المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجوى كرم غنت لمرضى السرطان في الشيراتون


الأنين
18-06-2010, 09:59 AM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/120297-4p43.jpg


تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد وبحضور وزير الصحة د.هلال الساير، أقيم في القاعة الماسية بفندق الشيراتون مساء أول من امس حفل غنائي خيري لصالح مركز سان جود لمرضى السرطان أحيته «شمس الغنية» النجمة نجوى كرم.
وبدأ الحفل بعزف السلامين الوطنيين الكويتي واللبناني، ثم وجهت عريفة الحفل الإعلامية جومانة بوعيد الشكر لمن حضر لهذه الأمسية الخيرية دعما لمرضى السرطان في لبنان، متمنية الشفاء لجميع المرضى سواء في الكويت أو في لبنان وبعدها قدمت نبذة قصيرة عن أهداف مركز سان جود لمرضى السرطان.
ثم دعت الحضور لمشاهدة فيلم توثيقي عن المركز وما يعانيه مرضى السرطان في لبنان خاصة الأطفال منهم لتبدأ بعدها تعريف الحضور بطريقة التبرع لهذا المركز وذلك عن طريق ملء الاستمارات الخاصة بذلك.
وشهد الحفل طرح مقتنيات أثرية للمزاد قدمها رجال أعمال كويتيين ولبنانيين كنوع من التبرع على أن يذهب ريعها لصالح المركز. لتدخل بعد ذلك شمس الغنية اللبنانية النجمة نجوى كرم وسط تصفيق كبير من الحضور التواقين لصوتها الجبلي وهي تغني «الميجانا» وأتبعتها بأغنية «يرجف قلبي» حيث شاركها الحضور بترديد كلماتها الجميلة معها، ثم قدمت التحية للحضور وللقائمين على مركز سان جود لمرضى السرطان في لبنان، وبعدها قدمت موالا جبليا وألحقته بمكس غنائي جميل بدأته بـ «ما بسمحلك» وتضمن بعض أغانيها القديمة مثل «علالا» و«شوجاني» و«لو مر قبالي» و«سحرني» لتشتعل القاعة على أنغام «روح روحي» و«خليني اشوفك بالليل» و«عاشقة اسمراني» و«انا ما فيّ» و«عطشانة» لتختتم ليلتها الساحرة بأغنية «حرامي» و«تعاتعا» وسط تصفيق كبير من الحضور الذي كان متجاوبا بشكل كبير مع أغاني شمس الغنية نجوى كرم.



http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/last2010.aspx?a=120297&z=29

وهج الامس
18-06-2010, 11:10 AM
ألف شكرا اختي

الأنين
18-06-2010, 12:47 PM
عفوا غاليتي