المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نبيل شعيل ينجو من جراحة هددته بالاعتزال


الفنون
21-01-2009, 10:45 PM
http://up108.arabsh.com/s/8f4c9u1z9z.jpg

كشف الفنان نبيل شعيل للمرة الأولى أنه خضع لجراحة دقيقة في الحنجرة قبل بضعة أشهر، مشيرا إلى أن الطبيب أبلغه أن الجراحة ربما تؤثر على أحباله الصوتية بدرجة تجعله مضطرا لاعتزال الغناء.

وقال شعيل إن الطبيب أبلغني بضرورة الخضوع لعملية جراحية في الحنجرة، مما يهدد الأحبال الصوتية بنتيجة قد تؤدي إلى تلفها.

وأضاف المطرب الكويتي -خلال حفل افتتاح الاستوديو الخاص به الإثنين الـ19 من يناير/كانون الثاني- أنه عندما أبلغه الطبيب بحقيقة ما يعانيه وأهمية إجراء عملية جراحية ومدى خطورتها على الأحبال الصوتية سألني "هل لديك مصدر رزق آخر؟ فأجبته الحمد لله، وسلمت أمري لله وقررت إجراءها، والحمد لله تمت بنجاح، وها أنا عدت لممارسة فني وعطائي بكل حب".

ومن جهة أخرى، أعرب شعيل عن رفضه الدخول في عداوات مع أحد بغض النظر عن الأسباب، مشددا على أنه يُفرق بين خلافات العمل والأمور الشخصية.

وبرر تأخر طرح ألبومه الغنائي الجديد، بالقول "انشغلت طوال الفترة الماضية بتجهيز الاستوديو الخاص بي، إلى جانب التزاماتي الأسرية الكثيرة، كما أن الفترة الحالية والظروف التي تمر بها المنطقة صعبة وغير مهيئة لصدور ألبوم غنائي".

واستدرك المطرب الكويتي قائلا "بدأت حاليا البحث عن أعمال جديدة ويمكنني القول إنني استطعت العثور على أكثر من عمل، لكنني لن أفصح عنها إلا في الوقت المناسب خشية الإحراج؛ لأنه من الوارد عدم تقديم بعضها، فما زلت في مرحلة الاختيار".

يشجع المواهب الشابة
وأوضح شعيل أنه لا يخجل من الاستماع للمطربين الشباب خاصة من أبناء الجيل الحالي، الذين يمتلكون طموحا وأحلاما كبيرة، مشيرا إلى أن الساحة الفنية مليئة بالكثير من الأصوات الشابة منهم مَن وجد لنفسه فرصة سانحة فاستغلها وآخرون لم يستثمروها.

واستبعد أن يكون امتلاكه للاستوديو سيجعله غير مضطر للسفر إلى مصر لتنفيذ وتسجيل أغنياته، وقال إنه لا غنى له عن العازفين المصريين الذين يتمتعون بـ"حرفية عالية".

وعن خلافه مع الملحن مشعل العروج صاحب أغنية التاكسي، قال "هذا الخلاف قديم وتبقى الأخوة والصداقة قائمة، فدائما أفرق بين العمل والعلاقات الإنسانية"، مضيفا أنه لا يحب المشاكل ويتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع، ولا عداوات له في الوسط الفني، وأنه مؤمن تماما أن من يتحدث كثيرا يفعل قليلا، وأنه ليس من هؤلاء.

وحول قلة ظهوره الإعلامي، قال شعيل "إنني بطبيعتي لا أميل للظهور غير المبرر، أنا من الأشخاص الذين يعملون بصمت من أجل العمل، كما أن الظهور دون سبب في غير صالحي".

امل
23-01-2009, 09:21 AM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


افضل ان يعتزل احفظ لصحته و كي يحافظ على تاريخه الذي قدمه ..



الشكر للفنون

أحمد سامي
24-01-2009, 08:27 PM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


افضل ان يعتزل احفظ لصحته و كي يحافظ على تاريخه الذي قدمه ..



الشكر للفنون


أين هذا التاريخ ؟

الفنون
28-01-2009, 12:48 PM
الشكر لكل من قام بوضع رد على الموضوع

بنت القمر
12-02-2009, 10:11 PM
الحمد الله وشكر

كيكي الحد
26-05-2009, 04:28 AM
لا احد ينكر تاريخ بلبل الخليج الفنان نبيل شعيل ولكل فنان فنه وتاريخه وجمهوره

أحمد سامي
26-05-2009, 01:50 PM
نحمد الله على سلامة دبدوب الخليج .