنس
21-01-2009, 01:24 PM
برنامج جدا جميل صراحة انة كل اتابعة برنامج موفيد
يسلموا عالموضوع ويعطيك العاااااااااافية يارب
والله لا يحرمنا من جديدك يافنون

الفنون
21-01-2009, 10:34 PM
شكرا ل princean على الرد الرائع